Tuesday, January 6, 2015

سواروفسكي وميسفيت تطلقان أوّل منتجات قابلة للارتداء في العالم يتمّ تشغيلها بالطاقة الشمسية

لاس فيغاس - يوم الإثنين 5 يناير

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي لعام 2015
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميسفيت"، مصنّعة المنتجات المنزلية الذكيّة والقابلة للارتداء، عن إطلاق "سواروفسكي شاين"، وهي مجموعة حصرية قامت كلّ من "سواروفسكي" و"ميسفيت" بتطويرها وتصميمها، وهي تضمّ منتجَين جديدَين قابلَين للارتداء وتسعة إكسسوارات فريدة ومتألقة.
وتُعيد مجموعة "سواروفسكي شاين" تجسيد مجوهرات "سواروفسكي" العريقة، كما تُطلق تصاميم جديدة تضمّ الكريستال الخاصّ بـ"سواروفسكي" وتكنولوجيا "ميسفيت" اللاسلكية لمتابعة النشاط والنوم ضمن مجموعة تتمتّع بالرونق والعصريّة والتنوّع.
ويقوم منتجان جديدان قابلان للارتداء ومقاومان للماء بالكامل بتشكيل جوهر هذه المجموعة: 1) "سواروفسكي شاين" شفاف مع وجه لامع من الكريستال و2) "سواروفسكي شاين" باللون البنفسجي الذي يستخدم تكنولوجيا "كريستال الطاقة" الحاصلة على براءة اختراع للسماح بشحن شمسيّ فعال على السطوح الصغيرة لتشغيل نفسها بنفسها. ويُعتبر هذا الأخير أوّل متابع لاسلكي للنشاط والنوم في العالم يستخدم تكنولوجيا جمع الطاقة لإلغاء الحاجة لشحن أو تبديل البطاريات. ولا يحتاج المستخدمون سوى لتعريض "سواروفسكي شاين" للضوء من أجل الحفاظ على شحنها.
ويضمّ كلا التصميمَين حجر كريستال واسع الوجه مع أدوات "ميسفيت"، ومراقب الخطوات الأتوماتيكي، والمسافة، والسعرات الحرارية المحروقة، ونوعية النوم، ومدته.
وقال سيوزي باخشيان، مصمّم المنتجات القابلة للارتداء وكاتب "فاشونينج تك": "يُعتبر ’شاين‘ أوّل مراقب حقيقي للنشاط يدفع الموضة نحو الأمام، وتقوم ’سواروفسكي‘ بريادة مجال مجوهرات الموضة وسوق الإكسسوارات على الصعيد العالمي. ويقوم هذا التعاون بتوسيع نطاق جمال هذه التكنولوجيا".
تتوفر المجموعة حاليّا للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية عبر misfit.com حصرياً، وستطرح للبيع في الربيع أيضاً في محلات "سواروفسكي" للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهونج كونج، والصين، وعبر موقع Swarovski.com. تتوفر هذه المجموعة للاطلاع عليها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي في جناح "ميسفيت" (#73521، معرض "تيك ويست ساندز").
لمحة عن "ميسفيت"
تقوم شركة "ميسفيت" بابتكار وتصنيع منتجات منزلية رائعة ذكية ويمكن ارتداؤها. وتأسست الشركة عام 2011 من قبل سوني فو بالتعاون مع جون سكالي، الرئيس التنفيذي السابق لشركتي "آبل" و"بيبسي"، وسريدار ينجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية السابق لشركة "أجاماتريكس".
لمحة عن "سواروفسكي"
تُعتبر "سواروفسكي" المنتج الرائد للكريستال المقصوص في العالم. تمّ تأسيس الشركة في عام 1895 في النمسا، وتقوم "سواروفسكي" بتصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الأصيلة والأحجار المصنعة والمنتجات النهائية مثل المجوهرات والإكسسوارات والإنارة.
تتوافر صور وفيديوهات منتجات "ميسفيت" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.misfit.com/media
حقوق الطبع والنشر2015 محفوظة لشركة "ميسفيت"، جميع الحقوق محفوظة.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51012088&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "ميسفيت"
مارا ستامبر
 305-374-44404 رقم داخلي: 165
تنفيذي حسابات
البريد الإلكتروني: marastamper@maxborgesagency.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13277/ar

No comments:

Post a Comment