Wednesday, September 14, 2011

"جافزا" تنظم حملة للتبرع بالدم من أجل تفعيل الدور الإجتماعي لموظّفي "المناطق الاقتصادية العالمية" ومجتمع المنطقة الحرة



استمرت ثلاثة أيام وشارك فيها العشرات


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

في إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها على خدمة المجتمع، نظّمت المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"، في بداية هذا الأسبوع حملة للتبرّع بالدم استمرت لمدة ثلاثة أيام واستقطبت مشاركة لافتة من موظّفي " المناطق الاقتصادية العالمية" وعملاء "جافزا".

وقد أطلقت "جافزا" هذه المبادرة بالتعاون مع هيئة الصحة في دبيوإدارة الجنسية والإقامة في دبي، لصالح بنك الدم في مستشفى الوصل. وقد أُقيم مركز متنقل خارج مركز خدمة العملاء في "جافزا" في المبنى رقم 14 بهدف تشجيع العملاء على المشاركة في حملة التبرع بالدم.

وسيُستخدم جزء من وحدات الدم التي تمّ التبرع بها لمساعدة المرضى الذين يعانون من مرض التلاسيميا، وهو خلل وراثي في الدم يصيب شخصاً واحدا من بين كل 12 شخص في دولة الإمارات أي ما يعادل 8.5 في المائة من السكان.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور المهندس حمد الهاشمي، نائب الرئيس الأول للاعلام المؤسسي: "يأتي السعي الجاد للمساهمة في تحسين رفاه المجتمع من خلال التفاعل المباشر مع الناس وتلمس قضاياهم الحيوية، في مقدمة اهداف سياسة المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها ’عالم المناطق الاقتصادية. وفي هذا الإطار سنواصل نشر الوعي حول الصحة والسلامة، وتقديم المعلومات اللازمة في هذا المجال حرصا على سلامة المجتمع حيث نعمل. لقد شهدت الحملة استجابة مشجعة من مجتمع "جافزا" ومثلت فرصة ممتازة لإشراك الأفراد وجمعهم من أجل قضية انسانية هامة، ونحن مسرورون للغاية بنجاحها".

ويذكر أن "عالم المناطق الاقتصادية" قد قامت على مدى الأعوام الماضية بتنظيم العديد من الأنشطة وطرح مبادرات متميزة في إطار المسؤولية الاجتماعية في مجالات البيئة، والمجتمع.

وتشمل مبادرات "عالم المناطق الاقتصادية" في أماكن العمل وفي السوق برنامج "نحن نهتم"، الذي يتم تنظيمه تحت عناوين متعددة مثل حملة السكري، واحتفالات اليوم الوطني، والعيد، إلى جانب برامج التوعية والتواصل والتي تشمل الموظفين والعملاء والشركاء.

وتشمل المبادرات البيئية لجافزا حملات إعادة تدوير الورق والتشجير. أمّا المبادرات المجتمعية، فتضم إيجاد الوظائف والأنشطة المشتركة مع منظمات تطوير المجتمع.

وقامت "عالم المناطق الاقتصادية" مؤخرا بإطلاق دليل حول سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركة، بهدف تحقيق دمج هذه القيم والالتزامات الاجتماعية في نموذج الأعمال الكلي للشركة، والذي يحدد سياسات "عالم المناطق الاقتصادية" ويعتبر مرجعاً لجميع ذوي الصلة من الممؤسسات والأفراد.

-انتهى-


Contacts

أديتي تشانغولاني

حصاد كوميونيكيشنز

5576 429 50 00971

adeti.changulani@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment