Wednesday, January 21, 2015

إيفنتس باي كريستينا تحتفل بعامها الأول في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 21 يناير 2015 [ME NewsWire]

 أقامت "إيفنتس باي كريستينا"، وهي شركة لإدارة الفعاليات متخصصة في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، مؤخراً حفلاً بمناسبة الذكرى السنوية الأولى على تأسيسها وانتهاء العام الأول من
النجاح وذلك في نادي شاطئ السعديات للجولف الذي تتولى إدارته شركة "ترون جولف" في أبو ظبي.

وقد نجحت شركة "إيفنتس باي كريستينا"، منذ تأسيسها في 27 نوفمبر 2013، بتصميم وتنفيذ أكثر من 100 فعالية معدّة حسب الطلب للإحتفال بمناسبات مختلفة تشمل حفلات الزفاف، والخطوبة، وعروض الأزياء، وحفلات الشركات، وغيرها. وقد نجحت الشركة التي تتولى إدارة الفعاليات، خلال العام الأول وحده، ببناء سمعتها بشكل فعال بفضل تفانيها في تقديم فعاليات فريدة من نوعها وفاخرة وأنيقة تلبّي متطلبات العميل ورغباته.

وبحضور العملاء المخلصين والأصدقاء وأفراد العائلة، قامت كريستين واكيم، المالكة والمؤسسة لشركة "إيفنتس باي كريستينا" بالترحيب بالحضور المشاركين في الاحتفال، وأعربت عن شرفها بالحصول على دعم الأشخاص المحيطين بها والعملاء المخلصين الذين ساهموا بنجاح الشركة.

وقالت واكيم: "بعد عام واحد، تستمر شركتنا بالنمو من خلال العمل بطرق أكثر شمولاً من أجل توفير خدماتنا المتميزة والفريدة لمجموعة من العملاء الحصريين. ونحن نحرص دائماً على تحقيق أحلام الجميع  باستخدام خبرتنا في جعل مناسباتهم الخاصة استثنائية ولا يمكن نسيانها بالفعل".

كما أكّدت واكيم في كلمتها أنه "بغض النظر عن حجم أو نوع الحدث والمناسبة، يضمن الفريق العامل لدى ‘إيفنتس باي كريستينا’ أن جودة الخدمة والإبداع والالتزام لضمان نجاح الحدث، كلها ستستمر بشكل ثابت على مدى السنوات القادمة".
تجدر الإشارة إلى أن موضوع حفل الذكرى الأولى كان مستوحى من حفلة شاي كلاسيكية من العهد الفكتوري، وقد ارتدى الضيوف الأزياء والقبعات الفريدة والملونة. وشملت الخدمات التي قدمت للضيوف في الحفل بوفيه مفتوح من الحلويات، ومحطات للطهو الحي ذات موضوعات مميزة، ومقصورة لالتقاط الصور الفوتوغرافية التي تتسم "بالطابع القديم"، وطاولات للأعمال الحرفية، ورسام كاريكاتوري، وفرقة موسيقية حية، وعروض رقص.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إيفنتس باي كريستينا"
0097126322252
00971558848885
البريد الإلكتروني: info@eventsbychristina.ae
الموقع الإلكتروني: www.eventsbychristina.ae
فيسبوك:  https://www.facebook.com/Christina.Eventz
إنستجرام: eventsbychristina





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13424/ar

No comments:

Post a Comment