Wednesday, January 14, 2015

ديزني كونسيومر برودكتس تستعد لعام حافل من بيكسار


مجموعات جديدة مبتكرة من الدمى من "تومي" تدعم "إنسايد آوت" و"ذا جود دايناصور" كُشف عنها قبل معرض الدمى والألعاب فيهونج كونج

جلينديل، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 13 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت "ديزني كونسيومر برودكتس" اليوم عن تفاصيل حصرية حول مجموعات الدمى العالمية الجديدة: "ديزني-بيكسار":  "إنسايد آوت" و"ذا جود دايناصور" التي ستطلق في الصالات بالولايات المتحدة في 19 يونيو 2015 و25 نوفمبر 2015 على التوالي. وسيحظى كلا الفيلمين بمجموعة قوية من الدمى من حامل الترخيص الأفضل في فئته "تومي" والذي تساهم مقاربته المبتكرة وقوته في الأسواق الدولية وقدرته على عكس سرد القصص الفريد من "بيكسار" في مجموعات منتجاته، بكونه الخيار المثالي للسنة الأكثر إثارة على الإطلاق بالنسبة لـ"بيكسار أنيميشن ستوديوز".

وقال جون لاسيتر، الرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعية لدى "والت ديزني" و"بيكسار أنيميشن ستوديوز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد وضعنا قلوبنا في هذين الفيلمين لذلك يعتبر اعتناء شركائنا صانعي الدمى بهذه الشخصيات التي نعرفها جيداً وإعطاؤها حقها هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا". وأضاف: "عندما قمت بزيارة المقر الرئيسي لـ’تومي‘ في اليابان، أعجبت بشدة بالتزامهم بالجودة والحرفية. الدمى التي صنعوها خصيصاً لـ’إنسايد آوت‘ و’ذا جود دايناصور‘ كانت رائعة، لقد بثّوا حقاً الحياة في شخصياتنا".

وتستمد مجموعة دمى "تومي" الخاصة بفيلم "إنسايد آوت" إلهامها من المرح والأناقة المرئية والعناصر الخيالية في الفيلم. وتتمتع مجسمات الشخصيات المرنة بخاصيات إنارة وتسمح جميع الدمى بالتعبير الذاتي وإعادة خلق لحظات أساسية من الفيلم. وتجذب مجموعة الألعاب الواسعة الخاصة بـ"ذا جود دايناصور" الأطفال من جميع الأعمار للعب مع مجسمات الشخصيات الكترونية أو المشي والتحدث عبر التحكم عن بعد الأكثر تطوراً. وتنعكس الخصائص الأساسية لديناصورات الفيلم على غرار طريقة حركتهم وجريهم، في مجموعة الألعاب وتم صنع عدة نماذج عمل ومشاركتها مع صانعي الأفلام للحصول على الحركات المناسبة. وبالإضافة إلى ذلك تسمح تقنية تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو للشخصيات بالتفاعل كما تفعل في الفيلم وبث الحياة في شخصياتها وقصصها الفريدة.

من جانبه قال جوش سيلفرمان، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الترخيص العالمي لدى "ديزني كونسيومر برودكتس": "قمنا مع إطلاق فيلم ’كارز‘ في عام 2006، بإضفاء شخصية ومرح إلى دمى المركبات وأضفنا بعداً جديداً لسرد القصص إلى نمط اللعب القائم ونهضنا بكامل الفئة في قطاع التجزئة. سحرت الديناصورات دائماً الأطفال ونحن نؤمن بأن تأثير ’بيكسار‘ الفريد على أصدقائنا من مرحلة ما قبل التاريخ سيكون له تأثير مماثل على طريقة لعبهم معهم في المستقبل".

هذا وتملك أفلام "بيكسار" سجلاً قوياً من النجاح في شباك التذاكر وفي قطاع التجزئة. وبعد 20 عاماً على طرح "توي ستوري" في الصالات في عام 1995 وهو فيلم حوّل معالم قطاع الرسوم المتحركة وأطلق امتيازاً في مجال الدمى بقيمة مليار دولار أمريكي، تحتل قصص "بيكسار" وشخصياتها مكانة فريدة في قلوب المشاهدين وفي صناديق ألعاب الأطفال. ويعتبر "توي ستوري 3" ثالث أكبر فيلم متحرك على الإطلاق وحقق مبيعات في الصالات تخطت مليار دولار أمريكي. وبيعت شخصيات "باز لايت يير" المتحركة المبدعة التي يصل حجمها إلى 12 بوصة ما يزيد من 10 ملايين وحدة خلال العقد المنصرم.

وستطرح "ديزني كونسيومر برودكتس" هذا الصيف مجموعة خاصة من الدمى للاحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاق "توي ستوري" وستتضمن تشكيلة واسعة من الشخصيات في مجموعة شخصيات قابلة للتجميع، وشخصيات مفضّلة على شكل شخصيات كرتونية وإصدارات ناطقة مماثلة للفيلم من "باز"، و"وودي" و"جيسي".   

لمحة عن "إنسايد آوت"

ينقل المخرج بيتي دوكتر الفائز بجوائز "أكاديمي أوارد" (’مونسترز‘، ’إنك‘، ’أب‘) المشاهدين إلى أماكن فريدة وخيالية من جولة محفوفة بالمغامرة فوق السحب إلى مدينة تزخر بالوحوش الخيالية. وسيأخذنا في فيلم "إنسايد آوت" الأصلي من "ديزني" و"بيكسار" إلى المكان الأكثر غرابة على الإطلاق: داخل العقل.

