Thursday, September 1, 2011

هبر للصحة والأغذية توسع قدرات إنتاج حبيبات كربونات الكالسيوم لتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 31 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "هبر إنجنيرد ماتيريالز، إتش إي إم"، الفرعية من شركة "جي إم هبر كوربوريشن"، توسيع عمليات التصنيع الخاصة بها في كل من كوينسي وإلينوي بهدف زيادة قدرات إنتاج حبيبات كربونات الكالسيوم لوحدات أعمال الصحة والتغذية الخاصة بها. ومن المتوقع أن يتم تشغيل هذه الإضافة الجديدة خلال الربع الثاني من عام 2012 حيث ستولد نحو 10 طن متري من حبيبات كربونات الكالسيوم سنوياً لكي تخدّم أسواق المكمّلات الغذائية والأسواق الدوائية. وسيتم دمج هذا التوسع في عمليات "هبر كال" لطحن كربونات الكالسيوم، وستساهم في زيادة قدرات الممارسات الإنتاجية الجيدة "جي إم بي" في وحداتها في كوينسي، ومن المتوقع أن يتم خلق 10 مناصب جديدة نتيجة للتوسع.

وقال الدكتور ميناس أبيليان، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون أعمال "هبر" للصحة والأغذية: "يشكل هذا التوسيع خطوة رئيسية قدماً لأعمال ’هبر‘ للصحة والأغذية وذلك خلال مواصلتنا توسيع أعمالنا الخاصة بحبيبات كربونات الكالسيوم. وبالنظر إلى النمو الثابت الذي شهده طلب المستهلكين أثناء عملياتنا في موديستو بكاليفورنيا، فلقد قمنا بتقييم عدد من خيارات التوسيع المطروحة، ووجدنا أن موقع كوينسي حيث توجد عمليات تصنيع كربونات الكالسيوم هو موقع مثالي نظراً لتوضعه الاستراتيجي بالنسبة للعملاء في المنطقة الشرقية اللوجيتسية في الولايات المتحدة، ونظراً للجدوى الاقتصادية التي سوف تنتج عن مثل هذه الاستجابة والمساهمة في التقليل من وقت النقل اللازم والتخفيض من نفقات الشحن المطلوبة".

وستماثل حبيبات كربونات الكالسيوم التي سيتم إنتاجها في كوينسي تلك التي يتم إنتاجها في خط إنتاج الحبيبات الموجود في معمل "هبر إنجنيرد ماتيريالز" في موديستو، حيث سيتم الإنتاج وفقاً لنفس المواصفات بهدف تسهيل الحصول على المواصفات المطلوبة من قبل العملاء. ومع هذه الإضافة الجديدة في كوينسي، فإن "هبر إنجنيرد ماتيريالز" سوف تصبح المزود الوحيد لحبيبات كربونات الكالسيوم في أمريكا الشمالية التي تمتلك موقعي تصنيع، الأمر الذي سيساهم في تأمين المصادر التي يعتمد عليها العملاء.
وبهدف قيادة جهود التوسيع الجديد في كوينسي، قامت "هبر" بتعيين هيو ماك كوي كمدير للمشروع بهدف مراقبة عمليات التوسيع، حيث سيضطلع عقب الانتهاء من أعمال التوسيع بمهام مدير المعمل. وتجدر الإشارة إلى أن ماك كوي يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال الأغذية والأدوية.

وأضاف أبيليان: "لا شك من أن ’هبر‘ محظوظة لانضمام شخص مثل هيو لقيادة جهود التوسيع وإدارة منشأة تصنيع الحبيبات. وسيكون هذا المشروع ودون شك أساسياً في النمو المستمر الذي ستشهده ’هبر‘ للصحة والأغذية، كما سيكون هيو من المساهمين الرئيسيين في نجاجنا المستقبلي".

وتعتبر "هبر" للصحة والأغذية المزود الوحيد لحبيبات كربونات الكالسيوم الذي يقوم في نفس الوقت بإنتاج بودرة كربونات الكالسيوم. ولقد حصلت "هبر" في الآونة الأخيرة على رخصة كاليفورنيا للتصنيع الدوائي عن منشأتها في موديستو، وستواصل إنتاج المكونات الدوائية الفعالة في منشأة كوينسي. وتعتبر "هبر" للصحة والأغذاية مزوداً رائداً للمكونات الغذائية لأسواق الأغذية المحصنة والمكمّلة. كما تقدم عدداً من قدرات المعالجة والخدمات التي تتضمن تحبيب المواد الصلبة المسالة، والطحن، والتحبيب المخصص، وتخفيض حجم المواد من خلال الطحن، والتصنيع المخصص بموجب عقود.

للمزيد من المعلومات عن "هبر" للصحة والأغذية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hubermaterials.com
أو الاتصال بـ:
نك كالفاس
مدير المبيعات الدولية
هاتف: 6871-838-610
أو
سكوت مارسي
مدير التطوير التجاري
هاتف: 0254-713-609
 
لمحة عن "هبر إنجنيرد ماتيريالز"

تقوم "هبر إنجنيرد ماتيريالز"، التي تتخذ من أتلانتا في ولاية جورجيا مقراً رئيسياً لها، بتطوير المكونات الهندسية المخصصة التي تساهم في تعزيز أداء ومعالجة طيف واسع من المنتجات المستخدمة في التطبيقات الصناعية والورقية والمتعلقة بالمستهلكين. ولقد أسفرت خبرتها في المواد غير العضوية عن تطوير فن التخصصات المتعلقة بمنتجات السيليكا والسيليكات، وهيدرات الألومينا، وهيدروكسيد المغنزيوم، وكبريتات الباريوم، وكربونات الكالسيوم الطبيعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
 
لمحة عن "جي إم هبر كوربوريشن"

تعتبر "جي إم هبر كوربوريشن"، التي تتخذ من إديسون في نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، مزوداً متعدد الجنسيات ومتنوعاً للمواد الهندسية والمصادر الطبيعية وللخدمات القائمة على التقنيات إلى العملاء الذين يمتدون على طيف واسع من صناعات الورق والطاقة والبلاستيك والبناء. وتعتبر الشركة واحدة من أكبر الأعمال العائلية في الولايات المتحدة، وتقدم الشركة حلولاً متكاملة في مجال الكيمياء غير العضوية ومكونات الخشب المهندسة، وغيرها من الاختصاصات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هبر إنجنيرد ماتيريالز"
كيث سوريل
هاتف: 2730-247-678
البريد الإلكتروني: keith.sorrell@huber.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4075/ar

No comments:

Post a Comment