Wednesday, January 7, 2015

أنالوجيكس تعلن عن وحدة التشغيل نانو.كونسول العالمية التي تحدث ثورة في عالم البث الحي عبر الإنترنت وألعاب الفيديو والحوسبة الجوالة

SlimPort® NANO∙CONSOLE™ revolutionizes over-the-top video and cloud computing (Photo: Business Wire)
 تأتي وحدة التشغيل "نانو.كونسول" بميزات التنقلية والسحابة إلى شاشاتكم الكبيرة من خلال جهاز يمكن لأي شخص استخدامه

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 6 يناير 2015 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات عن وحدة التشغيل "نانو.كونسول" من "سليم بورت"، وهي أول وحدة تشغيل عالمية ستغيّر طريقة استهلاك الوسائط ولعب الألعاب وتنفيذ عمليات الحوسبة السحابية.

وستقدم وظائف التحكم المبتكرة والبديهية الموجودة في "نانو.كونسول"، إلى جانب أقوى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوفرة اليوم، للمستهلكين الذين تزداد تنقليتهم وارتكاز عملياتهم على السحابة، أسلوباً جديداً للتمتع بالحرية التي تتيحها الوسائط المتعددة عند الطلب دون القيود التي كانت تفرضها أجهزة الاستقبال التقليدية في غرف المعيشة، حيث سيتمكنون من لعب ألعاب الفيديو دون الحاجة إلى أنظمة ألعاب مكلفة، إلى جانب تأدية مهام الإنتاجية المكتبية الجوالة في أي مكان وزمان دون الحاجة إلى حمل حاسوب شخصي وذلك عن طريق جهاز عالمي واحد. ويقدم جهاز التحكم اللاسلكي "نانو ريموت" المدمج وظائف تحكم سهلة وفعالة، حيث يتيح للمستهلكين الرفاهية والراحة أثناء تمتعهم بمحتوى الفيديو عبر الإنترنت دون الحاجة لمشغل متعدد الأنظمة إضافةً إلى تطبيقات الإنترنت.

وقال أندريه بوير، نائب رئيس التسويق لدى "أنالوجيكس": "مع تحوّل أقوى الأجهزة الجوالة اليوم لتصبح المصدر الأساسي لمحتوى الفيديو والصوت، يعتمد المستهلكون أكثر على أجهزتهم الجوالة لتجنب التسجيل المرتبط بالمنزل وفوضى الكابلات والمعدات الموضوعة في غرفة المعيشة. ونرى بأن ’نانو.كونسول‘ سيغير قواعد العمل ليضع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالفعل في قلب العالم الرقمي المتصل. ويتميّز ’نانو.كونسول‘ بتصميمه الأنيق وبسعر معقول ما يجعله مثالياً لغرفة المعيشة العصرية أو طاولة المكتب، فهو بسيط جداً لدرجة أنك إن كنت تعرف كيفية استخدام الهاتف الذكي، فستعرف كيفية استخدام ’نانو.كونسول‘".

سيتوفر نظام "نانو.كونسول" من "سليم بورت" للطلب المسبق في مارس 2015 وسيبدأ الشحن في الربع الثاني من العام 2015. تتم استضافة عروض عملية لنظام "نانو.كونسول" في جناح "سليم بورت" رقم "15126 إف" في الصالة المركزية في مركز المؤتمرات في لاس فيجاس خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015.

لمحة عن "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.analogix.com أو www.slimport.com أو www.nanoconsole.com أو يمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" على @Analogix و@SlimPortConnect.

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" و"نانو.كونسول" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51013062&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"

جراتيا ستيفن

هاتف: 8848-988-408

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com






No comments:

Post a Comment