Sunday, January 18, 2015

سارق فلل في قبضة شرطة العين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 17 يناير 2015 [ME NewsWire]
ضبطت مديرية شرطة العين، شاباً بنغالياً، أقدم على سرقة بعض الفلل في مدينة العين.
وأوضح العميد حمد عجلان العميمي، مدير مديرية شرطة العين، أن "المديرية" تلقت عدة بلاغات مؤخراً تفيد بسرقة ممتلكات بعض المنازل في منطقة الفوعة ومصيبيخ، وأظهرت المعاينة الأولية أنها كانت تُرتكب في جنح الليل.
وقال، إنه تم تشكيل فريق من قسم التحريات والمباحث الجنائية لضبط المشتبه، حيث جرى إعداد خطة أمنية أسفرت عن تحديد هويته، وتبيّن أنه يدعى "ش. ع. ح" (35 سنة)، فتم تتبعه ورصد تحركاته وإلقاء القبض عليه، وأحيل إلى النيابة العامة بعد استجوابه متورطاً في الجريمة.
ودعا العميد العميمي، أصحاب المساكن، إلى تحصين منازلهم بتدابير وقائية آمنة، وعدم ترك الأبواب مفتوحة، كي لا تكون دافعاً للسرقة من قبل ضعاف الأنفس، وشدد على ضرورة عدم ترك أي مدخرات ثمينة في أماكن ظاهرة ووضعها في أماكن آمنة مثل البنوك، وطالب بدور أكبر للجمهور في  الإسهام بتحقيق أمنهم وسلامة أموالهم وممتلكاتهم.
واعتبر أمن المجتمع من المطالب الضرورية التي تعمل شرطة أبوظبي على توفيرها؛ ضمن استراتيجيتها التي تتمحور حول غايتها في أن تكون القوة الشرطية الأكثر فعالية، من خلال جهودها في العمل على خفض مستوى الجريمة إلى أدنى مستوياتها، وتحقيق سلامة وأمن المجتمع.
الجدير ذكره، أن وزارة الداخلية، أطلقت مؤخراً حملة توعية، نفذتها إعلامياً إدارة "الإعلام الأمني" في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على مستوى الدولة تحت شعار "ممتلكاتنا.. مسؤوليتنا"، لتوعية الأفراد بالحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة، وتم خلالها توزيع مجموعة من نشرات التوعية والملصقات الإرشادية على الأفراد والمحال التجارية وجهات أخرى.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13388/ar

No comments:

Post a Comment