Thursday, January 22, 2015

أدوات المطبخ المدمجة الجديدة من باناسونيك في معرض ليفينج كيتشن- باناسونيك تجلب قيمة تكنولوجية مضافة إلى المطبخ

كولونيا، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 21 يناير 2015 [ME NewsWire]

معرض "ليفينج كيتشن"
(بزنيس واير): تعرض شركة "باناسونيك" مجموعتها الكاملة من أدوات المطبخ المدمجة المخصّصة للأسواق المتوسطة والفاخرة على حد سواء في معرض "آي إم إم كولونيا/ ليفينج كيتشن" لهذا العام والذي يُقام من 19 ولغاية 25 يناير 2015. وتشمل المجموعة أجهزة الطبخ بالتحريض، والأفران، وأدراج التسخين، وأجهزة شفط هواء المطبخ، والثلاجات، وغسالات الصحون.
هذا وتملك المجموعة تصميماً تقليدياً صرف يتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ أو واجهات أمامية ذات زجاج داكن، فضلاً عن المقابض المصممة بشكل مريح، مما يعكس هدف "باناسونيك" الرامي إلى تحقيق الكمال على الطريقة اليابانية. وبالإضافة إلى ذلك، تجلب 
"باناسونيك" معرفتها التقنية الواسعة لمجموعة المنتجات المدمجة.

أجهزة الطبخ بالتحريض
تدعم أجهزة الطبخ بالتحريض من "باناسونيك" الفن الطهو الياباني الفاخر الذي يركز على المنتجات الطازجة والحفاظ على المواد الغذائية. وبفضل تقنية استشعار الحرارة بالأشعة تحت الحمراء الفريدة من "باناسونيك"، تعتبر أجهزة الطبخ التي يبلغ عرضها 60 أو 90 سم مثالية للطبخ الخفيف على درجات حرارة محددة. ويمكن للأجهزة أن تكون مسطحة تماماً أو أن يكون لديها حافة مائلة.
الأفران
يبلغ عرض أفران "باناسونيك" وارتفاعها 60 سم؛ وهي تأتي بإعدادات مختلفة للطبخ، والخبز، والشوي، وإزالة الجليد، والتسخين؛ وهي سهلة التنظيف باستخدام وظائف التنظيف بالتحلل حراري أو التنظيف بالبخار. تظهر شاشة عرض التي تعتمد تقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ("إل إي دي") زرقاء الإعدادات التي تم اختيارها، وكذلك درجة الحرارة التي يتم تحديدها من خلال المقبض الدوار ويمكن تعديلها بسرعة من خلال وظيفة زائد/ ناقص.  
الأفران المدمجة المزدوجة الاستخدام
تعتبر الأفران المدمجة 3 في 1، التي يبلغ ارتفاعها بعد التثبيت 45 سم، من القطع  التكنولوجية الأساسية التي تلفت الانظار بين بقية الأفران. وهي تجمع الوظائف الكاملة الخاصة بالفرن والميكروويف وطنجرة البخار في جهاز واحد. كما يمكن تثبيت درج التسخين الذي يبلغ طوله 15 سم المزوّد بخاصية تذويب الجليد عن الأطعمة المجلدة بالإضافة إلى وظيفة التسخين، لتتناسب بدقة إلى جانب الأفران المثبتة مسبقاً بقياس 60 سم.
أجهزة شفط هواء المطبخ، مراوح التهوية
تكتمل مجموعة أجهزة شفط الهواء والأفران من خلال أغطية شفط بقياسات مختلفة من حيث العرض والعمق لاستنزاف أو إعادة تدوير الهواء والحفاظ على أدنى حد من الضوضاء. هذا وتملك الأغطية هيكلاً خارجياً  مقاوماً للصدأ، ولوحة أمامية زجاجية، ومؤشر يستعمل تقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" أزرق اللون يتلاءم تماماً مع أسلوب تأثيث المطابخ الحديثة الذي لا يتأثر بتغيير الزمان او الموضة.
غسالات الصحون
تتميز غسالات الصحون التي تتميز بأنها موفّرة للطاقة من الفئة إيه +++ عن غيرها بفضل  معدلات استهلاك المياه المختلفة التي تقدمها؛ والبرامج الصديقة للبيئة الخاصة بها التي تساعد على توفير الطاقة والمياه؛ ومستوى الضوضاء الذي يتراوح ما بين 44 و 45 ديسيبل الذي لا يتعدى مستوى الموسيقى الهادئة أو المطر الخفيف المنهمر في الخارج.
الثلاجات
تملك الثلاجات المخصصة للتركيب المدمج سعات مختلفة تتراوح ما بين 200 و 232 و 284 ليتر، مع سعة حجرة التجميد التي تتراوح ما بين 17 و 49 و 61 ليتر. وتقوم الثلاجات ذات البابين المقابلين المعروفة في السوق بإكمال هذه المجموعة.
سوف يجد تجار المطابخ  أن أدوات المطبخ المدمجة الجديدة من "باناسونيك" لديها الكثير لتقدمه.
[خبر عاجل] باناسونيك تجلب قيمة تكنولوجية مضافة إلى # معرض "ليفينج كيتشن" 2015
[الصور]
بوابة باناسونيك أوروبا: http://www.panasonic.eu/
الموقع الرسمي لمعرض "ليفينج كيتشن": http://www.livingkitchen-cologne.com/en/livingkitchen/home/index.php
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


Panasonic Corporation
Global Communication Group
Public Relations Office
+81-3-3574-5729





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13436/ar

No comments:

Post a Comment