Tuesday, September 13, 2011

نورثرن ترست تعزّز فريق إدارة الأصول مع تعيين جديد في الشرق الأوسط


قيس عباس ينضم إلى الشركة بمنصب رئيس تطوير أعمال الاستثمار

لندن - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أضافت شركة "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) عضواً جديداً إلى فريق إدارة الأصول العالمي التابع لها وذلك مع تعيين قيس عباس رئيساً لتطوير أعمال الاستثمار في الشرق الأوسط.

ويعمل السيد عباس تحت إشراف جون كريج، مدير إدارة الأصول في "نورثرن ترست" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيكون مقر عمل عباس في أبوظبي في الإمارات حيث ستدعمه فرق مركزية في لندن وشيكاجو، وذلك بشكل يتوافق مع تركيز الفريق الإقليمي وتشكيله.

وقال كريج في هذا السياق: "تتميز سوق الشرق الأوسط بالتطور والديناميكية. فهي تشكّل عنصراً رئيسياً من استراتيجيتنا القاضية بمواصلة بناء عملنا الدولي. لقد أصبح الاستثمار اليوم مليئاً بتحديات أكثر، في بيئة من التغيرات المتواصلة والتنظيمات المتزايدة وظهور استراتيجيات استثمار جديدة. ولا بدّ لنا من امتلاك حضور في المنطقة بهدف فهم المشاكل التي يواجهها عملائنا بعمق وتقديم حلول استثمار مناسبة للمستثمرين في الشرق الأوسط. ويعتبر قيس مناسب بشكل مثالي لهذا المنصب، إذ أنّه يتحدّث اللغة العربية ويملك أكثر من 10 أعوام من الخبرة في مجال إدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة، كما أنّه يعمل مع عملاء في الشرق الأوسط ويعيش في المنطقة".

ويأتي تعيين عباس بعد سلسلة تعيينات أخرى تشمل جاي باول الذي انضم في عام 2009 إلى الشركة لتطوير أعمال إدارة الأصول في المملكة المتحدة، وجيرارد فان لوسدن وآرنو بيزيه مديريْ تطوير الأعمال في هولندا بأمستردام منذ عام 2010، وكريستينا إيلار رئيسة تطوير الأعمال في المنطقة الشمالية ومقرها في ستوكهولم، والتي جاء تعيينها في وقت سابق من العام الجاري.

والجدير بالذكر أنّ عباس ينضم إلى الشركة بعد أن كان يعمل مع مجموعة "روبيكو" حيث أمضى ست سنوات في البحرين بمنصب مدير شؤون دولتي الكويت وقطر في الشركة، إلى جانب اضطلاعه بمسؤوليات إدارية عامة أخرى. وكان عباس قبل ذلك يعمل مع وحدة الخدمات المصرفية الخاصة في مصرف الأهلي المتحد في لندن والبحرين بمنصب مدير العلاقات الأول. وارتاد عباس جامعة "برونل" في المملكة المتحدة وهو يحمل شهادة ماجيستر في إدارة الأعمال من جامعة "كارديف".

-انتهى-

لمحة عن "نورثرن ترست"

تُعدّ شركة "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:NTRS) رائدة عالمياً في مجال إدارة الإستثمار والأصول والأموال والحلول المصرفية والخدمات التوكيلية للشركات والمؤسسات والأفراد الأغنياء حول العالم. وتملك "نورثرن ترست"، وهي شركة مالية قابضة تتخذ من شيكاجو مقراً رئيسياً لها، مكاتب في 18 ولاية أمريكية و16 موقعاً دولياً في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتملك "نورثرن ترست" لغاية 30 يونيو 2011 أصولاً تحت الوصاية بقيمة 4.4 تريليون دولار أمريكي، وأصولاً تحت إدارة الاستثمار بقيمة 684.1 مليار دولار أمريكي. ولمع اسم "نورثرن ترست" على مدى أكثر من 120 عام في القطاع عبر الجمع بين الخدمة الممتازة والخبرة والمنتجات المبتكرة في قطاع التكنولوجيا. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.northerntrust.com.

شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إيلينوي 60603 الولايات المتحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتنظّم هيئة الخدمات المالية كلاً من شركة "نورثرن ترست"، فرع لندن (القانون رقم BR001960) و"نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس ليميتد" (القانون رقم 03929218(و"نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز ليميتد" (القانون رقم 04795756(.

