Wednesday, November 2, 2016

تاكيدا تتبرع بمبلغ مليار ين كشريك حصري لمؤسسة الأمم المتحدة للتلقيح العالمي للأطفال ضدّ الحصبة

- بهدف تلقيح 5.4 مليون طفل في 40 دولة نامية تقريباً-
أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4502) أنّها ستقدم دعماً حصرياً "للتلقيح العالمي للأطفال ضد الحصبة" ضمن حملة "شوت آت لايف" التي أطلقتها مؤسسة الأمم المتحدة. وتهدف المبادرة إلى تلقيح ما لا يقلّ عن 5.4 مليون طفل ضدّ الحصبة في 40 دولة نامية تقريباً في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينيّة على مدى 10 أعوام. حيث تبرعنا بمبلغ مليار ين لمؤسسة الأمم المتحدة لتطبيق هذا البرنامج.
وتُعدّ الحصبة من أكثر الأمراض المعدية التي أودت بحياة نحو 115 ألف طفل حول العالم سنوياً، والتي كان من الممكن تفاديها بواسطة التلقيح*. حدثت هذه الوفيات عموماً في الدول ذات الدخل المنخفض نظراً لوجود عدة عوائق تحول دون الحصول على التلقيح. ونحن ندعم الأنشطة الرامية إلى توفير لقاح الحصبة لما لا يقلّ عن 5.4 مليون طفل لمدة 10 أعوام تمتدّ من عام 2016 إلى 2026، بالشراكة مع مؤسسة الأمم المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر مؤسسة الأمم المتحدة لموظفينا فرصاً للحصول على تدريب حول اللقاح وعملية التلقيح أو زيارة ميدانية.
وقال هاروهيكو هيرايت، مدير الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة: "يسرّ ’تاكيدا‘ أن تقدّم التمويل الرئيسي لهذه المبادرة الهامة التي أطلقتها مؤسسة الأمم المتحدة كشريك حصري لتوفير أكثر من خمسة ملايين لقاح ضدّ الحصبة للأطفال في البلدان النامية في جميع أنحاء العالم. ونحن نشارك حالياً في العديد من الأنشطة الهامة المتعلقة بالتلقيح في مجال الصحة العالمية والأمراض المعدية الناشئة، مثل حمى الضنك، ونوروفيروس، وشلل الأطفال، وفيروس ’زيكا‘، كما أننا نركّز أيضاً على الوقاية الصحية في البلدان النامية والناشئة من خلال برامج المسؤوليّة المجتمعيّة المؤسّسية العالمية الخاصة بنا. ويشكّل هذا التبرع للتلقيح ضدّ الحصبة مثالاً واضحاً يبيّن التزامنا بصحة الناس في كل مكان".
لقد قمنا بتصنيف اللقاحات كنقطة علاجية أساسية، ونعمل بنشاط في مجال تطوير وبيع اللقاحات للتصدي لأخطر التحديات التي تواجه الصحة العامة العالمية. نظراً لعملنا في مجال اللقاحات لمدة 70 عاماً في اليابان، يعتبر هذا البرنامج متوافقاً مع أعمال الشركة. وسوف نساهم في تحسين الصحة وتأمين مستقبل أكثر إشراقاً للرعاية الصحية للناس في جميع أنحاء العالم من خلال قيادة الابتكار في مجال الطب كشركة للصناعات الدوائية تُعنى بتحسين حياة الناس. بالإضافة إلى ذلك، سوف نواصل إسهامنا في المجتمع من خلال دعم المرضى، وأسرهم، الذين يتطلب علاجهم أكثر من مجرد إمدادهم بالسلع الصيدلانية.
