Thursday, January 22, 2015

باناسونيك تهدف إلى دعم التنمية الاقتصادية في كمبوديا من خلال المجموعة كاملة من القدرات التي ستعرضها في معرض حلول الأعمال

بنوم بنه، كمبوديا - يوم الخَمِيس 22 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): افتتح اليوم معرض "باناسونيك" لحلول الأعمال في فندق سوفيتيل؛ وهو أول معرض مركزي، واسع النطاق للمجموعة الكاملة من التقنيات الموجهة للأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين ("بي تو سي") والحلول الموجّهة للأعمال المباشرة بين الشركات ("بي تو بي") المقدّمة إلى سوق كمبوديا. ويتضمن المعرض ستة أجنحة تجريبية خاصة بالعلامات التجارية للشركات، والحلول السكنية وحلول الطاقة والفنادق والتعليم والمتاجر الصغيرة بهدف تزويد المستهلكين وشركاء الأعمال بـ"حياة أفضل، وعالم أفضل".
تقرير مصور:  http://youtu.be/CCevoKmFj0Q
ألبوم الصور:
https://plus.google.com/b/102894371789579256396/photos/+Panasonic/albums/6105879380477196849
لمحة عن الجناح
الركن الخاص بالعلامات التجارية للشركات يأخذ الزوار في جولة على أهم إنجازات "باناسونيك" خلال السنوات الخمسين الماضية
الركن الخاص بالحلول السكنية  يتضمن منتجات "صُنعت في اليابان" يظهر التقنية عالية الجودة والمتقدمة التي تقدمها اليابان.
الركن الخاص بحلول الطاقة يسلط الضوء على حلول للأشخاص الذين يعيشون في مناطق ذات بنية تحتية كهربائية محدودة.
الركن الخاص بحلول الفنادق يجمع بين حلول الاتصالات والأمن التي تهدف إلى تعزيز تجربة زوار الفنادق.
الركن الخاص بالحلول التربوية يعرض تقنية تفاعلية وتعاونية لتحويل التعلم إلى أمر ممتع.
الركن الخاص بحلول المتاجر الصغيرة يعرض حلول سلسلة التبريد من "باناسونيك".
وقال جونيشيرو كيتاجاوا، العضو المنتدب لشركة "باناسونيك" في آسيا المحيط الهادئ: "شهد النمو الاقتصادي الحقيقي في كمبوديا زيادة ثابتة بمعدل 7 في المائة على مدى الأعوام السبعة الماضية. وهذا يعتبر مؤشراً إيجابياً لإمكانات التنمية المستقبلية لديها. ومع استمرار البلاد في التقدم، أنا واثق من أن التقنيات المبتكرة لدى شركة ’باناسونيك‘، والمنتجات عالية الجودة، والحلول المتكاملة يمكنها أن تدعم هذا النمو بشكل فعّال. وبصفتها واحدة من الأسواق الاستراتيجية الأربعة لدينا في منطقة آسيا المحيط الهادئ، فإني أتوقع أن يكون هذا السوق مساهماً كبيراً في هدف المبيعات العالمية لدينا والذي يصل إلى 10 تريليون ين ياباني بحلول عام 2018، والذي يصادف الذكرى المئوية لتأسيس الشركة". 
صالات عرض ومراكز خدمات جديدة ومتكاملة من "باناسونيك"
في إطار استراتيجية أعمال الشركة الرامية إلى زيادة نقاط التواصل مع العملاء، ستقوم "باناسونيك" بافتتاح صالة عرض متكاملة ومركز خدمات في بنوم بنه بحلول مايو 2015. وستعرض المنشأة كامل عروض "باناسونيك" الموجهة للأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين ("بي تو سي") والأعمال المباشرة بين الشركات ("بي تو بي")، كما ستقدم خدمات دعم ما بعد البيع. وستُساهم الزاويتان المخصصتان للطبخ والتجميل من "باناسونيك" بتمكين العملاء من تجربة المنتجات مباشرة. وسيقدم مركز الخدمات المخصص في سيم ريب، المقرر افتتاحه بحلول شهر مايو من عام 2015، خدمات دعم وتصليح مماثلة.
ومن جهته، علق هيديهيكو كوندو، الممثل الرئيسي لمكتب كمبوديا في شركة "باناسونيك" في آسيا المحيط الهادئ، قائلاً: "سنحقق "حياة أفضل، وعالم أفضل" لعملائنا الكمبوديين من خلال مجموعة من منتجات ’بي تو سي‘ وحلول ’بي تو بي‘، فضلاً عن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات. وفي نهاية المطاف، لا تسعى ’باناسونيك‘ إلى تخصيص المنتجات لتلبية المتطلبات المحلية فحسب، إنما تسعى أيضاً إلى تكرار المشاريع العالمية الناجحة هنا في كمبوديا".
المصدر: http://news.panasonic.net/archives/2015/0121_31922.html
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51023482&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
Panasonic Corporation
Global Communication Group
Public Relations Office
81-3-3574-5729+
presscontact@ml.jp.panasonic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13439/ar

No comments:

Post a Comment