Tuesday, September 13, 2011

سيبكس توسع منتجات برافو لتقديم نظام تدريب وظيفي متكامل يحقق زيادة في القوة بنسبة 38 بالمائة من خلال أنظمة الكابلات الحرة


ميد واي، ماساشوستس - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أنتجت شركة "سيبكس العالمية"، المصنع الرائد للأجهزة الرياضية الممتازة، ثلاث آلات جديدة من "برافو". وبهذا يكتمل المدرب الوظيفي الأساسي من "برافو" بإضافة الآلات الجديدة للضغط "برافو بريس" والسحب "برافو بول" والرفع "برافو ليفت"، لتشكل هذه الآلات معاً نظام "برافو" للتدريب الوظيفي المتكامل.

وتم تجهيز نظام "برافو" للتدريب الوظيفي بهدف تعزيز النتائج علمياً، وتعتمد آلات مدرب "برافو" الوظيفي "برافو بريس" و"برافو بول" على خاصية الثبات المساعد على التنفيذ الصحيح للتمارين الرياضية، وهي التقنية الحديثة التي تنتظر الحصول على براءة اختراع، والتي تتيح للمستخدمين تعديل الارتفاع والوضعية الأفقية.

وقال ستيف سوشانيك، مدير قسم إدارة الإنتاج في "سيبكس": "تتيح آلات ’برافو‘ للأعضاء تعزيز القوة المركزية وزيادة بذل الجهد خلال التمرين في نفس الوقت، ولقد أظهر بحث مستقل تم إجراءه في جامعة ’ماساشوستس‘ أن تقنية الثبات المساعد على التنفيذ الصحيح للتمارين الرياضية ساهمت بزيادة في الوزن المستخدم خلال التمرين بنحو 212 بالمائة، وزيادة في تمرين العضلات المستهدفة بنسبة 184 بالمائة. بالإضافة ذلك يتيح نظام ’برافو‘ اكتساب مزيد من القوة من خلال أنظمة الكابلات الحرة. وتشير هذه الأرقام إلى أنه بإمكان المستخدمين رفع ما يقارب ثلاثة أضعاف الوزن، والحصول على تنشيط العضلات الأساسية بثلاثة أضعاف، وحتى الآن لا يوجد آلة كابلات حرة تحقق هذه النتائج".

وقد تم تصميم آلات "برافو بريس" و"برافو بول" التي تم استنباطها من آلة "برافو" الأساسية لإصدار أنواع حركات تعتمد على إجراء تعديلات طفيفة جداً للقيام بتمارين مبسطة. وتم تطوير آلة "برافو ليفت" الجديدة كلياً للعمل مع أنماط الرفع على وجه الخصوص، وتشتمل آلة "برافو ليفت" على تقنية تدعى "البداية الحرة" التي تنتظر الحصول على براءة الاختراع، والتي تمكّن المستخدم من اختيار الارتفاع المرغوب به عند البداية، والوصول إليه بأقل وزن.

من جانبه قال بريت فيشر من "فيشر سبورتس"، بمدينة فينيكس في ولاية أريزونا: "نسعى دائماً لمواكبة أحدث ما توصل إليه العلم من خلال خبرتنا التي تمتد إلى ما يزيد عن 25 عاماً في مجال التدريب الرياضي، ولقد قدمت ’سيبكس برافو‘ فرصاً تدريبية لا حدود لها على صعيدي التدريب التأهيلي والتدريب الرياضي المكثف".

ونظراً للنهج الفريد والشامل لنظام "برافو" المتّبع في التدريب الوظيفي ونتائج التصميم المريح للمستخدم، فقد لاحظ "سوشانيك" أنه يقدم خيارات متنوعة في العديد من الظروف، بما فيها مراكز اللياقة البدنية، وأماكن التدريب الشخصية، ومرافق التدريب في الجامعات، ومراكز التدريب الرياضي، وبرامج "واي إم سي إيه" و"جيه سي سي" الرياضية، ومراكز إعادة التأهيل وغيرها.

وأضاف: "يمكن لنظام ’برافو‘ الجديد للتدريب أن يكون حلاً ممتازاً للتدريب الوظيفي في أماكن التدريب الشخصية، حيث أنه بالإمكان استخدامه كمحطة للتدريب الوظيفي المتكامل في النوادي التجارية، فهو يقدم أدوات التدريب الوظيفي في القاعة الرياضية كبديل عن التدريب المُختار وغير ذلك الكثير. إنه نظام مرن يتناسب مع العديد من الظروف والأوضاع".

ويتفق دي جي بوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز "بوس سيتي كلوب آند سبا" مع وجهة نظر فيشر، وقال: "يتمتع نظام ’برافو‘ بخيارات متنوعة لا نظير لها، فهو يتيح للأعضاء ممارسة عدد لا محدود من التمارين الفريدة، التي يمكن القيام بها جميعاً في وضعية الوقوف، فهي أكثر عملية ووظيفة في هذا الوضعية".

للمزيد من المعلومات عن نظام "سيبكس برافو" للتدريب الوظيفي الرجاء زيارة الرابط التالي:

http://www.cybexintl.com/products/strength/Bravo/default.aspx

أو الاتصال على الرقم: 8000 324 774 1+

لمحة عن "سيبكس"

تعتبر شركة "سيبكس العالمية"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBI)، مصنعاً رائداً للأجهزة الرياضية الممتازة المعدة بشكل رئيسي للاستخدام التجاري، ويتضمن خط إنتاج الشركة مجموعة كاملة من آلات تمارين القوة وتمارين القلب التي تم تصميمها بهدف الاستفادة من علم التمارين كي تعكس الحركة الطبيعية للجسم البشري، وتم تصميم معدات اللياقة البدنية "سيبكس" بقيادة معهد "سيبكس" لعلوم التمرينات الرياضية لتحقيق نتائج مثالية للمستخدمين انطلاقاً من الرياضي المبتدئ وانتهاءً بالرياضي المحترف. وتتوافر الآلات في طيف واسع من المرافق، بدءاً من النوادي الصحية التجارية وانتهاءً بقاعات الرياضة في المنازل، وهي تباع في أكثر من 85 بلد حول العالم، للمزيد من المعلومات حول "سيبكس" وخطوط الإنتاج التابعة لها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على شبكة الانترنت: www.cybexintl.com.

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، قد تنطوي على العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف جوهري في النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة الواردة في البيان الصحفي أعلاه، وتتضمن هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر، قرار التقاضي الخاص بالشركة، وقدرة الشركة على التقيد بشروط التسهيلات الائتمانية الخاصة بها، وعوامل التنافس، والتطورات التكنولوجية والإنتاجية، والطلب في السوق، والظروف الاقتصادية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه العوامل وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على النتائج المالية للشركة يمكنكم الاطلاع على تقرير الشركة المودع بنموذج "10-كي" عن السنة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2010، وتقاريرها بصيغة "10-كيو"، وتقاريرها الحالية بصيغة "8-كي"، وبيان التوكيل المؤرخ في 14 أبريل 2011.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إل 2 كوميونيكيشنز"

لين لوكزكوسكي أو أوبري هازنار

هاتف: 1426-313-860، 8792-549-617.

البريد الإلكتروني: Lynn@L2comm.biz، Aubrey@L2comm.biz.

No comments:

Post a Comment