Monday, November 30, 2015

فليكس ترايد تفوز بجائزة صندوق التحوط لأفضل منصة تداول

حصلت على التكريم خلال حفل توزيع جوائز تقنية صناديق التحوط الأوروبية "إتش إف إم" لعام 2015 في لندن

جريت نيك، نيويورك - يوم الإثنين 30 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فليكس ترايد سيستمز" وهي شركة عالمية رائدة في مجال تنفيذ الأصول المتعددة وأنظمة إدارة الطلبات، أن نظام إدارة تنفيذ الأصول "فليكس ترايدر" الخاص بها قد فاز بجائزة عن فئة "أفضل منصة تداول" في حفل توزيع جوائز تقنية صناديق التحوط الأوروبية "إتش إف إم" لعام 2015 الذي أقيم في حديقة أرتيلري في "ذا هاك" بلندن يوم 23 نوفمبر.

هذا وتقوم جوائز تقنية صناديق التحوط الأوروبية "إتش إف إم" بتقدير وتكريم الشركات التي قدّمت المنتجات والخدمات التكنولوجية المبتكرة والاستثنائية لقطاع صناديق التحوّط على مدى الأشهر ال 12 الماضية.

ووفقاً لفيكاس كيديا، المدير التنفيذي لمكتب "فليكس ترايد" في لندن، يعتبر الفوز بهذه الجائزة دليلاً على جهود "فليكس ترايد" لتزويد صناديق التحوط وغيرها من مؤسسات إدارة "جانب الشراء" بنظام متطور لإدارة تنفيذ الأصول ومتعدد الأصول ويغطي كل جانب من جوانب احتياجات التداول الخاصة بهم. وقال كيديا:"إنه لشرف كبير أن يتم تكريمنا بهذه الجائزة. وتمنح مقاربة "فليكس ترايدر" الشفافة والخالية من الوسطاء المتداولين الهامش الكمي الذي يحتاجونه لتحقيق أفضل تنفيذ في بيئة متعددة الأصول ومتغيرة باستمرار".

وقد حصل "فليكس ترايدر" مؤخراً على جائزة أفضل نظام تنفيذ في المكتب الأمامي من قبل "فاينانشال نيوز" في أكتوبر، وهو نظام إدارة التنفيذ قابل للتعديل بشكل كامل مع استراتيجيات تداول حسابي محددة مسبقاً، وتكتيكات للحافظة وتداول الأسهم المفردة في جميع فئات الأصول.

لمحة عن "فليكس ترايد سيستمز"

تأسست "فليكس ترايد سيستمز" عام 1996، وهي الشركة الرائدة في القطاع في منصات التداول الخالية من الوسطاء تعمل بأسلوب حسابي للأسهم والعملات الأجنبية والمشتقات المدرجة. تملك "فليكس تريد" مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، ولديها قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم تغطي أكثر من 175 من شركات البيع والشراء، بما في ذلك الكثير من أكبر المصارف الاستثمارية، وصناديق التحوط، ومدراء الأصول، ومستشاري تبادل السلع، والوسطاء المؤسسيين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "فليكس تريد سيستمز" على الإنترنت على العنوان التالي:  www.flextrade.com أو يمكن متابعة أخبار الشركة عبر "تويتر" على www.twitter.com/flextrade أو "لينكد إن" على  http://www.linkedin.com/company/flextrade.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فليكس ترايد سيستمز"

جيمس تولفي

(516) 304-3601

 (516) 395-0549

البريد الإلكتروني:  james.tolve@flextrade.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16487/ar

No comments:

Post a Comment