Sunday, November 22, 2015

الشعفار يحث منتسبي برنامج رعاية المبتكرين في الداخلية على مواصلة الإبداع

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 22 نوفمبر

حث الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، منتسبي البرنامج الثاني لرعاية المبتكرين التابع لمركز وزارة الداخلية للابتكار، على مواصلة تقديم الأفكار الابداعية لتعزيز  جهود التطوير ومواكبة المستجدات، والاسستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال،.
وقال الشعفار، خلال لقائه في قاعة الاتحاد بمقر الوزارة، منتسبي البرنامج الثاني لرعاية المبتكرين، الذي ينظمه مركز وزارة الداخلية للابتكار؛  في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن منهجية الوزارة في التعامل مع المبتكرين من منتسبيها نابع من حرص القيادة الشرطية واهتمامها بالمبتكرين ورعايتهم؛ من خلال رفع كفاءتهم وتطويرهم عبر برامج مدروسة وفق أفضل الممارسات العالمية، لمواكبة مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.
وأكد وكيل الوزارة اهتمام الإمارات، بالشباب كعنصر مهم للتنمية الوطنية، باعتبارهم عماد الوطن وثروته الحقيقية، مشيرا إلى توفير المقومات التي تدعم طموحاتهم وآمالهم وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في تنمية الوطن، وأن تكون لديهم القدرة على مواكبة التطورات المتلاحقة في العالم، والاستفادة منها وتطويعها في خدمة التقدم والتنمية بالدولة. 
وأضاف أن دولة الإمارات تدرك أهمية العمل الجماعي المحلي والعالمي للمحافظة على الأمن والاستقرار، وجعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً واستقراراً، وتعزيز مكانتها ضمن الدول الأكثر إبداعاً عبر تبادل التجارب الإبداعية الخلّاقة.
وتابع أن وزارة الداخلية تقدم 25% من مجموع خدمات الحكومة الاتحادية، الأمر الذي يتطلب من منتسبي البرنامج العمل على ابتكار وسائل حديثة لتسهيل الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.
وحث منتسبي البرنامج على الابتكار في مختلف مجالات العمل الأمني والشرطي، وعدم التركيز على مجال محدد في ابتكاراتهم، وإيجاد حلول مبتكرة لمكافحة الجريمة والمخدرات وخفض نسبة الازدحام والحوادث المرورية للحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تتمتع به الإمارات، وتحقيق الأمن والطمأنينة للمواطنين والمقيمين على أرضها.
//م//
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16434/ar

No comments:

Post a Comment