Tuesday, February 1, 2011

"شديد ري" لإعادة التأمين تفوز مجدداً بـ "جائزة وساطة إعادة التأمين للعام2011"


الدوحة ،قطر - يوم الأحد 30 يناير 2011 [ME NewsWire]

فازت شركة "شديد ري" لخدمات إعادة التأمين للعام الثاني على التوالي بجائزة "شركة وساطة إعادة التأمين للعام 2011" من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقطاع التأمين ( جوائز الخليج لقطاع التأمين سابقاً). وقد تسلم الجائزة رئيس مجلس الإدارة السيد فريد شديد خلال حفل كبير أقيم في فندق أدرس في دبي.

وقد اختارت لجنة الحكام المؤلفة من مجموعة من الخبراء والمختصين المرموقين والمحللين والمنظمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شركة شديد ري لتفوز بالجائزة المرموقة تكريماً لإنجازاتها وتمتعها بعدد كبير من المزايا مثل الإبتكار في المنتجات، الشفافية، الأداء المالي القوي، الوفاء بالإلتزامات تجاه العملاء، بالإضافة إلى سجلها الحافل بالنجاح على مدى سنوات العمل وتحقيقها تفوقاً ملحوظاً على شركات الوساطة الأخرى في المنطقة.

وقال السيد فريد شديد "تتشرف شديد ري بحصولها على جائزة "شركة وساطة إعادة التأمين للعام 2011 " من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقطاع التأمين ، حيث يأتي فوزنا بالجائزة لعامين متتاليين تقديراً للامتياز الذي تقدمه مكاتبنا تجاه عملائنا في المنطقة، واعترافاً بموقعنا الرائد في قطاع صناعة إعادة التأمين".

وأضاف " نحن مسرورون فعلاً بحصولنا على هذا التقدير، وأؤكد بأن شديد ري ستبقى ملتزمة بمفهومها المبتكر في تطوير العلاقات في قطاع إعادة التأمين لنوفر للعملاء حلولاً شاملة ونبني صناعة إعادة تأمين متينة".

تعتبر شديد ري واحدة من أسرع الشركات نمواًفي قطاع وساطة إعادة التامين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم حلولاً شاملة في قطاع إعادة التأمين لأكثر من 170 شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، و ذلك من خلال مكاتب في بيروت، دبي، ليماسول والرياض. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.chedidre.com

شديد ري لخدمات إعادة التامين

شركة شديد ري متخصصة في خدمات إعادة التأمين و هيإحدى أكبر شركات وساطةإعادةالتأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تم تأسيس اولى شركاتها في قبرص في العام 1998 و منذ ذلك الحين اظهرت الشركة نمو و تطور سريع مما اهَلها لأن تصبح اليوم لاعباً أساسياً ورائداً في صناعة التأمين موفرة حلولاً شاملة في إعادة التأمين لأكثر من 170شركة تأمين في الشرق الأوسط، إفريقيا و مناطق اخرى.

تتواجد شركات شديد ريفي قبرص، لبنان، الإمارات العربية المتحدة و السعودية.

و قد تمَ إعتماد شديد ري منذ العام 1999 من قبل 12 هيئة في لويدز في لندن للقيام بالإكتتاب في التأمين وإعادة التأمين نيابة عنهم.

و يعتبر أعضاء فريق شديد ري مساهمين منتظمين في المؤسسات في مجال الإعلام مثل سي أن بي سي عربية، مجلة الشرق الأوسط للتأمين، مجلة بوليسي، البيان، المراقب الإنمائي وغيرها.


Contacts

كريكور خاتشيكيان

مسؤول اول علاقات عامة

كوهن أند وولف للعلاقات العامة، الدوحة، قطر

3177 4428 974+

krikor.khatchikian@cohnwolfeqatar.com

No comments:

Post a Comment