Sunday, November 22, 2015

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة: احتفاء كبير بالتكنولوجيا والابتكار

شنزن، الصين - يوم السَّبْت 21 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قدم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2015 أسبوع الابتكار للعارضين والزوار، وخاصة عشاق التكنولوجيا وذلك خلال الفترة الممتدة من 16-21 نوفمبر في مدينة شنزن بمقاطعة غوانغدونغ، بالصين. ويعد المعرض احتفاءً كبيراً بتوجهات ومفاهيم التكنولوجيا.

هذا وأطلق معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة حديثاً مشروع "الحزام والطريق" الذي من خلاله يمكن للعارضين العثور على عملاء جدد، واغتنام فرص الأعمال المربحة. وقدم 29 وفداً من 21 دولة مثل روسيا وكوريا الجنوبية وأستراليا عدداً كبيراً من منتجات التكنولوجيا المتقدمة لهذا الحدث. فعلى سبيل المثال، أطلقت "سيميترا" من روسيا منصة سحابية ثورية من إنترنت الأشياء لـ"المدينة الذكية كخدمة" وتحليلات البيانات الضخمة؛ و"ميزون كونسولتينج آند سوليوشنز" الشركة العضو في مجموعة الشركات الأمريكية "مارسونس" التي تتخذ من باكستان مقراً لها والرائدة في السوق في مجال تطبيقات حلول الأعمال لدى "مايكروسوفت"، ولديها أكبر عدد من التطبيقات الناجحة في باكستان؛ والشركة الكورية المحدودة "سيجو إنجينيرينج" التي تعتبر المخترع الأول للتطبيق الجوال الذي يختبر نسبة الكحول في الدم، ويسمح للعملاء باختبار مستوى الكحول بواسطة هواتفهم الذكية.

كما عرضت الشركات العارضة الصينية أحدث منتجات التكنولوجيا المتقدمة خاصتها. وجذبت شركة "غوانغ تشي ساينس" التي تتخذ من شنزن مقراً لها، الزوار مع المنتجات الثورية والمبتكرة مثل حزمة الطائرات "كوانغ تشي مارتن"، والمركبة المحمولة جواً "كلاود"، والمحطة الجوية "يو إف أو يو1" المعروضة جميعها في قاعة التجارب تحت شعار "في عمق الفضاء". وبالإضافة إلى ذلك، عرضت شركات الإنترنت، "تينسنت" و"بايدو"، حلولها رائعة حول "إنترنت بلاس" في القاعة رقم 1.

ويشهد حالياً مفهوم الابتكار في الصين ازدهاراً مطرداً، وخاصة فى مدينة شنزن. وقدم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2015 منصة للمبدعين الشباب من أجل تحقيق أحلامهم. كما شكّلت فعالية "ميكر نايت" التي جرى تنظيمها خلال هذا الحدث عرضاً كبيراً يتميز بالابتكار.

وباختصار، فقد كان معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2015 عبارة عن احتفاء كبير بالتكنولوجيا للناس من جميع أنحاء العالم.

لمحة عن معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف"

يقام معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف" الذي حظي بموافقة مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية في عام 1999، في شينزن بين 16 و21 نوفمبر من كل عام. وهو من تنظيم وزارة التجارة ووزارات حكومية أخرى إضافة إلى حكومة بلدية شينزن الشعبية. وهو المعرض التكنولوجي الصيني الأكبر والأكثر تأثيراً المعروف على نطاق واسع بكونه "معرض التكنولوجيا الأول في الصين".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة

هي بي يان

 +86-13760334636

البريد الإلكتروني: 2328077539@qq.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16430/ar

No comments:

Post a Comment