Tuesday, June 23, 2015

تعلن عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان عن طبيب أسنان عام جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 23 يونيو 2015 [ME NewsWire]

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، الرائدة والأحدث في مجال الرعاية السنّية في المنطقة، تفخر بإعلان وصول الدكتور ضياء الحق، آخر طبيب أسنان عام في الانضمام إليها.

تخرج الدكتور ضياء الحق من جامعة بيرمينجهام عام 1999 وحصل على بكالوريوس في العلوم الطبية مع مرتبة الشرف. حصل بعد ذلك على بكالوريوس في طب وجراحة الأسنان من جامعة شفيلد في إنكلترا عام 2006 بتفوق في طب الأسنان الترميمي المتقدم.

"طب الأسنان مهنة الإبداع حيث يجمع بين الفن والعلوم. اخترته كمهنة لشغفي بالعلوم". ويضيف:"وجَمْع هذا الشغف بالعلوم إلى التعلّق بالإبداع وحب الفن، هو ما حملني على اختيار طب الأسنان كمسيرة لي".

قبل انضمامه إلى عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، عمل الدكتور ضياء الحق في كِنْت بإنكلترا ولديه خبرة سنوات عدّة في توفير الحلول الترميمية المعقدة ذات الجودة العالية لمراجعيه.

"أنا شغوف بطب الأسنان الترميمي المتقدم حيث يهدف إلى إعادة الأسنان المصابة أو المتضررة أو غير الطبيعية إلى مظهرها ووظيفتها الأصليّة. أحب هذا المجال لأنه يمثّل تحديا، ولأنّه يتطلب مستوى عالياً من الخبرة ويجمع بين الفن والعلوم في طب الأسنان.يأتي الرضا من رؤية التحول في ابتسامة المراجع وارتفاع معنويّاته".

"عيادات الدكتور مايكل لطب الأسنان هي من الطراز العالمي،توفر مكانا آمنا للرعاية السنّية مع تركيز تام على المراجعين. دعم الموظفين وفرص النمو والتطور فيها كذلك لا تُضاهى. يشرفني جدا العمل مع هؤلاء الزملاء الكرام في هذه الأجواء الجميلة".

يعمل الدكتور ضياء الحق أغلبية أيام الأسبوع في المساء.كذلك يعمل أيام السبت والأحد لراحة مرضاه.

احجز موعدا مع الدكتور ضياء الحق بالاتصال بعيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان في أم سقيم على رقم الهاتف 04-3949433. لمزيد من المعلومات حول خدمات وإجراءات العيادة في إمكانك زيارة موقعنا www.drmichaels.com.

حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

أسّست عام 1997. تمثل عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان العيادة المتعددة التخصصات الأشمل والأكثر حداثة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من جميع أنحاء العالم من أطباء الأسنان المتخصصين، فنيي صحة الفم والأسنان ومجموعة داعمة في طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، التعويضات السنّية وطب أسنان الأطفال وهم يخدمون نحو 40,000 مراجع في دبي وضواحيها

Contacts

ماريا كريستينا كيوباكوب

مدير التسويق الرقمي

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

cristina@drmichaels.com

00971564423078









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14979/ar


No comments:

Post a Comment