Wednesday, September 14, 2011

تعيين ديرك ميشيلز رئيساً تنفيذياً لشركة فيرانتي


أنتويرب، بلجيكا - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "فيرانتي" أن تعلن عن تعيين ديرك ميشيلز رئيساً للجنة التنفيذية لها بلقب الرئيس التنفيذي.

وكانت "فيرانتي كومبيوتر سيستمز" وديرك ووترز قد توصلا إلى اتفاق مشترك يستقيل الأخير بموجبه من منصبه كرئيس للجنة التنفيذية، وكان ديرك ووترز قد وافق على البقاء كمستشار رئيس مجلس إدارة الشركة لغاية 31 ديسمبر 2011.

وقال ريتشارد نيجكيرك، رئيس مجلس إدارة الشركة في معرض تعليقه على الموضوع: "يعتبر السيد ميشيلز من الموظفين القدامى في شركة ’فيرانتي‘ ويتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً فيها، وإن مجلس الإدارة مسرور جداً لتعيينه، ويتطلع قدماً إلى مواصلة نمو شركة ’فيرانتي‘ في مجالي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والحلول التجارية وسوق الخدمات".

وكان السيد ميشيلز قد تخرج في عام 1985 وهو يحمل شهادة في الهندسة بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وانضم إلى "فيرانتي" في المملكة المتحدة حيث عمل بمجال مشاريع الدمج في قطاع الخدمات والمرافق. وانتقل بعد ذلك إلى بلجيكا حيث ترأس منظمة "فيرانتي بلجيكا" بصورة مشتركة مع السيد فرانكي بيرت. وهو مسؤول منذ ذلك الوقت عن كافة المشاريع التشغيلية في "فيرانتي". وتجدر الإشارة إلى أن "فيرانتي بلجيكا" كانت قد أصبحت في عام 1994 جزءاً من مجموعة "نيجكيرك" وذلك كمدمج للأنظمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفي مجال القطاع العام وقطاع المرافق. وقاد ميشيلز الشركة نحو التوسع الدولي عبر منتج "مي كومز".

ويشغل ميشيلز في نفس الوقت منصب رئيس القسم البلجيكي في الرابطة الدولية لشركاء قنوات مايكرو سوفت "آي إيه إم سي بي".

من جانبه قال ديرك ميشيلز: "إنني أمتلك ثقة كبيرة في استراتيجية ’فيرانتي‘ التي تم وضعها. وإن هذا الوقت هو الأفضل بتاريخ ’فيرانتي‘، ولقد أثبت الاستثمار في منتج ’مي كومز‘ للطاقة والمرافق بأنه ناجح على مستوى عالمي وذلك وفقاً لما تظهره الإنجازات الأخيرة التي تم تحقيقها".

وأضاف: "لقد دخلت علاقة ’مايكروسوفت‘ مع منتج ’مي كوم‘ مرحلة جديدة لتصبح حل الأعمال المقدم من قبل ’مايكروسوفت‘ الخاص بالتوجيه ’جو-تو‘ في مجالات الطاقة ومساحات المرافق. وتُظهر استرتيجية الشريك قدراً كبيراً للنجاح، ونحن نحقق نمواً في الأسواق التقليدية في البلاد مع دمج الأنظمة للبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وحلول الأعمال. وإنني أتطلع قدماً للعمل مع عملائنا وشركائنا وطواقم عملنا وقيادتنا بهدف تحقيق النجاح المشترك، واستغلال الفرص الكبيرة للنمو".

وفازت "فيرانتي" في الآونة الأخيرة بعقود خلال النصف الاول من عام 2011 في كل من روسيا، وهولندا، والدنمارك، والهند، وسينغافورة عبر منتجها "مي كومز".

لمحة عن "فيرانتي"

تقوم "فيرانتي" بتطوير ونشر منتج "مي كومز" الرائد الذي يعتبر حلاً تجارياً لأسواق الطاقة والمرافق، ويقدم المرونة والتكلفة المنخفضة لخدمة الهندسة بهدف مجاراة المنافسة المدمجة كلياً مع "مايكروسوفت ديناميكس إيه إكس 2012". وكانت الشركة قد استكملت مؤخراً شراكة عالمية مع "مايكروسوفت" بهدف تسويق "مي كومز" في جميع أنحاء العالم.

وأما على صعيد أسواق "بي ني لوكس" فإن "فيرانتي" تقدم خدمات دمج الأنظمة للبنى التحتية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفي تطبيقات الأعمال، وهي تعمل بصورة وثيقة مع "إتش بي" و"سيسكو" و"مايكروسوف".

وتعتبر "فيرانتي كومبيوتر سيستمز" التي تم تأسيسها عام 1976، عضواً في مجموعة "نيجكيرك" منذ عام 1994. وتوظف الشركة أكثر من 230 موظف، وتتخذ من أنتويرب في بلجيكا مقراً رئيسياً لها، وتدير عمليات في هولندا والمملكة المتحدة والهند وسينغافورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

تيبوت فوس

مدير إنتاج "مي كومز" في شركة "فيرانتي كومبيوتر سيستمز"

الرقم: 11 – 49 540 3 32+

الجوال: 30 94 35 475 32+

البريد الإلكتروني: Thibaut.Vos@ferranti.be.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4139/ar

No comments:

Post a Comment