Saturday, November 28, 2015

ياردي تستضيف مؤتمرات لصالح العملاء في أستراليا وآسيا وأوروبا

مؤتمرات الحلول المتقدمة من "ياردي" في سيدني وسنغافورة ولندن المنعقدة في نوفمبر تساعد العملاءعلى بناء العلاقات وتعميق الألفة مع المنتج.

سيدني - يوم الخَمِيس 26 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ساهمت مؤتمرات الحلول المتقدمة الثلاثة المنعقدة خلال هذا الشهر بتوسيع الجلسات الناجحة للغاية التي استضافتها "ياردي" في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 16 عاماً لصالح عملاء الشركة الدوليين.
وتهدف كل من مؤتمرات الحلول المتقدمة (في أستراليا ونيوزيلندا) في سيدني، ومؤتمرات الحلول المتقدمة في آسيا في سنغافورة ومؤتمرات الحلول المتقدمة في أوروبا في لندن إلى مساعدة العملاء على تعميق فهمهم لعروض منتجات وخدمات "ياردي". وتشمل هذه الأحداث العروض التجريبية، ومجموعات التركيز، والطاولات المستديرة للنظراء، وأكشاك المبيعات والمختبرات وفعاليات التواصل.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى "ياردي": "يعتبر عرض مؤتمرات الحلول المتقدمة لعملائنا في الخارج نتاج النمو العالمي المطرد الذي حققناه ورغبتنا في الحفاظ على الريادة في حلول البرمجيات لإدارة تجارية وسكنية واستثمارية. وتساهم مؤتمرات الحلول المتقدمة بإعطاء المستخدمين الفرصة لتحديث معرفتهم وإلمامهم بالمنتجات الحالية، ومعرفة المنتجات الجديدة وبناء العلاقات مع موظفي ’ياردي‘ ومع بعضهم البعض".
وأضاف: "بعد الانتهاء من مؤتمرات الحلول المتقدمة في نوفمبر، تتطلع ’ياردي‘ إلى تطوير أفضل الممارسات الإضافية الجديدة مع العملاء في مؤتمرات الحلول المتقدمة في الشرق الأوسط في مارس 2016".
وقامت "ياردي" بعقد مؤتمرات الحلول المتقدمة مرتين كل عام في الولايات المتحدة منذ العام 1999. وجذب الحدث الأخير 1800 عميل، في أكتوبر 2015 إلى أنهايم بولاية كاليفورنيا.
لمحة عن "ياردي"
تلتزم شركة "ياردي" التي أصبحت الآن في عقدها الرابع، بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات. ومع "ياردي كوميرشال سويت"، و"ياردي ريزيدنشال سويت"، و"ياردي إنفستمنت سويت"، و"ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوياجر" حلاً شاملاً لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها، وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات للعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "ياردي"، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية:  www.yardi.com.au ,www.yardi.com/asia أو www.yardi.ae.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ياردي"
اتصالات الصحافة
آسيا والمحيط الهادئ:
فياباي ليونغ
+61 (2) 8227 2206

مارتن جيدني
أوروبا والشرق الأوسط
400 308 1908 (0) 44+

الكاتب:
جويل نيلسون - كاتب أول
 +1-800-866-1144  رقم فرعي: 1255
البريد الإلكتروني: joel.nelson@yardi.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16467/ar