إنّ مضمون هذا الإصدار وأي مضمون متعلق به موجّه للأطراف المخوّلين والعملاء المحترفين فقط، ولا يجب توزيعه على المستثمرين بالتجزئة أو الاعتماد عليه من قبلهم. أمّا في أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فهذا الإصدار موجّه إلى المؤسسات المستثمرة والمستثمرين الخبراء والمستثمرين المحترفين فقط، ولا يجب على المستثمرين بالتجزئة الاعتماد عليه.

  • "نورثرن ترست (جيرنزي) ليميتد" و"نورثرن ترست فيدوشاري سيرفيسز (جيرنزي) ليميتد" و"نورثرن ترست فاند أدمينيسترايشن سيرفيسز(جيرنزي) ليميتد" هي مرخّصة من قبل لجنة الخدمات المالية.
  • تنظّم لجنة الخدمات المالية في جيرسي "نورثرن ترست إنترناشوتال فاند أدمينيستريترز (جيرسي) ليميتد" و"نورثرن ترست فيدوشاري سيرفيسز (جيرسي) ليميتد".
  • ينظّم المصرف المركزي في إيرلندا "نورثرن ترست فاند أدمينيسترايشن سيرفيسز (إيرلندا) ليميتد" و"نورثرن ترست سيكيوريتيز سيرفيسز (إيرلندا) ليميتد" و"نورثرن ترست "نورثرن ترست فيدوشاري سيرفيسز (إيرلندا) ليميتد".
  • تملك "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز ليميتد" فرعاً في هولندا ينظمه مصرف "دو نثرلاندز".
  • تملك "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز ليميتد" فرعاً في لكسمبورج تنظّمه لجنة الإشراف على القطاع المالي "سي إس إس إف".
  • تنظّم لجنة الإشراف على القطاع المالي "سي إس إس إف" شركة "نورثرن ترست لوكسمبورج مانيجمنت كومباني" المغفلة.
  • تعمل "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز ليميتد" في أبوظبي كمكتب تمثيلي، بموجب الرخصة رقم 13/238/2008بترخيص وتنظيم المصرف المركزي للإمارات العربية المتحدة.
  • تعمل شركة "نورثرن ترست" في كندا في الفرع الكندي وهو فرع مصرفي أجنبي مرخّص بموجب قانون المصارف (كندا). أمّا الخدمات التوكيلية في كندا، فتزوّدها شركة "نورثرن ترست" كندا، وهي مرخّصة بموجب قانون شركات الإقراض والتوكيل (كندا). لا تضمن شركة تأمين الإيداعات في كندا الإيداعات لدى شركة "نورثرن ترست" والشركات التابعة لها.
  • تعمل "نورثرن ترست" في أستراليا كمؤسسة إيداعات مرخّصة أجنبية وتنظّمها هيئة التنظيمات الإشرافية الأسترالية ولجنة الاستثمارات والأورا المالية الأسترالية (الرخصة رقم 314970(.
  • تنظّم لجنة الأوراق المالية والأسهم المستقبلية شركة "نورثرن ترست ليميتد" في هونج كونج.
  • تملك شركة "نورثرن ترست" فرعاً في سنغافورة وهو مصرف جملة أجنبي تنظمة الهيئة المالية في سنغافورة.
  • تملك شركة "نورثرن ترست" فرعاً في الصين تنظّمه اللجنة التنظيمية المصرفية في الصين.
  • تنظّم وكالة الخدمات المالية في اليابان شركة "نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس" في اليابان.
  • تنظّم هيئة الخدمات المالية شركة "نورثرن ترست جلوبال سيرفيسز ليميتد" في المملكة المتحدة وهي تخضع لتنظيمات الهيئة الإشرافية المالية (Finansinspektionen).
  • تملك شركة "نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتز ليميتد" فرعا في الأراضي المنخفضة مرخّص من قبل هيئة الخدمات المالية ويخضع إلى التنظيمات في الأراضي المنخفضة من قبل هيئة الأسواق المالية.
  • تملك شركة "نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتز ليميتد" فرعا في السويد مرخّص من قبل هيئة الخدمات المالية ويخضع إلى تنظيمات الهيئة الإشرافية المالية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"نورثرن ترست"

في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا

سارة مرشد

+44 (0) 207 982 2249

البريد الإلكتروني: Sara_Murshed@ntrs.com

في الولايات المتحدة وكندا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

جون أوكونيل

+1 312 444 2388

البريد الإلكتروني: John_O'Connell@ntrs.com.

No comments:

Post a Comment