Wednesday, November 25, 2015

صدور حكم مؤقت في الدعوى القائمة ضد باورتشيب وآخرين في تايوان

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 24 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) اليوم أن محكمة الملكية الفكرية في تايوان أصدرت حكماً مؤقتاً في القضية التي رفعتها الشركة ضد كل من شركة "باورتشيب تكنولوجي"، وشركة "باورفلاش تكنولوجي"، وشركة "زنتيل إلكترونيكس"، وشركة "سي تي سي" المحدودة، وذلك لانتهاك براءات الاختراع في تايوان الخاصة بذاكرة فلاش "ناند" من "توشيبا".

وينص الحكم المؤقت على عدم إبطال براءتي الاختراع الخاصة بـ"توشيبا" في تايوان رقم 154717 وI238412، وأن منتجات ذاكرة فلاش "ناند" المصنعة من قبل "باورتشيب" والتي تقوم شركة "زنتيل إلكترونيكس" ببيعها {القطع ذات الأرقام: (A5U1GA31ATS-BC) و(A5U2GA31BTS-BC) و(A5U4GA31ATS-BC)} تنتهك براءات اختراع "توشيبا" في تايوان.

الجدير بالذكر أن شركة "توشيبا" تطالب المحكمة بإصدار حكم تمنع بموجبه تصنيع وبيع المنتجات التي تنتهك براءات الاختراع الخاصة بذاكرة فلاش "ناند"، وتعويضها عن الأضرار، ضد شركة "باورتشيب تكنولوجي"، وشركة "باورفلاش تكنولوجي"، وشركة "زنتيل إلكترونيكس"، وشركة "سي تي سي" المحدودة.

تقوم حالياً محكمة الملكية الفكرية في تايوان بتحديد الأضرار الناجمة عن انتهاك براءات الاختراع. وستختتم المحكمة المحاكمة بإصدار حكمها النهائي بمنح أمر قضائي وتعويضات مالية للانتهاك الحاصل.

لمحة عن "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجية وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل". وتسوّق "توشيبا" للعمليّات المستقبليّة وتساهم بخلق عالم حيث يمكن للأجيال المستقبليّة أن تعيش فيه حياة أفضل.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 580 شركة مدمجة ولديها أكثر من 199 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.6 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 55 مليار دولار أمريكي).

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.toshiba.co.jp/index.htm

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا"

شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين

مجموعة تعزيز اتصالات علاقات المستثمرين

قسم تخطيط الأعمال

ميجومي جنتشي/كوتا ياماجي

هاتف: 3576-3457-3-81+

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

No comments:

Post a Comment