Wednesday, January 7, 2015

ميسفيت تطلق المصباح الذكي الجديد

اس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 7 يناير

2015 [ME NewsWire]
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015
(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "ميسفيت"، وهي الشركة المصنعة لمنتج "شاين"، و"فلاش فيتنيس" لنشاطات اللياقة البدنية والمراقبة أثناء النوم، بإطلاق منتجها المنزلي الذكي الثاني "ميسفيت بولت"، وهو مصباح موصول لاسلكياً يتغير لونه ويتيح للمستخدمين تخصيص إضاءتهم المنزلية.
ويمكن للمستخدمين، باستخدام "بولت"، أن يحولوا بيئتهم من خلال الاختيار من بين الملايين من تركيبات الألوان، أو إنشاء بيئات ضوئية جميلة من مشاهد مصنوعة مسبقاً أو مشاهد تعتمد على الصور التي يختارونها. كما يمكن لجهاز "بولت" أن يستخدم بالتزامن مع منتجات استشعار النوم من "ميسفيت" لإيقاظ المستخدم بلطف مع نموذج يحاكي شروق الشمس وذلك خلال مرحلة النوم الأخف.
هذا وقد تمّ إنشاء "بولت" من قبة زجاجية مع غلاف مملوك للشركة لنشر الضوء لتمكين انتشار الضوء عبر زاوية واسعة من دون وجود بقع ساخنة، وجسم رائع من الألمنيوم يقوم بدور مزدوج كمخفّض للحرارة. ويعتبر "بولت"، بضوئه الأبيض الدافئ، متوهجاً بما يكفي للإضاءة اليومية، في حين أنه يمكنه أن يقوم بتعبير جريء في أية غرفة من خلال خصائص الألوان المتغيرة. وعلى عكس المصابيح الذكية الأخرى في السوق، لا يتطلب "بولت" مركزاً ويمكن إعداده بسهولة.
وقالت ديانا تشانج، المصممة الرئيسية لمصباح "بولت": "بالنسبة لنا، المصباح الذكي ليس مجرد وعاء لمكونات إلكترونية. فالأمر يتعلق بتمكين اتصالنا بالضوء من الظلام. ويعطي ’بولت‘ بعداً جديداً لمصدر الضوء العادي ويحوله إلى تجربة لا تنسى".
وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن التحكم بـ"بولت" من خلال تطبيق "ميسفيت هوم"، الذي سيطلق عبر الأجهزة التي تعمل على أنظمة التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس". كما يتوافق "بولت" مع وظيفة استشعار النوم من "ميسفيت شاين"، و"فلاش"، و"بيديت"، مما يسمح للمستخدمين بالاستيقاظ في مرحلة النوم الأخف لديهم. كما سيتمكن المستخدمون من التحكم بـ"بولت" باستخدام جهاز التحكم عن بعد وتطبيق "هارموني هوم" من "لوجيتك".
يبلغ سعر "ميسفيت بولت" 49.99  دولاراً أمريكياً، وهو متوفر الآن للطلب المسبق عبر الموقع الإلكتروني Misfit.com ويتم عرضه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي في جناح "ميسفيت" (رقم 73521، معرض تيك ويست ساندز").
لمحة عن "ميسفيت"
تقوم شركة "ميسفيت" بابتكار وتصنيع منتجات ذكية منزلية وقابلة للارتداء. وتأسست الشركة عام 2011 من قبل سوني فو بالتعاون مع جون سكالي، الرئيس التنفيذي السابق لشركتي "آبل" و"بيبسي"، وسريدار ينجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية السابق لشركة "أجاماتريكس".
تتوافر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنتج "ميسفيت" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.misfit.com/media
حقوق الطباعة والنشر 2015 محفوظة لشركة "ميسفيت". جميع الحقوق محفوظة.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51012090&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "ميسفيت"
مارا ستامبر
تنفيذي حسابات
 305-374-4404 الرقم الداخلي: 165
البريد الإلكتروني: marastamper@maxborgesagency.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13289/ar

No comments:

Post a Comment