Wednesday, November 16, 2016

فنادق ومنتجعات كونراد تقدّم الفندق الفخم الجديد لماجنيفيسنت مايل في شيكاغو

يمكن للزوار والسكان المحليين الآن أن يستمتعوا بأحدث ملاذ فاخر في مدينة الرياح على بعد خطوات عن ماجنيفيسنت مايل

شيكاغو - يوم الأَرْبعاء 16 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يستقبل اليوم "كونراد شيكاغو"، الفندق الفخم المكون من 20 طابقاً ويقع على بعد خطوات عن "ماجنيفيسنت مايل"، الضيوف الباحثين عن ملاذ أنيق ومعاصر في مدينة الرياح. وتمثّل إعادة تصميم مبنى مكاتب "درافت إف سي بي" السابق وتحويله إلى فندق أنيق وفخم الرؤية الديناميكية لمالك الفنادق لورانس جيلر وشركة التصميم العالمية "بيير-إيف روشون" وشركة تصميم الضيافة "بوتشيني جروب".
ويضمّ العقار 287 غرفة بما في ذلك 24 جناحاً مع جناحَي ضيافة واسعين. وينضح جو الفندق بجمالية حديثة وهادفة مع مرافق للمؤتمرات والحفلات، تمتد على مساحة 10 آلاف قدم مربّع، مجهّزةِ بأحدث التقنيات إضافة إلى ثلاثة مطاعم فريدة، وليدة مخيلة الشيف العالمي الشهير ريتشارد ساندوفال وهي "بابتيست أند بوتل"، "نويان" و"إيل تافولينو".
وقال كيلي فوس، المدير العام لفندق "كونراد شيكاغو": "عمل الفريق في ’كونراد شيكاغو‘ بلا كلل لإنشاء فندق يُلهم الضيوف بحق. وبالشراكة مع ’غيلر كابيتال بارتنرز‘ و’وانشيانج أمريكا ريل إستايت جروب‘، عُرضت علينا فرصة بناء فندق فخم يستقطب المسافرين العصريين بطريقة لا توفّرها الفنادق الأخرى في المدينة، أو ربما تعجز عن توفيرها. ويشكّل هذا السحر قدرتنا الفريدة في ’كونراد شيكاغو‘ على الجمع بين التكنولوجيا والتصميم من جهة وأعضاء الفريق، الملتزمين القيام بكل ما يلزم لجعل إقامة زوّارنا لا تُنسى من جهة أخرى. هذا هو أسلوبنا في التعامل مع كل زائر وكل مرّة".
كما قال جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد": "نحن متحمّسون لتوسيع محفظة فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ لتضمّ هذا العقار في شيكاغو، والذي سيعيد إحياء المدينة بتصميمه الفريد ومطاعمه المبتكرة وغرفه الأنيقة. إنه دليل على النمو السريع لعلامة ’كونراد‘ التي باتت تضمّ الآن 31 عقاراً في جميع أنحاء العالم".
إلهام التصميم
لجأ لورانس جيلر إلى المصمم الموهوب بيير إيف روشون من أجل مشروع هذا الفندق، لإعادة توظيف المساحات القائمة بهدف توفير أقصى قدر من الراحة والأداء الوظيفي للضيوف، ما أدى إلى خلق مساحات رفيعة المستوى تدمج عناصر الثقافة المحلية مع التصميم المعاصر بسلاسة تامة. ويُتوقع أن يضيف فندق "كونراد شيكاغو"، بأجواء تنضح بالفخامة السكنية والعصرية، حيوية على المنطقة المحيطة به ويكمّل بريق ونشاط جادة ميشيغن التي تقع على مقربة منه.
