Tuesday, February 1, 2011

"سيون" تزيل اسم "تكلوجيكس" وتحدث هويتها المؤسسية إزالة "تكلوجيكس" من اسم الشركة. تعكس الهوية الجديدة إستراتيجية الشركة بشكل أفضل


لندن - يوم الإثنين 31 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)—لقد اختصرت "سيون" Psion(رمزها في بورصة لندن: PON.L) اسم الشركة وأزالت اسم "تكلوجيكس" Teklogixلتخلق علامة تجارية عالمية أكثر فعالية. كما تم تحديث هوية "سيون" المؤسسية للعمل بشكل أفضل في العالم الرقمي. تشير هذه التطورات إلى المرحلة المقبلة المهمة في تحول الشركة وتعكس بدقة إستراتيجية المجموعة في مجال الأعمال.

وقال جون كونولي، الرئيس التنفيذي في "سيون": "أظهرت أبحاثنا أنه علينا إزالة كلمة ’تكلوجيكس‘ من اسم الشركة، لتوحيد الأعمال في ظل هوية واحدة وواضحة وعالمية. وجدنا أن إسم الشركة المزدوج والمعقد يؤثر على أعمالنا من خلال الخلط بين العملاء والتجار وأصحاب المصالح الرئيسيين الآخرين، وخاصة في أسواق ’سيون‘ الجديدة. اتخذنا أيضا فرصة لتجديد العلامة التجارية لتعكس إستراتيجية أعمالنا بشكل أفضل والعمل بنحو أفضل في العالم الرقمي".

تتمتع "سيون" بوجود صناعي رائد ومتوسع في وسائل الإعلام الاجتماعية من خلال مجتمعها المنفتح والتعاوني، www.ingenuityworking.com، مع أكثر من 50 ألف زائر في الشهر وأكثر من 5000 نقاش فعال. وقد أطلق الموقع في مارس 2010، وسرعان ما أصبح الموقع الصناعي الرائد في وسائل الإعلام الاجتماعية حيث يجتمع العملاء والشركاء والبائعون والمطورون لتبادل الأفكار وحل المشاكل وخلق فرص عمل.

من جانبه، يقول نيك ايدز الرئيس التنفيذي للتسويق في "سيون": "تقوم الهوية المؤسسية الجديدة الآن بتجديد تركيز الشركة على الابتكار المفتوح والنمطية والتخصص، ويضع ’سيون‘ في موقعها الصحيح في عصر ’ويب 2.0‘. وبدأ العمل على الهوية المؤسسية الجديدة في عام 2009 وسيتم الانتهاء من إعداد البرنامج الكامل مع نهاية الربع الثالث من 2011. نحن نقوم بتنفيذ هذا التحديث للعلامة التجارية في المجال الرقمي بالمقام الأول، وهو أسلوب أكثر كفاءة وسهولة من الطرق التقليدية".

ملاحظة للمحررين

للإطلاع على الهوية المؤسسية الجديدة التي يتم تحديثها وتحميل الصور ذات الصلة بالعلامة التجارية والمنتج، يرجى زيارة الموقع التالي:

community.psion.com/presspack

نبذة عن "سِيون":

تعتبر "سِيون" من الشركات الرائدة في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة وتطبيقاتها في قطاع الشركات والمؤسسات حول العالم. ويعود تاريخ الشركة الحافل بالابتكارات إلى عام 1980، حيث قدّمت الحلول لمساعدة الشركات على تلبية احتياجاتها وحلّ أي صعوبات قد تواجههم في مجال عملهم. وتشمل قائمة عملاء الشركة "فولكسفاجن" و"إس إن سي إي" و"آر دبليو إي إن باور" و"إي أون" و"بي إم دبليو" و"جوديير" ومطارات كوبنهاجن و"بي إن إس إف" والعديد من مؤسسات قطاع النقل العالمية.

وتتميز الأجهزة التي تنتجها الشركة بمتانتها وقدرتها على تحمّل الظروف القاسية في بيئات العمل المختلفة. كما تعتمد الحلول التي تقدمها الشركة حسب احتياجات العملاء على حوسبة المصدر المفتوح التي تجسّد فلسفة الشركة ونهجها في هذه الصناعة حيث تتمحور حول مشاركة العملاء والشركاء نحو صناعة أجهزة وبرمجيات وخدمات أفضل، عبر التجمع الإلكتروني المفتوح(www.ingenuityworking.com). و"سيون" شركة مدرجة على بورصة لندن، ويقع مقرها الرئيسي في نفس المدينة. ولدى الشركة مكاتب في أوروبا وشمال أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.

"أومني" علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "سيون تيكلوجيكس إنكوربوريتد" (PSION TEKLOGIX, INC)

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.psion.com

"سيون" وشعار "سيون" هي علامات تجارية مملوكة لشركة "سيون" المحدودة المسؤولية، جميع الحقوق محفوظة.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6585348&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الولايات المتحدة:

"سيون تكلوجيكس"

بريانا روزن

4105 372 859

bree.rosen@psionteklogix.com

"شوارتز كومونيكيشنز"

سكوت لوف

0770 684 781

psion@schwartzcomm.com

المملكة المتحدة/أوروبا

"تكست 100"

أندي سيفتون

0743 8846 20 (0) 44+

PsionTeam@text100.co.uk

No comments:

Post a Comment