النضج قد يكون طريقاً متعثراً، ولم يستثني هذا الأمر ريلي التي سُلخت من حياتها في الغرب الأوسط عندما بدأ والدها عملاً جديداً في سان فرانسيسكو. ومثلنا جميعاً، ريلي تحكمها عواطفها وهي: الفرح "جوي" (آمي بوهلر)، والخوف "فير" (بيل هادر)، والغضب "فير"(لويس بلاك)، والقرف "ديسجست" (ميندي كالينج)، والحزن "سادنس"(فيليس سميث). تعيش العواطف في المقر الرئيسي "هيد كوارترز"، وهو مركز التحكم داخل عقل ريلي حيث يساعدونها ويقدمون لها النصائح خلال حياتهم اليومية. وفيما تكافح ريلي وعواطفها للتكيّف مع حياة جديدة في سان فرانسيسكو، يشهد المقر الرئيسي "هيد كوارترز" اضطرابات. وعلى الرغم من أن الفرح "جوي" هو العاطفة الرئيسية والأهم لـ"ريلي"، تحاول على إضفاء إيجابية على الأمور، إلا أن العواطف تختلف حول السبيل الأفضل للحياة في مدينة جديدة ومنزل جديد ومدرسة جديدة.

لمحة عن "ّذا جود دايناصور"

يطرح الديناصور الجيد "ذا جود دايناصور" يطرح السؤال الذي تتناقله الأجيال: ماذا لو أن النيزك الذي غيّر الحياة على وجه الكرة الأرضية أخطأ الكوكب بالكامل ولم تنقرض الديناصورات العملاقة؟ الفيلم الذي يبدأ عرضه في الصالات في 25 نوفمبر 2015، هو قصة مميّزة حافلة بالمرح والإثارة حول آرلو، وهو أباتوصور مرح ذو قلب كبير. بعد أحداث مأسوية أدت إلى زعزعة عائلة أرلو، إنطلق في رحلة مميّزة حصل خلالها على صُحبة غير مرجّحة: صبي صغير من البشر رافقه طيلة الرحلة. "ذا جود دايناصور" هو رحلة استثنائية من اكتشاف الذات حافلة بالمغامرة والشخصيات المرحة وقلب عاطفي.

لمحة عن "ديزني كونسيومر برودكتس"

"ديزني كونسيومر برودكتس" ("دي سي بي") هي قسم الأعمال لدى "والت ديزني كومباني" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DIS) الذي يقدّم تجارب منتجات مبتكرة ومُشرِكة في آلاف من فئات المنتجات تتراوح بين الدمى والملابس والكتب والفنون الراقية. وتشكل "دي سي بي" التي تُعتبر المرخّص الأكبر في العالم، مصدر إلهام لمخيّلات الناس في أنحاء العالم من خلال جلب سحر "ديزني" إلى منازل المستهلكين مع منتجات يمكنهم الاستفادة منها على مدار السنة. وتتألف "دي سي بي" من ثلاثة وحدات أعمال: الترخيص والنشر ومتجر "ديزني". وتتمحور أعمال الترخيص حول خمسة أولويات استراتيجية للعلامة: "ديزني ميديا"، و"كلاسيكس آند إنترتينمنت"، و"ديزني آند بيكسار أنيميشن ستوديوز"، و"ديزني برنسيس آند ديزني فيريز" و"لوكاس فيلم آند مارفيل". وتعتبر "ديزني ببليشنج وورلد وايد" الناشر الأكبر في العالم للكتب والمجلات والمنتجات الرقمية الخاصة بالأطفال وتتضمن أيضاً أعمال تعلّم اللغة الإنجليزية وتضمّ مراكز تعليم اللغة الإنجليزية من "ديزني" في أنحاء الصين وبرنامج تعليم إضافي. وتتضمن مكتبة "دي بي دبليو" المتزايدة من المنتجات الرقمية عناوين كتب إلكترونية وتطبيقات أصلية هي الأفضل مبيعاً والتي تستفيد من محتوى "ديزني" بسبل مبتكرة. وتعمل سلسلة التجزئة الخاصة بمتجر "ديزني ستور" في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان مع أكثر من 350 متجر في أنحاء العالم وهي تُعرف بتزيدها العملاء بمنتجات فريدة عالية الجودة. بوابات التسوق الرسمية لـ"ديزني" على الإنترنت هي: www.DisneyStore.com، وwww.DisneyStore.co.uk. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لـ"ديزني كونسيومر برودكتس": www.DisneyConsumerProducts.com، كما يمكن متابعتنا من خلال: www.YouTube.com/DisneyLiving، وwww.Facebook.com/DisneyLiving، وwww.Twitter.com/DisneyLiving، وwww.Pinterest.com/DisneyLiving، وwww.Instagram.com/DisneyLiving.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51018040&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ديزني كونسيومر برودكتس"

جوس هاستينجز

818-544-0382

joss.hastings@disney.com



أو

ليز فيرجي

818-544-1926

liz.virji@disney.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13341/ar

No comments:

Post a Comment