وعند تصميم "كونراد شيكاغو"، حافظ بيير إيف روشون على الطابعين العالمي والمحلي معاً. حيث استُمدّ البساطة المعاصرة من مهندسين معماريين ثوريين مثل وارن بلاتنر ومس فان دي رو، لتعكس بمهارة حداثة ستينات وسبعينات القرن العشرين، دامجة الإرث المعماري الديناميكي والساحة الفنية لمدينة الرياح. وقد برز هذا الأسلوب في مجموعة الألوان والمواد والأعمال الفنية ككل. فتحيط بالضيف لدى وصوله نبرات الجلد الأحمر الياقوتي واللمسات البرونزية وخشب الزان الدافئ. كما زُيّن هذا الفندق بأعمال فنيّة معاصرة من منتصف القرن مستوحاة من أشهر الفنانين مثل جويزف ألبرس وإلسورث كيلي وفرانك ستيلا ودونالد جاد. وتتناغم دقّة الألوان والأنماط مع التفاصيل الملفتة كوحدات الإضاءة والتفاصيل الخشبية والشاشة الجدارية في الردهة، التي تعرض صوراً من مواقع منتجعات وفنادق "كونراد" حول العالم.
الردهة الزجاجية المفتوحة ("سكاي لوبي")
عند الدخول، تستقبل الضيوف منحوتة "إينوكا"، من استوديو "هابرداشيري" البريطاني، والتي تجسّد أوراق الشجر المترنحة في نسيم بحيرة ميشيغان، في إشارة لطيفة إلى "مدينة الرياح". ويمكن رؤية هذه المنحوتة أولاً لدى الدخول إلى ردهة الفندق المركزية الكبيرة قبل أن ترتقي إلى ردهة الفندق الزجاجية المفتوحة في الطابق الـ20. وتبدو هذه المنحوتة التي تعرض 1300 ورقة من الخزف الصيني الدقيق وكأنها تطوف أمام النوافذ الممتدة على طابقين من الأرض إلى السقف والتي يمكن من خلالها مشاهدة أفق مدينة شيكاغو.
مساحة ملهمة للاجتماعات والفعاليات على نطاق 360 درجة
يؤدي الدرج اللولبي المركزي، والذي يشكّل نقطة محورية وجوهرية في الفندق، إلى الردهة المركزية المزدوجة الارتفاع ويقود الضيوف مباشرة إلى سلسلة من المساحات الجميلة المستخدمة كبهو وموقع للفعاليات. أما غرف الاجتماعات العشرة متعددة الوظائف في الفندق والمصممة خصيصاً للاجتماعات رفيعة المستوى والمناسبات الاجتماعية الحميمة فتتميز بمناظر خلابة على نطاق 360 درجة وبالإنارة الطبيعية والتقنيات الحديثة. وسيقدّم فندق "كونراد شيكاغو"، بالشراكة مع "سوشل تايبلز"، صوراً ثلاثية الأبعاد حسب الطلب لصالات الاجتماعات ليتمكّن الضيوف من رؤيتها قبل حجزها.
غرف زوّار أنيقة
يتواصل التصميم المصقول والهادف لمساحات الفندق العامة في كل من الغرف والأجنحة الـ287 المجهّزة بلمسات فنية. فتمزج كل غرفة ببراعة نبرات الجدران الجلدية الغنية ولمسات ملكية من الأحمر والذهبي ومداخل الغرانيت الأسود والحمامات الواسعة. وفي كل غرفة، توجّه الخطوط الحادة والأثاث المعاصر، العين نحو النوافذ التي ترتفع من الأرض إلى السقف كاشفة عن خلفية خلابة للمدينة. هذا وتعرض الحمامات، التي تعتمد على أقل قدر ممكن من الأثاث، والمجهّزة بأحواض استحمام مستقلة من الرخام، مناظر من الأفق، وهي مزينة بتجهيزات ذهبية وأعمال فنيّة حديثة. وتتميز الغرف ذات النمط السكني والتصميم السلس بما في ذلك الثلاجات الشخصية والأسِرّة الكبيرة الحجم بقياس 96 بوصة تُشعر زوار شيكاغو وكأنهم في منزلهم.
وصُممت كل غرفة وجناح، المجّهزة بنظام الفتح دون مفاتيح والإضاءة الذكية وشاشة تلفاز مسطحة بقياس 65 بوصة، لتجعل إقامة الضيوف مميّزة وسهلة وشخصية. وعلى النحو ذاته، يبذل فندق "كونراد شيكاغو" قصارى جهده لضمان إقامة سلسة بتقديمه خدمات الرسائل النصية بهدف زيادة سرعة التواصل بين الضيوف وموظفي الفندق، فضلاً عن تطبيق "كونراد كونسييرج" وهو تطبيق متكامل يتيح الوصول إلى جميع الخدمات الفخمة المتوفّرة في الفندق، من راحة اليد. ويقدّم الفندق سيارة "فيسكر" خاصة فاخرة مع خدمة توصيل مجانية ضمن دائرة نصف قطرها ميلين.
