Thursday, January 15, 2015

ديجي-كي تعزو نمو إيراداتها الكبير في أمريكا الشمالية إلى أهمية نموذجها الفريد للتوزيع

في الوقت الذي تقود فيه تقنيات إنترنت الأشياء الناشئة الابتكار وتقديم المنتجات الجديدة، تتركز طلبات العملاء على اختيار المكونات وخدمات القيمة المضافة والتنفيذ السريع

ثيف ريفر فولز، مينيسوتا - يوم الأَرْبعاء 14 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديجي-كي"، الموزع العالمي للمكونات الإلكترونية والرائد في القطاع في مجال اختيار المكونات الإلكترونية وتوافرها وتوصيلها، عن زيادة تجاوزت 11 في المائة في إيرادات المبيعات في أمريكا الشمالية لعام 2014 بالمقارنة مع السنة السابقة. وبالنظر إلى تقارير المبيعات الأخرى التي لم تحقق مثل هذا النمو على مستوى القطاع، تعزو "ديجي-كي" النجاح الذي حققته إلى قفزة في الابتكار تقودها التقنيات الناشئة وزيادة الطلب على نموذجها لتوزيع المنتجات الذي يتميز بتركيزه على المهندسين وبسرعته وكفاءته.

وخلال العام 2014، لاحظت الشركة مستوى جيداً من الطلبات على إنترنت الأشياء أو اتصالات ’من جهاز إلى جهاز‘ مدفوعةً بالتطورات في الحواسيب أحادية اللوحة اللاسلكية والمدمجة وأجهزة الاستشعار والتحكم بالحركة إلى جانب الطلبات على تطبيقات الحوسبة السحابية. كما تعزو الشركة زيادة الطلبات على الوحدات وأدوات التطوير المبنية مسبقاً أو حلول "الشراء مقابل التصنيع" التي تعتمد على الحواسيب أحادية اللوحة إلى التقنيات المدمجة الأخرى.

وقال كريس بيسون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات وإدارة الموردين في شركة "ديجي-كي" في هذا الصدد: "خلال هذا العام، شهدنا طلبات يدعمها الابتكار لصالح التقنيات الناشئة بهدف دعم تطوير تطبيقات جديدة. ويفسح التقدم الكبير في أنشطة تقديم المنتجات الجديدة المجال بشكل جيد للغاية لنموذجنا الذي يعتبر مثالياً لعمليات الإنتاج سريع المردود والطلبات منخفضة الحجم على منتجات مختلفة. ومن خلال التكيف المستمر مع احتياجات عملائنا، فإننا نعتبر أحد الموزعين القلائل القادرين على الاستجابة بسرعة وبدقة تامة إلى الطلبات من حيث توافر المنتجات الجديدة وموارد التصميم والتسليم السريع".

ويعكس إجمالي المبيعات العالمية لشركة "ديجي-كي" لعام 2014 التي بلغت 1.76 مليار دولار أمريكي معدل نمو بلغ أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط في قطاع الإلكترونيات. وتنسب الشركة أداءها القوي إلى نموذج التوزيع الهجين الخاص بها، الذي يتمحور حول وعودها لتوفير مجموعة واسعة من المكونات المعدة للبيع، والكفاءة العالية والفريدة من نوعها في الطلبات منخفضة الحجم على منتجات مختلفة، وتسليم المنتجات في اليوم التالي بكفاءة عالية.

من جهته، أوضح ديف دوهيرتي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ديجي-كي": "إنها لحظة استثنائية من النمو في هذا القطاع. ولا سيما هنا في أمريكا الشمالية، فنحن نشهد مزيجاً من اتجاهات السوق تقودها منتجات جديدة ومبتكرة من شأنها أن تغير الطريقة التي نعمل بها حرفياً. وإلى جانب التقنيات اللاسلكية والمدمجة الثورية، تواصل تكلفة المكونات تدنيها، وتعتبر أسعار أدوات أتمتة التصميم الإلكتروني ذات القيمة العالية مقبولة، كما تساهم العناصر الأخرى الهامة للغاية مثل برمجيات المصادر المفتوحة وموارد التمويل الجماعي بكسر الحواجز التي تعترض مهندسي التصميم. ولحسن حظ شركة ’ديجي-كي‘، تشير مختلف هذه التوجهات التي تقود السوق إلى الحاجة إلى نموذج توزيع من الجيل الجديد يقوم بتقييم الاختيار والسرعة والخدمة الذاتية".

ويتركز نموذج أعمال "ديجي-كي" على تجربة مستخدمٍ تركز على المهندسين من شأنها تسهيل عملية التصميم، وتقديم تجربة مستخدم استثنائية عبر الإنترنت. ومن خلال دعم احتياجات المهندس المحترف، كانت "ديجي-كي" أول موزع تسويقي تقليدي يقوم بتطوير نموذجه ليدعم عملية تصميم المنتج برمتها، ابتداءً بالنموذج الأولي وصولاً إلى الإنتاج. وبفضل ارتكازها على البنية التحتية للتجارة الإلكترونية العالمية المثبتة، وسعت الشركة عروضها لتشمل الدعم والمبيعات الشخصية وخدمات القيمة المضافة وإدارة سلسلة التوريد.

