Tuesday, June 23, 2015

تعيين غيوم جيسيل في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي لتوم فورد بيوتي

يويورك - يوم الثُّلَاثاء 23 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) هذا الأسبوع عن تعيين غيوم جيسيل في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي لـ"توم فورد بيوتي". ويدير غيوم، من خلال تبوئه هذا المنصب، العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، ويعمل مباشرة مع توم فورد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "توم فورد إنترناشيونال"، ويرفع تقاريره إلى جون ديمسي، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر".
وقال توم فورد: "غيوم إنسان مذهل. فهو يمتلك موهبة عظيمة، ورجل أعمال ناجح، وقائد رائع. لا يسعني أن أكون أكثر سعادة في انضمامه كمدير عام عالمي لـ’توم فورد بيوتي‘. ومن خلال منصبه وعمله في شركات ’إستي لودر‘، اكتسب غيوم فهماً عميقاً لقطاع مستحضرات التجميل العالمية. كما أن خبرته لا تقدر بثمن، في الوقت الذي ننطلق فيه في الصين ونواصل بناء أعمال مستحضرات التجميل على صعيد عالمي".
ومن جهته، يقول جون ديمسي: "ترك غيوم بالفعل تأثيراً كبيراً على العلامة التجارية، ونحن على ثقة من أن مهاراته القيادية وخبرته في عالم مستحضرات التجميل من شأنها أن تساعد هذه العلامة التجارية على تحقيق النمو لتصبح قوة كبيرة في العالم".
أمضى غيوم 14 عاماً في مجموعة شركات "إستي لودر"، في عدد من المراكز الإدارية، بما فيها نائب رئيس شؤون التسويق العالمية للمكياج لعلامة "إستي لودر" التجارية، ونائب الرئيس الأول لشؤون التسويق العالمية وفي أمريكا الشمالية لمستحضرات التجميل "ماك". وفي شركة "ماك"، أدى غيوم دوراً أساسياً في تشكيل استراتيجية العلامة التجارية مع فريق الإدارة. وتشمل خبرته الواسعة نشر أكثر من 50 عملية إطلاق سنوياً لمستحضرات "ماك" والإشراف على تسويق المنتجات والتسويق الاستهلاكي. كما ساعد في قيادة التعاون في مجالي الأزياء الثقافة​​ الرائجة للعلامة التجارية، وأسس العلامة التجارية كشركة رائدة في وسائل الاعلام الاجتماعية، كما ساهم في نجاح انطلاقة حملات "فيفا جلام" في دعم صندوق "ماك" لمساعدة المصابين بمرض نقص المناعة المكتسبة (الأيدز). وقبل انضمامه إلى الشركة، عمل غيوم في مناصب تسويقية ذات مسؤوليات متزايدة في قسم "لانكوم" في شركة "لوريـال".
لمحة عن "توم فورد بيوتي"
تأسست "توم فورد بيوتي" عام 2005، وتبيع مستحضراتها في أكثر من 61 بلداً وتشمل العطور الرائعة مثل "توم فورد بلاك أوركيد" و"توم فورد نوار" ومجموعة "توم فورد برايفت براند". وفي عام 2012، دخلت "توم فورد بيوتي" فئة المنتجات الملونة مع مجموعة كاملة من علاجات الألوان والبشرة المصممة لإنتاج لون حسي على الأساس المثالي: من أجل ملامح مثالية وبشرة مشرقة. وتواصل العلامة التجارية اليوم إعادة تعريف الرفاهية والذوق للجمال الراقي في العالم.

Contacts


"توم فورد بيوتي"
العلاقات الإعلامية
كاثرين هولمز
212-572-5438
البريد الإلكتروني: kaholmes@tomfordbeauty.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14983/ar

No comments:

Post a Comment