Wednesday, June 24, 2015

شركة كوتي تعلن أن بارت بيخت ويل سيبقى في منصبه رئيساً تنفيذياً للشركة


يوفر استمرارية في القيادة من خلال مساعدة "كوتي" على تحقيق المزيد من التقدم وراء استراتيجيتها الجديدة المعتمدة

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوتي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:COTY) أن بارت بيخت سيبقى في منصبه رئيساً تنفيذياً مؤقتاً لشركة "كوتي". ويواصل السيد بيخت أيضاً تقديم خدماته باعتباره رئيس مجلس إدارة شركة "كوتي". وفي سياق هذا التغيير، أعاد إليو ليوني شيتي، الذي كان من المقرر أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة في شهر يوليو، النظر في قراره، وقرر عدم الانضمام إلى "كوتي".

وتعليقاً على هذا الأمر، قال بيتر هارف، مدير ورئيس لجنة المكافآت والترشيحات في شركة "كوتي": "بعد إجراء المزيد من المناقشات، توصل مجلس الإدارة في ’كوتي‘ إلى أن استمرارية القيادة أمر بالغ الأهمية في ضمان استمرار نجاح تنفيذ الاستراتيجية المعتمدة من قبل ’كوتي‘. كما أننا نتفهم بالتأكيد القرار الذي اتخذه إليو بعدم الانضمام لشركة ’كوتي‘ كما كان متفقاً عليه، وأود أن أشكره على مهنيته طوال هذه العملية ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

لمحة عن شركة "كوتي"

تعد "كوتي" شركةً رائدةً في مجال التجميل حيث وصل صافي عائداتها إلى 4.6 مليار دولار أمريكي للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2014. وتعتبر "كوتي" التي تأسست في باريس عام 1904، شركة متخصصة حصراً في مستحضرات التجميل، ولها حافظةٌ من العطور الشهيرة ومستحضرات التجميل الملونة ومنتجات العناية بالبشرة والجسم تباع في أكثر من 130 بلداً ومنطقة. وتتضمن المنتجات التي تقدمها "كوتي" علاماتٍ تجاريةً عالمية مثل: "أديداس" و"كالفن كلاين" و"كلوي" و"دافيدوف" و"مارك جاكوبس" و"أو بي آي" و"فيلوسوفي" و"بلاي بوي" و"ريميل" و"سالي هانسن".

للمزيد من المعلومات حول شركة "كوتي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coty.com

ويمكن الاطلاع على النسخة المصدر على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150623005841/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوتي"

علاقات المستثمرين

كيفن موناكو

212-389-6815



الإعلام

جيسيكا بالتيرا

212-389-7584







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14990/ar

No comments:

Post a Comment