Monday, January 5, 2015

صندوق ابتكار مشترك جديد من زد تي إي لدعم مطوري تطبيقات الجوال والشركات الناشئة في أمريكا الشمالية

لاس فيجاس - يوم الإثنين 5 يناير 2015 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة، وهي رابع أكبر مصنِّع للهواتف الجوالة في الولايات المتحدة وثاني أكبر مصنِّع في السوق اللاعقدية*، عن صندوق الابتكار المشترك من "زد تي إي" وذلك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015. وقد صمم هذا الصندوق الجديد ليجلب تطبيقات ومحتوى جوال مبتكرة وفريدة إلى سوق أمريكا الشمالية. وستثمر أفكار نخبة من مطوري التطبيقات الجوالة والشركات الناشئة عندما يتم توزيعها عبر منظومة "زد تي إي" العالمية التي تتألف من طيف متنامٍ من الأجهزة الجوالة "الذكية"، التي تتراوح ما بين الهواتف الذكية إلى أجهزة إسقاط البث الإعلامي الذكي.
وقال ليكسين تشينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل"زد تي إي" الولايات المتحدة: "نحن متحمسون لتأمين سبيل للشركات الناشئة الفتية والمتنامية والشغوفة لتغيير مستقبل قطاع اللاسلكيات بطرق غير مسبوقة". وأضاف: "نرى إمكانيات داخل المطورين يمكنها أن تغير سوق اللاسلكيات إلى الأفضل إذا ما أعطيت الدعم الملائم والموارد المالية".
تقدم "زد تي إي" أكثر من أسهم رأس المال أو التمويل، فهي تزود أيضاً فرص شراكة استراتيجية لتبتكر بشكل مشترك مع فرقها. وتقدم "زد تي إي" كذلك للشركات الناشئة جمهوراً عالمياً من خلال عشرات ملايين الهواتف الذكية التي يتم شحنها إلى أنحاء العالم كل سنة.
وقد كان أول من انضم إلى صندوق الابتكار المشترك من "زد تي إي" هي "أزوميو"، الشركة المنشئة لأفضل تطبيق لتدريبات الوزن واللياقة في العالم، "فيتنس بودي". تقوم "أزوميو" بابتكار طرقاً يتم عبرها الاستفادة من التغذية الراجعة الحيوية ضمن تطبيقات الصحة الجوالة لتحقيق عيش أكثر سعادة وأكثر صحة.
وقال جيف يي، نائب رئيس "زد تي إي" الولايات المتحدة لشؤون التقنية والتخطيط والشراكات: "إنه من المثير أن نكون جزءاً من منظمة ’زد تي إي‘ التي تقوم حالياً بإحداث هزة في الأشياء خلال هذه الفترة الانتقالية الحساسة في قطاع اللاسلكيات". وأضاف: "لدينا مسبقاً فرق جاهزة نؤمن بقدراتها ونعتقد أنهم يعدون بتحقيق نقلة نوعية في السوق".
وستتم إدارة وقيادة الاستثمارات الاستراتيجية والدعم المقدمة من صندوق الابتكار المشترك من "زد تي إي" من قبل جيف يي، الذي أنشأ أول منظومة تطوير لتطبيقات التجارة الجوالة عندما كان يعمل لدى "إيه تي آند تي". وإضافة إلى جيف يي سيقوم كل من عضوي اللجنة التنفيذية، ليكسين تشينج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل"زد تي إي" الولايات المتحدة، وجورج جينجي هاو نائب رئيس "زد تي إي" للأجهزة الجوالة والإنترنت الجوال، بالمساعدة في توجيه الاستثمارات في صندوق الابتكار المشترك من "زد تي إي".
دعمت الأبحاث والتطوير نمو "زد تي إي" منذ عام 1985، ولدى "زد تي إي" 19 مركز بحث وتطوير و10 مراكز ابتكار مشتركة في أنحاء العالم. ستتابع "زد تي إي" التزامها بالبحث والابتكار مع زيادة استثمارات البحث والتطوير على مستوى العالم، وتطوير براءات اختراع عالية الجودة وتصاميم منتجات في أمريكا الشمالية.
لمحة عن "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية
شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية (www.zteusa.com) هي شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، وهي المزود الرائد عالمياً للأجهزة الجوالة، ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وتعتبر الشركة، التي بدأت في العمل منذ عام 1998، مكرسة لصنع تقنيات اتصالات فعالة من حيث التكلفة والنوعية لتكون في متناول الجميع. وتوفر الشركة مجموعة من الأجهزة لكل مزود اتصالات رئيسي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له، وتقوم بتوليد أعمال تزيد قيمتها عن 17.4 مليار دولار أمريكي للشركات المتمركزة في الولايات المتحدة وتكرس أكثر من 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير وتتخذ شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية من ريتشاردسون في تكساس مقراً رئيسياً لها وتعمل عبر 17 مكتب مبيعات ومراكز للبحث والتطوير ومركز توزيع. وتم تصنيف "زد تي إي" من قبل محللين مستقلين بوصفها رابع أكبر مزود في البلاد للأجهزة الجوالة عموماً، وثاني أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً. "زد تي إي" هو الهاتف الذكي الرسمي لكل من "جولدن ستايت واريورز" و"هيوستن روكيتس" و"نيويورك نيكس".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "زد تي إي الولايات المتحدة" على "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/ZTEUSAInc، و"لينكدإن": https://www.linkedin.com/company/zteusa
، و"فيسبوك": https://www.facebook.com/ZTEUSA، و"تويتر": https://twitter.com/ZTE_USA.
*"ستراتيجي أناليتكس"، الحصة السوقية لموزعي الأجزة الجوالة في أمريكا الشمالية، الربع الثالث 2014
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts


شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية
أندرو إليوت
 +1 972-671-8885
البريد الإلكتروني: andrew.elliott@zteusa.com




أو
"جرايلينج" لصالح "زد تي إي الولايات المتحدة"
آشلي كوليت
323-648-5420
البريد الإلكتروني: Ashley.colette@grayling.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13284/ar

No comments:

Post a Comment