Tuesday, June 23, 2015

واحة دبي للسيليكون توقع إتفاقية شراكة مع شركة "باسيفيك كونترولز"



بهدف رفع مستوى خدمات السحابة الإلكترونية في الواحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 23 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، إتفاقية شراكة مع شركة "باسيفيك كونترولز" (Pacific Controls Cloud Services (PCCS)) المتخصصة بخدمات السحابة الإلكترونية بهدف تبني وتنفيذ خدمات السحابة الخاصة بالشركة.

ويتوقع لخدمات السحابة الإلكترونية أن تُحدث ثورة في مستقبل تكنولوجيا المعلومات من خلال الاضطلاع بطريقة أسرع وأكثر مرونة لتلبية الاحتياجات التقنية للأعمال. وتوفر شركة "باسيفيك كونترولز" الطريق الأسهل لتمكين خدمات السحابة بفضل محفظتها المتكاملة من البنية التحتية والخدمات وأدوات الإدارة. وفي إطار الاتفاقية، ستقوم سلطة واحة دبي للسيليكون بتوفير خدمات سحابة ذات قيمة مضافة تم تطويرها من قبل الشركة لصالح جميع شركاء الأعمال في الواحة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال المهندس معمر خالد الكثيري، نائب الرئيس التنفيذي، إدارة الشؤون الهندسية والمدينة الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون: "تعكس إتفاقية الشراكة التزامنا وتركيزنا على توفير أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات على السحابة الإلكترونية لشركائنا في الواحة. ونحن واثقون من أن انتقالنا إلى منصة مبتكرة للخدمات السحابية سيساهم في تعزيز إنتاجيتنا وسيتيح لنا التركيز على أهم أعمالنا ودعم شركاء الأعمال الذي سيتمكنون بدورهم من التركيز على تطوير أعمالهم بفعالية. كما يتوافق هذا البرنامج مع مبادرة الحكومة الذكية في دبي التي تسهل الخدمات السحابية وتسعى إلى الاندماج مع البنية التحتية الحكومية".

وفي حديثه عن أهمية الاتفاقية، قال ديليب راهولان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك كونترولز": "نفخر بعقد اتفاقية الشراكة مع سلطة واحة دبي للسيليكون من أجل توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات المبنية على السحابة للشركات العاملة في المجمع التكنولوجي المتطور. وتقدم خدماتنا السحابية للشركات والأعمال ميزات الكفاءة والقوة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، كما تمكّن الشركات من تسديد نفقاتها التكنولوجية بشكل تصاعدي مع نمو أعمالها".

يُذكر أن "باسيفيك كونترولز" هي شركة مزودة للخدمات المدارة تعقد شراكات مع عملائها الذي يتطلعون إلى تحقيق إستفادة كاملة من خدمات الحوسبة السحابية. وتملك الشركة خبرة مميزة في تنفيذ البنى  التحتية للسحابة الإلكترونية تتصف بالأمان وقابلية التوسع في القطاع الحكومي بالإضافة إلى القطاعين الخاص والعام.

وقد اكتسبت الشركة سمعة طيبة بوصفها من أبرز الشركات المزودة لخدمات السحابة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وذلك بفضل شراكتها مع أبرز شركات التكنولوجيا العالمية مثل مايكروسوفت وديل وفوجيتسو وتريند مايكرو وغيرها. وتلتزم "باسيفيك كونترولز" بتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء من خلال توفير تجربة خدمة عملاء مثالية في القطاع، ويُعزى ذلك إلى توفير خدماتها من خلال البنية التحتية المحلية في مركز بيانات جبل علي المملوك من الشركة بشكل كامل والحائز عل شهادة آيزو ISO 27001 وشهادات اعتماد Uptime Tier III  للتصميم والمرافق، وشهادة مجلس المباني الخضراء الأمريكي بالتصنيف الذهبي للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة.

من جانبه قال سعيد أبو سيد سليم، الرئيس التجاري لشركة "باسيفيك كونترولز": "تتصف البنية التحتية لمركز البيانات التابع لشركتنا بقدرتها على توفير العديد من حلول السحابة لسلطة واحة دبي للسيليكون بغية مساعدتها على تلبية المتطلبات المتنوعة لعملائها. وعندما تستفيد المؤسسات والشركات من نموذج ’تكنولوجيا المعلومات كخدمة‘ (IT-as-a-Service) فلن تضطر إلى القلق بعد الآن من تكاليف الصيانة المستمرة المرتبطة بالبنية التحتية التكنولوجية في مقراتها، ولن تكون معرضة كذلك إلى أي مفاجآت قد تحدث نتيجة للتغيرات أو المتطلبات التقنية. يمكن تحديث التطبيقات المبنية على السحابة بشكل مستمر لكي يتم دمجها مع وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المميزات التي تصبح متوفرة مع مرور الوقت. ويسعدنا أن نتعاون مع سلطة واحة دبي للسيليكون لتقديم أفضل مستويات الخدمات للشركات التي تعمل فيها". 

-انتهى-

Contacts

"واترميلون كوميونيكيشنز"

تسنيم رازا

971-4-283-3655   +

tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14987/ar

No comments:

Post a Comment