Monday, November 23, 2015

يونايتد تكنولوجيز تطور شراكتها مع مجموعة أنسرف لخدمة قطاع المباني في قطر

(Photo 1: ME NewsWire)
الدوحة، قطر - يوم الإثنين 23 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

 وسعت شركات تابعة ل"يونايتد تكنولوجيز" (يو تي سي) وجودها في دولة قطر  من خلال تطوير الشراكة مع مجموعة أنسرف، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة جاسم وعلي جيده القابضة، وذلك بعقد اتفاقيات لتوزيع وصيانة المصاعد والسلالم الكهربائية من "أوتيس" بالإضافة إلى منتجات الحريق والسلامة من "يو تي سي" للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن. و تعد كل من "أوتيس" و"يو تي سي" للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن وحدات تابعة ل "يونايتد تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: UTX)، وهي  الشركة الرائدة في مجالى الابنية والطيران في جميع أرجاء العالم. بعلاماتها التجارية المعروفة عالميا في مجال الابنية مثل: كاريير (Carrier)، أوتيس (Otis)، أدواردز (Edwards) ، جس اس تي (GST) ، لانل (Lenel)، اوترونيكا (Autronica)  و اتوماتد-لوجيك(Automated Logic) .

وتستند هذه الاتفاقيات إلى علاقة راسخة بين "كاريير" ومجموعة أنسرف،  منذ بداية الشراكة بينهما عام 1999 لتوزيع وصيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف  الهواء و التي تحمل علامة "كاريير" التجارية. وبذلك تعمل شركة " يونايتد تيكنولوجيز لنظم البناء والصناعه ذ.م.م " المسجلة في دولة قطر وتتخذ من الدوحة مقراً لها،  لتغطي احتياجات السوق المحلي من المنتجات و الانظمة و الخدمات المختلفة.

وفبالإضافة إلى أنظمة "كارير"، ستقوم الشركة ببيع وصيانة مصاعد وسلالم كهربائية من "أوتيس"، وهي أكبر مصنع ومزود لخدمات الصيانة  الخاصة بمنتجات نقل الأشخاص، بالإضافة إلى منتجات التحكم الالي للمباني والوقاية من الحرائق والأمن من خلال منتجات "أوتومايتد لوجيك"، و"جي إس تي"، و"إدواردز" و"لينيل" التابعة لـ"يو تي سي" للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن.

وقال رولاندو فيرلونج، نائب رئيس "أوتيس" و"يو تي سي" للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن في الشرق الأوسط: "يسعى العملاء، مع النمو الكبير لقطر  في  مجال الابنية الجديدة و التطور  العمراني، إلى الحصول على حلول مبتكرة وذكية للأبنية للمساعدة على تحسين وإدارة استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تحسين الرفاهية والإنتاجية والأداء للمستخدمين و القاطنين . ويُمكِّننا توسيع تعاوننا مع مجموعة أنسرف’إي إن إس آر في‘لتقديم نطاق غير مسبوق من حلول المباني للعملاء داخل الدولة".

وأوضح جاسم الجيدة، رئيس مجلس إدارة شركة جاسم وعلي جيده القابضة وشركة مجموعة أنسرف قائلاً: "ان  توسيع العلاقة التجارية مع ’يو تي سي‘يسمح لنا بتقديم مستويات جديدة من الابتكار والدعم لنمو قطر وخطط البنى التحتية الطموحة، وللمساعدة على تطوير مجتمعات مدنية ذكية ومستدامة".

لمحة عن "يو تي سي"

تعتبر "يو تي سي" أكبر مزود في العالم لتقنيات المباني. حيث تقدم أنظمة وخدمات المصاعد والسلالم الكهربائية  و الحماية من الحرائق و انظمة الأمن والتحكم الالي للمباني والتدفئة والتهوية تكييف الهواء والتبريد ، و التي توفر مبانٍ متكاملة عالية الأداء تكون أكثر أمناً وذكاءً واستدامة. كما تعتبر "يو تي سي" المزود الرائد لأنظمة  الطيران في جميع انحاء العالم.

شرح الصورة:

الصورة 1: من اليسار إلى اليمين, إيفان مورجان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة مجموعة أنسرف، ونواف جاسم الجيدة، مدير شركة مجموعة أنسرف، وجاسم الجيدة، رئيس مجلس إدارة شركة جاسم وعلي جيده القابضة وشركة مجموعة أنسرف، وفيليب ديلبيش، رئيس شركة مصاعد "أوتيس"، و رولاندو فيرلونج، نائب رئيس "أوتيس" و"يو تي سي" للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن في الشرق الأوسط، ومحمد القيسي، المدير العام "أوتيس" و"يو تي سي" للتكييف والتحكم وأنظمة الأمن في قطر.

Contacts

نادية نوباني

 4199049 4 971+

البريد الإلكتروني: nadia.nubani@utc.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16435/ar

No comments:

Post a Comment