ويمكن لمهندسي التصميم، فقط من خلال "ديجي-كي"، الوصول إلى أدوات تصميم المنتج ذات القيمة العالية وبأسعار معقولة، إضافةً إلى مكتبة من المواد القابلة للبحث والتصميمات المرجعية، وأشرطة الفيديو حول الأبحاث والتعليم، و"جوجل حانجاوتس" حول تطبيقات جديدة، ومراكز تسويق المورد ذات الوسائط المتعددة الغنية، والمجتمعات المحلية المتعددة على الإنترنت للمحادثات بين الزملاء.

وأشار باول دوسر، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال في "ديجي-كي" في هذا السياق: "من خلال الاستماع إلى عملائنا، علمنا أنهم يهتمون بالسرعة والاختيار والأهمية، مدعومةً بالموارد المهنية المطلعة. ويثمن الموردون والعملاء على حد سواء إتقاننا في توفير طلبات منخفضة الحجم لمنتجات متنوعة. وتقوم الشركات المصنعة من جميع الأحجام بالاستفادة من مرونة نموذجنا لزيادة الكفاءة والحد من مخاطر المخزون وتسريع الوقت للوصول إلى السوق بدءاً بمرحلة التصميم ووصولاً إلى الإنتاج. وترى هذه الشركات في ’ديجي-كي‘ شريكاً حيوياً لأنها تعتمد على الفرص الناشئة التي يقودها الابتكار التقني".

وتفخر "ديجي-كي" بتسليم منتجاتها لعملائها بسرعة وكفاءة، وضمان توزيع جميع الطلبات التي ترسل في اليوم ذاته قبل الثامنة مساء بالتوقيت المركزي للولايات المتحدة الأمريكية من مقرها في ثيف ريفر فولز بولاية مينيسوتا.

ومن خلال تصنيفها باستمرار كأكثر موزع للمكونات الإلكترونية تفضيلاً في أمريكا الشمالية، توفر "ديجي-كي" عدداً من القدرات والخدمات الحصرية بما في ذلك:

    أكثر من مليون قطعة مخزنة وجاهزة للشحن.
    الشحن في نفس اليوم لجميع الطلبات قبل الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المركزي للولايات المتحدة الأمريكية.
    مهندسون للدعم الفني خضعوا لتدريب مكثف ومتوفرون على مدار الساعة.
    يسهم الموقع الخاص بشركة "ديجي-كي" بنسبة 38 في المائة من مبيعات المكونات عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية.
    موارد عالية القيمة بما فيها مكتبة للفيديو تضم حوالى 2700 شرح وعرض، وأكثر من 1200 تصميم مرجعي وأكثر من 2300 مصدر تدريبي لمنتجات الوسائط المتعددة.
    أدوات تصميم تخطيطية للمنتجات عالية القيمة وبأسعار معقولة شاركت "منتور جرافيكس آند أسبن لابس" في تطويرها.
    نظام توليد قائمة المواد عبر الإنترنت مرتبط مباشرة بالمخزون المتوافر والمعلومات حول التسعير، بحيث يمّكن المستخدمين من إنشاء قائمة المواد خاصتهم وحفظها وتحريرها وإدخالها.

لمحة عن شركة "ديجي-كي"

تعد شركة "ديجي-كي"، التي تتخذ من ثيف ريفر فولز بولاية مينيسوتا مقراً رئيسياً لها، مزوداً عالمياً يوفر خدمة متكاملة لكل من النماذج والتصميم من جهة وكميات الإنتاج من جهة أخرى للمكونات الإلكترونية، من خلال تقديم أكثر من ثلاثة ملايين منتج من أكثر من 650 شركة مصنعة تتمتع بجودة عالية وعلامات تجارية معروفة. وبفضل أكثر من مليون منتج مخزن ومجموعة مختارة رائعة من الموارد عبر الانترنت، تلتزم "ديجي-كي" بتخزين أوسع مجموعة من المكونات الإلكترونية في هذا القطاع وتوفير أفضل خدمة ممكنة لعملائها. لمزيد من المعلومات وللحصول على عرض المنتجات الواسع من "ديجي-كي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.digikey.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات المحررين لدى شركة "ديجي-كي":

ميشيل جيردي

مدير الاتصالات المؤسسية

1-800-338-4105

الرقم الداخلي: 2543

218-416-2482

البريد الإلكتروني: Michelle.gjerde@digikey.com



أو

كايلا كروسشيل

مسؤول الاتصالات المؤسسية

1-800-344-4539

الرقم الداخلي: 1098

البريد الإلكتروني: Kayla.Krosschell@digikey.com

الموقع الإلكتروني: publicrelations@digikey.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13355/ar

No comments:

Post a Comment