وفي مبادرة جديدة، قمنا باختيار برنامجنا العالمي في إطار المسؤوليّة المجتمعيّة المؤسّسية من خلال تصويت جميع الموظفين. حيث تمّ اختيار ثلاثة برامج، خلال عام 2016، من ضمنها هذا البرنامج، وهي "تدريب العاملين في مجال الرعاية الصحّية حول الرعاية الصحيّة للأمهات والأطفال (بالاشتراك مع "وورلد فيجن")" و"الرعاية الصحية للأمهات والأطفال لدى الأقليّات العرقية (بالاشتراك مع جمعيّة "إنقاذ الأطفال" في اليابان)" التي ركّزت على صحة الأمهات والأطفال وانطلقت في نفس اليوم التي اختيرت فيه.
* المصدر: منظمة الصحة العالمية: http://www.who.int/mediacentre/factsheets/fs286/en/
لمحة عن مؤسسة الأمم المتحدة
تعمل مؤسسة الأمم المتحدة على بناء شراكات بين القطاعين العام والخاص لمعالجة أكثر مشاكل العالم إلحاحاً، وتوسع الدعم للأمم المتحدة من خلال الدعوة والتوعية العامة. تقوم المؤسسة بربط الأشخاص والأفكار والموارد عبر حملات ومبادرات مبتكرة لمساعدة الأمم المتحدة ﻓﻲ حل المشاكل العالمية. تم تأسيس المؤسسة ﻓﻲ عام 1998 كجمعية خيرية أمريكية عامة من قبل رجل الأعمال والمحسن تيد تيرنر وتدعمها الآن جهات مانحة خيرية، وشركات، وحكومات، وأفراد. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.unfoundation.org.
لمحة عن "شوت آت لايف"
تهدف حملة "شوت آت لايف" التي أطلقتها مؤسسة الأمم المتحدة إلى تثقيف وربط وتمكين الأفراد لدعم اللقاحات العالمية كإحدى الأساليب الأكثر فعالية لإنقاذ حياة الأطفال في البلدان النامية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ShotAtLife.org.
لمحة عن المسؤوليّة المجتمعيّة المؤسّسية من "تاكيدا"
بالنسبة إلى "تاكيدا"، تتجذّر المسؤولية الاجتماعية للشركة في وضع المريض في قلب أعمالها وتشغيل شركة مستحضرات صيدلانيّة تقوم بتصنيع منتجات متفوّقة. بالإضافة إلى ذلك، نسعى أيضاً إلى الحفاظ على عمليّات تجارية سليمة وتحسينها، وإلى الاشتراك في نشاطات تروّج لمجتمعٍ مستدام كمواطن مؤسسي جيّد. ومن خلال ذلك، تقوم الشركة بتطبيق نموذج عن ابتكار القيمة والحفاظ عليها من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركة. وسيساعد هذا "تاكيدا" على بناء الثقة مع المجتمع، وتعزيز سمعتها، وتطوير عملها في مجال المستحضرات الصيدلانية بشكلٍ إضافي. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.takeda.com/csr/policy/.
التزام "تاكيدا" باللقاحات
تقي اللقاحات من أكثر من مليوني حالة وفاة كل عام، وقد غيرت الصحة العامة على الصعيد العالمي. ولمدة 70 عاماً، وفرت شركة "تاكيدا" اللقاحات لتحمي صحة الناس في اليابان. والآن، تقوم شركة لقاحات "تاكيدا" العالمية بتطبيق الابتكار لمعالجة بعض الأمراض المعدية الأكثر صعوبةً في العالم، مثل حمى الضنك، ونوروفيروس، وشلل الأطفال. ويقدم فريقنا سجلاً مميزاً وثروةً من المعرفة في تطوير اللقاحات، وتصنيعها والوصول العالمي لتعزيز إمداد اللقاحات لمعالجة بعض الاحتياجات الصحية الأكثر إلحاحاً في العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
اتصالات الإعلام:
شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة
آي يوشيكاوا
هاتف: 3004-3278-3 (0) 81+
البريد الإلكتروني: ai.yoshikawa@takeda.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18971/ar

No comments:

Post a Comment