Wednesday, January 21, 2015

سمارت ماتيك تنشئ المجلس الاستشاري للانتخابات الدولية


لندن - يوم الثُّلَاثاء 20 يناير2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ماتيك" التي تتخذ من لندن مقراً لها والرائدة عالمياً في أتمتة الانتخابات، عن تأسيسها المجلس الاستشاري للانتخابات الدولية "آي إي إيه سي". وسيقوم المجلس، الذي يتألّف من قادة بارزين في مجال إدارة الانتخابات، بتقديم المشورة بشأن التقنيات والأنظمة الجديدة المصممة لتحقيق أقصى قدر من الشفافية والكفاءة في العملية الانتخابية الديمقراطية. كما سيقدم "آي إي إيه سي" المشورة لقيادة "سمارت ماتيك" عند مساعدة اللجان الانتخابية في جميع أنحاء العالم بحلول تكنولوجيا الانتخابات.

وقال أنطونيو موهيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك" في هذا السياق: "نحن نشهد انخفاضاً على الصعيد العالمي في الإقبال على التصويت والمشاركة في الانتخابات في حين تواجه الديمقراطيات حول العالم التحدّي المتمثل في إبقاء مواطنيها في إطار مشاركة كاملة في العملية الديمقراطية. تؤدي كل من إدارة الانتخابات بطريقة احترافية واستخدام تقنيات جديدة في مجال الانتخابات دوراً رئيسياً في ضمان مصداقية الانتخابات وكفاءتها في أعين الناخبين. فالمجلس الاستشاري ’آي إي إيه سي‘ سيقدّم المشورة لـ’سمارت ماتيك‘ ومسؤولي الانتخابات بشأن الحلول التي ستساهم في تعزيز أقصى قدر من الكفاءة والشفافية والثقة في العملية الانتخابية".

ويرأس المجلس الاستشاري السيد ريتشارد دبليو. سودرييت، الذي شغل منصب الرئيس المؤسس للمؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية "آي إف إي إس" في واشنطن من عام 1988 ولغاية 2007. وهو حالياً رئيس مركز الدبلوماسية والديمقراطية في ولاية كولورادو.

وتشمل لائحة الخبراء في العملية الانتخابية العاملين في "آي إي إيه سي" كلّاً من:  

    توركواتو جارديم، القاضي السابق في المحكمة الانتخابية الاتحادية العليا في البرازيل.
    بريجاليا بام، الرئيس السابق للجنة الانتخابية المستقلة في جنوب أفريقيا.
    تشارلز لاشام، الرئيس المؤسس لرابطة إداريي الانتخابات في المملكة المتحدة والمدير الاقليمي السابق للانتخابات لمدينة ليفربول.
    إس. واي. قريشي، رئيس لجنة الانتخابات السابق في الهند.
    بول دي غريغوريو، الرئيس السابق، اللجنة المساعدة للانتخابات في الولايات المتحدة.

ونظراً لخبرة أعضاء المجلس الاستشاري للانتخابات الدولية "آي إي إيه سي"، فهو سيقدم المشورة بشأن تحديث الانتخابات وتعزيز أفضل الممارسات في سياق العملية الانتخابية. كما سيقوم بنفس الطريقة بتقديم المشورة لقيادة "سمارت ماتيك" عند قيامها بتطوير تقنيات جديدة لتسجيل الناخبين والتصويت وفرز الأصوات. ويوضح إنشاء المجلس الاستشاري "آي إي إيه سي" التزام "سمارت ماتيك" بالبحث عن المدخلات والتوجيه من المهنيين في مجال الانتخابات حول الحلول التي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الشفافية والكفاءة والدقة في العملية الانتخابية.

لمحة عن "سمارت ماتيك"

نركز في شركة "سمارت ماتيك" على خلق تقنية وتقديم خدمات ذات تأثير اجتماعي عميق. من خلال مساعدة الحكومات على إجراء انتخابات أكثر شفافية وكفاءة، قمنا بمعالجة أكثر من 2.3 مليار صوت بشكل سري وآمن وقابل للتدقيق في أكثر من 3,500 عملية انتخابية خالية من التزوير والاحتيال. وأسهمت ممارساتنا المبتكرة لتحسين إدارة الانتخابات في بلوغنا لموقع الصدارة في قطاع التصويت الإلكتروني عالمياً وذلك فيما يتعلق بعروض المنتجات والحضور الجغرافي والتقدم التكنولوجي.

ويعمل لدينا أكثر من 800 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والمكسيك، وبربادوس وهايتي والبرازيل وبنما وفنزويلا والفلبين والهند وتايوان.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"سمارت ماتيك"

السيدة سميرة سابا

001-561-862-0747

ssaba@smartmatic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13416/ar

No comments:

Post a Comment