Tuesday, June 23, 2015

ماسيمو تحصل على علامة سي إي للتداول في السوق الأوروبية لجهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب مايتي سات آر إكس


يسمح أول جهاز لاسلكي لقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند طرف الإصبع في العالم مع تقنية "إس إي تي" من "ماسيمو"، للاختصاصيين السريريين بتتبع وتحديد اتجاه القياسات من خلال أجهزة جوالة ذكية.

نيوشاتيل، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 23 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) عن الحصول على علامة "سي إي" والطرح الكامل في السوق لجهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات آر إكس" للاستخدام السريري في دول السوق الأوروبية وهو يقدم نفس تقنية قياس نسبة الأكسجين في الدم "إس إي إتي للقياس خلال الحركة والتروية المنخفضة" المستخدمة في المستشفيات الرائدة في العالم.

وتسمح إصدارات "مايتي سات آر إس" التي تعمل على تقنية "بلوتوث" للاختصاصيين السرييين بتتبع وتحديد اتجاه  قياسات المرضى على أجهزة الجوال الذكية على مدى حتى 12 ساعة وبمشاركة البيانات من خلال ملفات "سي إس في" المعيارية فضلاً عن نقلها إلى تطبيق "هيلث" من "أبل".

وتقدم "مايتي سات آر إكس" فحصاً دقيقاً من دون جراحة لتشبع الأكسجين (إس بي أو 2) وسرعة النبض (’بي آر‘) لدى المرضى البالغين والأطفال حتى خلال الحركة والتروية المنخفضة. ويقوم "مايتي سات آر إكس" بقياس وعرض مؤشر التروية (’بي آي‘) الذي يعكس قوة الإشارة النبضية. كما يمكن أن يقيس "مايتي سات" ويعرض مؤشر بليث للتقلب (’بي في آي‘) وهو قياس للتغيرات الديناميكية في مؤشر التروية التي تحدث خلال دورة تنفسية كاملة واحدة أو أكثر.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "يعتمد العديد من الاختصاصيين السريريين في أنحاء العالم على قياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب باعتباره العلامة الحيوية الخامسة. ويمثّل ’مايتي سات آر إكس‘ إنجازاً مهماً. وقد تطلب تقديم أداء ’ماسيمو إس إي تي‘ في عامل شكل منخفض استهلاك الطاقة بعض الهندسة نظراً لدقة تقنيتنا والحلول الحسابية المكثفة حوسبياً التي تميّز ’إس إي تي‘. قمنا بالفعل بخفض استهلاك الطاقة بنحو مستويين تقديريين. ولكن التطوير كان يستحق الجهد خاصةً ونحن نتوقع أن تقوم هذه التقنية بتمكين الاختصاصيين بحيث لن يضطروا بعد الآن إلى التقليل من جودة الأداء على حساب التنقلية".

ويتوافر "مايتي سات آر إكس" في ثلاث إصدارات للمرضى الذين يزيد وزنهم عن 30 كلغ (66 رطلاً):

    "مايتي سات آر إكس" – يقوم بقياس وعرض تشبع الأكسجين وسرعة النبض ومؤشر التروية
    "مايتي سات آر إكس، بلوتوث" – يضيف تقنية "بلوتوث إل إي" منخفضة استهلاك الطاقة لنقل البيانات بالموجات الراديوية إلى نظام تشغيل "آبل آي أو إس" وأجهزة جوال مختارة تعمل على نظام تشغيل "أندرويد"
    "مايتي سات آر إكس"، "بلوتوث" و مؤشر بليث للتقلب "بي في آي"

وتتضمن المزايا الأساسية:

    أداء القياس خلال الحركة والتروية المنخفضة
    "سيجنال آي كيو" لتقييم  موثوقية القياس
    تصميم صلب وخفيف الوزن صالح للعمل في بيئات حافلة بالتحديات
    عمر بطارية طويل يدوم حتى 15 ساعة مع بطاريتين قلويتين "إيه إيه إيه" عاديتين
    تصميم مريح مع لوحة أصابع من السيليكون تتخذ شكل أصابع المريض

"بلوتوث" هي علامة تجارية مسجلة تعود ملكيتها لـ"بلوتوث إس آي جي".

"آبل" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "آبل" المسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.

"آي أو إس" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "سيسكو" في الولايات المتحدة ودول أخرى وهي تستخدم بموجب رخصة.

"أندرويد" هي علامة تجارية لشركة "جوجل".

"مايتي سات آر إكس" غير متوافرة حالياً في الولايات المتحدة.

لمحة عن "ماسيمو"

شركة ماسيمو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الغزوية التي تحسّن رعاية المريض بشكل ملحوظ ما يساعد على حل المشاكل “غير القابلة للحل”. في عام 1995، أطلقت الشركة لأول مرة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي يساعد على التخلص كلياً من الإنذارات الكاذبة ورفع قدرة قياس نسبة الأكسجين في الدم ونبضات القلب على مساعدة الاختصاصيين السريريين على الكشف على الأحداث التي تهدد الحياة. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تنقية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح  مراقبة غير غزوية ومستمرة لمكونات الدم التي كانت تتطلب مسبقاً إجراءات غزوية في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموغلوبين الكامل (إس بي إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بي أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموغلوبين (إس بي سي أو)، والميثيموغلوبين (إس بي ميت‘) ، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) ومؤشر التروية (بي آي)  بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات. وفي العام 2008، طرحت شركة "ماسيمو" نظام "شبكة أمان المريض" وهو نظام رقابة وإبلاغ عن بعد ولاسلكي مصمم لمساعدة المستشفيات على تفادي حدوث حالات الوفاة والإصابات التي يمكن تجنبها المرتبطة بفشل حالات الإنقاذ. وفي العام 2009، قدمت شركة "ماسيمو" نظام "راينبو أكوستيك مونيتورينج" وهو نظام المراقبة المتواصلة وغير الغزوي الأول لمعدل التنفس الصوتي (آر آر إيه).  وتكمن مهمة "ماسيمو" التي تأسست في عام 1989 في تحسين نتائج المرضى وخفض تكاليف الرعاية من خلال نقل المراقبة غير الغزوية إلى تطبيقات ومواقع جديدة". يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال www.masimo.com و@MasimoInnovates.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والمادة "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي تخضع لمخاطر وشكوك، و يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية  نتيجة لعوامل مخاطر مختلفة مرتبطة بـ"مايتي سات" ومن ضمنها إيماننا بقدرة قياس نسبة الأكسجين في الدم ونبضات القلب "ماسيمو إس إي تي" على القياس خلال الحركة وفي إطار تروية منخفضة فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر من أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات معقولة، إلا أننا لا نعرف على وجه اليقين إن كانت صحة توقعاتنا هذه سيتم إثباتها.

جميع البيانات التطلعية الورادة في هذا البيان الصحي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط اعتباراً من تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

"ماسيمو"، "إس إي تي"، تقنية استخلاص الإشارة، تحسين نتائج المرضى وخفض كلفة الرعاية من خلال نقل المراقبة غير الغزوية إلى مواقع وتطبيقات جديدة"، "رينبو"، و"إس بي إتش بي"، "إس بي أو سي"، "إس بي سي أو"، "إس بي ميت"، و"بي في آي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "ماسيمو".

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51128108 &lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماسيمو" مايك دروموند

949-297-7434 أو

949-648-2269

البريد الإلكتروني: mdrummond@masimo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14974/ar

No comments:

Post a Comment