Thursday, January 8, 2015

"مجوهرات نوف" تعرض لأول مرة في فيفتي ون ايست

تشكيلة فريدة من المجوهرات الآسرة متوفرة الآن في أهم مراكز التسوق الفاخرة في قطر 

الدوحة، قطر - يوم الخَمِيس 8 يناير 2015 [ME NewsWire]

بعد أن تم حديثًاً إطلاق المجموعة الرّائعة من مجوهرات نوف، أصبحت هذه المجموعة متوفّرة ولأول مرّة في سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في قطر، فيفتي ون إيست، في لاجونا مول. وقد سُمّيت هذه المجموعة المصنوعة بحرفية مطلقة تيمّنًا بالآنسة نوف ناصر
المير، المصمِّمة المبدعة وصاحبة العلامة التجارية الفاخرة.

شهد الحفل عرض 30 قطعة مميزة تنفرد بفخامة المظهر وفرادة التصميم في إطار مفهوم «متجر داخل المتجر» . ويُعَد فيفتي ون إيست أول منفذ بيع للعلامة التجارية "مجوهرات نوف" في قطر. قالت المصممة نوف ناصر المير: "أشعر بالمسؤولية والفخر لتقديم علامة تجارية  قطرية أصيلة مستوحاة من الأنوثة العربية الغامضة ومصممة وفقًا لأعلى مستويات الحرفية في العالم. وأنا على ثقة بأن  " مجوهرات نوف" سوف تحظى بمكانة مميزة لدى السيدات اللواتي يجرؤن على التعبير عن أسلوبهن الشخصي بلمسة تمزج بين الأصالة والجمال." وأضافت: إنه لمن دواعي سروري أن تكون انطلاقة "مجوهرات نوف " من فيفتي ون إيست، إحدى أرقى متاجر التجزئة في قطر، وواحدة من الوجهات الأكثر تميزاً لعشاق الموضة والذوق الراقي في قطر، فهي تتمتع بمعرفة وخبرة عميقتين، وتدأب دوماً على توفير منتجات رفيعة المستوى جعلتها تحوز على رضا العملاء وإخلاصهم، لتصبح رمزاً لتناغم الحداثة مع اللمسات الجمالية الشرقية الأصيلة. أتطلع إلى تعزيز تواجد "مجوهرات نوف" ليس فقط في قطر، وإنما في المنطقة أيضاً، لتكون علامة تجارية عالمية في المستقبل. وأشارت : " من خلال الرحلات التي قمت بها ، أدركت أن هناك تقديراً متزايداً لفن صناعة المجوهرات التي تعكس بإبداع جوانب متعددة في حياتنا. وهو مصدر إلهامي الذي يجعل كل قطعة  من "مجوهرات نوف" استثنائية بكل معنى الكلمة."

استوحت، صممت، وصنعت بشغف،  تحتفي "مجوهرات نوف" بالأصالة والجمال في كل جوانب حياتنا  اليومية، وهي الفلسفة التي حظيت بقاعدة كبيرة من المعجبين في قطر والمنطقة. من أهم السمات المميزة      لـ "مجوهرات نوف" هو قدرتها على تفسير وترجمة الفخامة بالبساطة، وروح الأنوثة الشرقية التي تنضح بها تصاميمها، مخلفة علامة استثنائية تسحر الأنظار وتبهج القلوب.

-انتهى-

نبذة عن مجوهرات نوف:
"مجوهرات نوف" من إبداع مصممة المجوهرات القطرية نوف ناصر المير.  وهي علامة جديدة في عالم صناعة المجوهرات تعكس مزيجاً خالصاً من سحر الشرق وأناقة الغرب.
تجسد "مجوهرات نوف" شغف الفنانة نوف ناصر المير، المأخوذة بالألوان، الطبيعة، محيطها الاجتماعي الخاص ووطنها قطر، حيث  ترسم وتصمم كل قطعة من " مجوهرات نوف" لتبقى تعبيراً خالصاً لعشاق المجوهرات العصرية. هي استثنائية، عصرية، وأنيقة، من خلال تشكيلة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض، وهي دقيقة التفاصيل ومرصعة بالأحجار الكريمة الملونة وقطع الماس المعتمدة دولياً.  

Contacts


سينتيا بسوسي
تنفيذي اتصالات أول
هاتف: 3000-4428-974+
البريد الإلكتروني: Cyntia.Bsoussi@havaswwme.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13307/ar

 

No comments:

Post a Comment