Wednesday, November 2, 2016

دبي تستعد مجدداً لاستضافة فعاليات المعرض الدولي للخضار والفواكه والمعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط

الحدثين الأكثر أهمية في المنطقة في مجال الصناعة النباتية، والفواكه والخضروات يعودان إلى دبي في موقع أكبر يتضمن مشاركة جديدة من دولتين.


 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
تستعد دبي مجدداً لاستضافة الدورة الثامنة من المعرض الدولي للخضار والفواكه (WOP Dubai) بين 13-15 نوفمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالتعاون مع بلدية دبي. ومن المتوقع أن يحقق هذا المعرض السنوي نجاحاً لافتاً خاصة مع استقطابه لنحو 235 عارضاً من 34 دولة، بما يمثل نمواً بنسبة 15% مقارنة بدورة العام الماضي. وسيتزامن المعرض مع تنظيم الدورة الـ 11 من المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط (IPM Dubai). ويعتبر كلا المعرضان من أهم الفعاليات المتخصصة بمنتجات الخضار والفواكه الطازجة والزهور في المنطقة.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض الدولي السنوي للخضار والفواكه هذا العام مشاركة 7 آلاف مندوب وصانع قرار من 78 دوله حول العالم. وقد تم تخصيص قاعة إضافية لاستيعاب الطلب المتزايد، ليصل بذلك إجمالي مساحة المعرض إلى 9720 متر مربع. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 30% عن العام الماضي، وهو جانب يعكس أهمية المعرض على مستوى هذا القطاع المزدهر، كما يساهم في الوقت ذاته في ترسيخ مكانة دبي كمركز رائد لتجارة الفواكه والخضروات في السوق العالمية.
ولأول مرة، ستنضم الهند واليونان إلى القائمة الطويلة من البلدان المشاركة بأجنحة وطنية في المعرض، وذلك بهدف الترويج لأنشطتهما على مستوى القطاع. كما ويشارك في المعرض مجموعة واسعة من البلدان، بما فيها أستراليا، وبلجيكا، وقبرص، ومصر، وفرنسا، وإيطاليا، وكينيا، والبرتغال، وتركيا وإسبانيا. وسيكون جناح المملكة المغربية الأكبر خلال الدورة المقبلة من المعرض للسنة الثالثة على التوالي، في حين ستستأثر الصين بثاني أكبر جناح. وبالتوازي مع نجاحه ونموّه السريع، حافظ هذا المعرض على سمعته الطيبة كمنصة للتواصل مع العملاء والتجار ومتخصصي القطاع الذين يتشاطرون نفس الأفكار والمفاهيم.
وبهذه المناسبة، قال طارق سباعي، مدير المشاريع في شركة ’بلانيت فير‘: "نفخر جداً بالنمو الهائل الذي يشهده معرض دبي الدولي للخضار والفواكه، والمعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط، ونحن سعداء أيضاً برسوخ مكانتهما كاثنين من أهم المعارض على مستوى القطاع في الشرق الأوسط. وقد تعاونّا بشكل وثيق مع إدارة الفاكهة والخضروات في بلدية دبي على مدى 8 سنوات متتالية، وهو ما ساهم إلى حد كبير في تعزيز فرص نجاحنا. ونؤكد أن بلدية دبي ومعرض دبي الدولي للخضار والفواكه يتشاطران هدفاً مشتركاً يتمثل في مواصلة العمل لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي لتجارة الفواكه والخضروات".
لمزيد من المعلومات، أو التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.wop-dubai.com

Contacts

احمد النشاش
+971508095629





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18965/ar

 

No comments:

Post a Comment