Thursday, January 22, 2015

اللواء النعيمي يفتتح ملتقى "أمن وسلامة الأسرة" في حديقة الإمارات للحيوانات

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 22 يناير 2015 [ME NewsWire]
افتتح اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس "الأربعاء"، ملتقى أمن وسلامة الأسرة؛ في القرية التراثية بحديقة الإمارات للحيوانات بأبوظبي، وتختتم فعاليات الملتقى غداً.
وأكد اللواء النعيمي، خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح، الدور الكبير الذي توليه الشرطة للأسرة والأبناء، حيث تعتبر البنية الأساسية في بناء المجتمع ما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والمكتسبات الوطنية.
وأوضح أن هناك دوراً كبيراً يقوم به أولياء الأمور تجاه أبنائهم؛ مطالباً إياهم بضرورة الاستماع إليهم ومناقشتهم في حياتهم ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي يواجهونها، لافتاً إلى أن الاهتمام بالأسرة والحفاظ عليها من التفكك يؤدي إلى مجتمع آمن ومستقر.
حضر حفل الافتتاح، العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، والعقيد أحمد بن زيتون المهيري، نائب مدير مديرية المناطق الخارجية، والمقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط والجمهور وأولياء الأمور وطلاب المدارس من مختلف المراحل.
وكان الحفل، الذي أقيم بهذه المناسبة؛ قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى المقدم جمعة عبيد الراشدي، مدير مركز شرطة الرحبة الشاملة، كلمة أوضح فيها الدور الذي تقوم به شرطة أبوظبي في توفير الأمن والاستقرار لأفراد المجتمع، من خلال التعاون والشراكة الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المختلفة.
          وبدوره، ذكر سعيد فاضل المزروعي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة إيمال (الشركة الداعمة للملتقى)، إلى أن رعاية "إيمال" للملتقى، تأتي تماشياً مع رؤية الشركة لدعم هذا النوع من المبادرات المحلية التي تأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية.
وقال المزروعي: "إننا نفخر برعايتنا لهذا الحدث لأنه يتوافق مع ثقافة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتحقيق الامتياز عبر الشراكات". وأضاف: نسعى للتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي للمساهمة في توعية المجتمع في النواحي الصحية والثقافية والمجتمعية، والتفاعل مع الجمهور، والاستمرار في التواصل مع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص.
إلى ذلك، أقيم على هامش الملتقى (بدورته الثالثة)، معرض شاركت فيه العديد من الهيئات والمؤسسات والشركاء الاستراتيجيين لشرطة ابوظبي، إضافة إلى توفير جناح خاص للشرطة المجتمعية والدعم الاجتماعي، احتوى على العديد من نشرات وكتيبات التوعية التي توضح كيفية تأمين الأبناء والحفاظ عليهم من خلال أسرة متماسكة يعمّها الأمن والاستقرار.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13443/ar

No comments:

Post a Comment