ثلاثة مطاعم مميّزة
ساعدت "بوتشيني جروب"، وهي مجموعة مطاعم معروفة بابتكارها، على تحقيق كل من مفاهيم المطاعم الثلاثة وفق تصوّر الشيف ساندوفال. حيث يجد الضيوف مطعم "إيل تافولينو" في الطابق الأرضي، المستوحى من المقاهي الإيطالية الأصيلة، والذي يتميز بتصميم حديث وريفي في إطار حميم للمقاهي المنتشرة على أطراف الشوارع ويتمحور حول برنامج قهوة متخصص ومميّز بالشراكة مع محمصة "متروبوليس" المحليّة. ويفتح هذا المطعم أبوابه للإفطار والغداء وتعرض قائمة الطعام فيه سندويشات لوجبة الإفطار وحلويات يدوية الصنع والبيتزا والسلطة والمعكرونة والوجبات الخفيفة التي يمكن مشاركتها والعصائر الطازجة.
وفي الطابق الـ20، فسيشكّل مطعم "بابتيست أند بوتل" ركن برنامج المأكولات والمشروبات في الفندق ويتميز بتقديم وجبات من المطبخ الأمريكي مع برنامج مشروبات يتمحور حول "البوربون". وويستلهم هذا المطعم تصميماته من مطعم سابق في شيكاغو يدعى "ويسكي رو" من حيث ألوانه وتصاميمه الرجالية. ويمكن لروّاد هذا المطعم، الذي يقدّم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، أن يتوقّعوا نكهات بسيطة وكلاسيكية وطازجة مع التركيز على أجود المكونات المحلية التي تعرضها منطقة الغرب الأوسط. وتتضمن قائمة المأكولات المعروضة: "فلوك أند بلامب كرودو"، الهليون والجبن بالفلفل الحلو والضلوع القصيرة المطهية ببطء.
أما مطعم "نويان" الياباني الأنيق المتواجد على سطح الفندق، والمزمع افتتاحه خلال صيف عام 2017، يستمد تصاميمه من التصميم الياباني الحديث ويوجه الانتباه إلى مناظر المدينة المذهلة من هذا الموقع. وسيتمتع الضيوف بأطباق السوشي والساشيمي المعدّة ببراعة ويروون عطشهم بمشروبات الساكي اليابانية وبالجعة.
"كونراد 1/3/5"
يسعى فندق "كونراد شيكاغو" لتلبية احتياجات ضيوفه مع توفير خدمة لا مثيل لها وخبرات متميّزة. وبما أن السفر لا يتعلّق فقط بالوجهة، طوّرت فنادق "كونراد" برنامج "كونراد 1/3/5" الذي يعرض أكثر التجارب الفريدة والمستوحاة محلياً التي يمكن للمدينة أن تقدّمها لضيوفها الذين لا يملكون سوى ساعة واحدة أو ثلاث أو خمس ساعات لاكتشاف وجهتهم. مع مزيج فريد من جولات الأحياء، ووالمعالم الشهيرة المعاد المجددة والمتاحف وحفلات الكوكتيل المتأخرة وغيرها، تعكس كل من تجارب "1/3/5" نظرة محليّة عن الثقافة والفن والمأكولات والمغامرات، كي يتمكّن الضيوف من الاستفادة من رحلتهم إلى أقصى حدّ، حتى عندما يكون الوقت ضيقاً.
ويُعتبر بيتر جون ليندبرج، راعي البرنامج ومدير الإلهام في "كونراد"، المسؤول عن توجيه الرؤية الكامنة وراء مبادرة "ستاي إنسبايرد" في الفندق، والتي توفر للضيوف مشورة مطّلعة ومعلومات محلية يحتاجونها للاستفادة من وجهتهم على أفضل نحو ممكن. وانضمّ بيتر إلى فريق "كونراد" بعد أن شغل منصب رئيس التحرير التنفيذي في "كوندي ناست ترافلر" ومحرر متجول في مجلة "سافيور و"ترافل + ليجور".
المساعد الشخصي الافتراضي
سيكون "كونراد شيكاغو" الفندق الأول من نوعه الذي يقدّم تجربة مجانية عالية التقنية "كونراد 1/3/5" مع خدمة المساعد الشخصي المعززة بتقنية الواقع الافتراضي. وتسمح خدمة المساعد الشخصي من "كونراد شيكاغو" للمسافر الذكي الساعي للرفاهية باختبار تجارب "1/3/5" المختارة بعناية من "كونراد شيكاغو". ويضمّ المساعد الشخصي الافتراضي شريط فيديو بنطاق 360 درجة ومع جهاز "أوكولوس" يوضع على الرأس ليسمح للضيوف بخوض تجارب شيكاغو الفريدة بشكل افتراضي كالنظر إلى المدينة من ارتفاع 1000 قدم فوق سطح الأرض من مبنى جون هانكوك. ويُعتبر عرض المشاهد والأصوات من الأنشطة المختارة كما لو أن الضيوف متواجدون شخصياً في المكان، وحداً من الابتكارات عالية التقنية العديدة التي تتضمنها تجربة "كونراد شيكاغو".
وسيشترك "كونراد شيكاغو" في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء الوحيد الذي يتاح فيه للضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.conradhotels.com بالحصول على المزايا التي تشمل تطبيق "كونراد كونسيرج" وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في 26 من فنادق "كونراد" في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات أو للتواصل مع "كونراد شيكاغو"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com/chicago أو الاتصال على الرقم 6700-667-312-1+
للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات "كونراد"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com، أو متابعتنا على "فيس بوك" و"إنستغرام" و"تويتر".
لمحة عن "كونراد شيكاغو"
يقع "كونراد شيكاغو"، الفندق الفخم المكون من 20 طابقاً في 101 شارع إي. إيري ويطل على أحد أشهر مراكز التسوق في الدولة، "ذا ماجنيفيسنت مايل". يقدم الفندق 287 غرفة بما فيها 24 جناحاً ومساحة للاجتماعات والفعاليات تمتد على 10 آلاف قدم مربّع، تتميز جميعها بإطلالة خلابة على أفق المدينة وعلى جادة ميشيغن. هذا وتشمل مرافق الفندق ثلاثة مطاعم متميّزة بالاشتراك مع مطعم ريتشارد ساندوفال، وهي: "إيل تافولينو" وهو مقهى إيطالي في الطابق الأرضي، و"بابتيست أند بوتل" المطعم الأمريكي في الطابق العلوي الذي يركّز على مشروب "البوربون"، ومطعم "نويان" الموسمي على سطح الفندق المقرر افتتاحه خلال صيف 2017. وفتح فندق "كونراد شيكاغو" أبواب الحجز حالياً عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com/chicago.
اعرف المزيد عن الفندق عبر متابعتنا على "فيس بوك" و"إنستغرام" و"تويتر".
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. ويقدم "كونراد" لضيوفه طريقة مبتكرة ليبقوا ملهمين من خلال مجموعات منظمة من التجارب لساعة، أو ثلاث ساعات، أو خمس ساعات، والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.StayInspired.com، أو عبر تطبيق الجوال البديهي "كونراد كونسيرج". وتعتبر فنادق "كونراد" المؤلفة من 26 عقاراً موزعاً عبر خمس قارات، جزءاً من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة الرائدة عالمياً. تواصل مع "كونراد" عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com. ويمكنك معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو من خلال متابعتنا على "فيس بوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,800 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 789 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، و"فنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جانيس يو- موران
"كونراد شيكاغو"
هاتف: 6716 667 312 1+
البريد الإلكتروني: Janice.Yu-Moran@conradhotels.com
أو
"ماغرينو" للعلاقات العامة
لصالح "كونراد شيكاغو"
هاتف: 3005 957 212 1+
البريد الإلكتروني: ConradChicago@smapr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19055/ar

 

No comments:

Post a Comment