Tuesday, September 13, 2011

فيرانتي ومايكروسوفت توقعان اتفاقاً عالمياً بخصوص قطاع الطاقة والمرافق العامة


أنتويرب، بلجيكا - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ مايكروسوفت وفيرانتي أن تعلنا عن توقيع اتفاق تعاون عالمي لمنتج فيرانتي الرائد "ميكومز" والذي يساعد شركات الطاقة والمرافق في جميع أنحاء العالم على التأقلم مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار.

"ميكومز" عبارة عن نظام لدعم الشركات يرتكز على "مايكروسوفت داينامكس إيه إكس" الذي تستخدمه شركات المرافق في جميع أنحاء العالم. وهو يساهم في توسيع الوظائف القياسية لنظام تخطيط موارد المؤسسات "إي آر بي" الخاص بـ"داينامكس إيه إكس" مع وظائف خاصة بالمرافق وأفضل الممارسات. يوفّر ميكومز مرونة وكفاءة ورؤية ثاقبة حول الشركات لم يسبق لها مثيل، وذلك من أجل تمكين المرافق من خفض ’كلفة تقديم الخدمات‘.

وتجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت وفيرانتي سبق لهما وأن تعاونتا خلال الأعوام الماضية في مجال تنسيق تطوير المنتجات والشهادات.

هذا وقرر الطرفان بسبب النجاح المتنامي على المستوى العالمي لـميكومز وتصميم مايكروسوفت على تنمية "داينامكس إيه إكس" في سوق الشركات، الدخول في اتفاق عالمي خاص ببائعي البرامج المستقلين يمتد على عدة أعوام، وبموجب هذا الاتفاق تعتبر فيرانتي الآن رسمياً شريكة رئيسية في تحالف مايكروسوفت العالمي في مجال المرافق العامة.

وقال السيد جون أرنولد العضو المنتدب في جميع أنحاء العالم لقطاع الطاقة والمرافق العامة لدى مايكروسوفت: "نحن في مايكروسوفت مسرورون للغاية بأن نعمل مع ميكومز، ولا يقتصر الأمر على التزامهم فقط بمنصة مايكروسوفت ولكن بفهمهم لقطاع المرافق العامة. ويغطّي ميكومز جميع إجراءات الأعمال المتعلقة بإعداد الفواتير ودورة دفع الفواتير وإدارة الأصول وتعميم الشبكات الذكية. قامت فيرانتي من خلال ميكومز 2012 بالتقدم خطوة إلى الأمام وهي تقدم حل متكامل يسمح لشركات المرافق في جميع أنحاء العالم بالتفوق على المنافسين".

أما السيد ديرك متشيلز المدير التنفيذي لشركة فيرانتي فقال من جهته: "أنا فخور بالاعتراف الذي نحظى به من قبل مايكروسوفت فيما يتعلق باستراتيجية النمو الخاصة بنا، وتبرهن هذه الشراكة على الانتشار العالمي لحل ميكومز. وأسست فيرانتي شبكة من شركاء التنفيذ المميزين ويعترف اليوم كل من محللي مايكروسوفت والسوق بأن ميكومز هو بديل متطور للحلول القائمة".

وأضاف: "وأنا أفخر بالإعلان عن توفر ميكومز 2012 على الصعيد العالمي بالتزامن مع إصدار ’إيه إكس 2012‘".

ومن جانبه قال السيد دوج كينيدي نائب الرئيس لشؤون الشركاء الديناميكيين لدى مايكروسوفت: "يمنح ’مايكروسوفت داينامكس إيه إكس‘ العملاء الأساسيين البساطة القوية لنظام تخطيط موارد المؤسسات العصري. ولكي ندعم الحاجات الخاصة لهؤلاء العملاء فنحن بحاجة إلى شركاء مثل فيرانتي والذي يمكن الاستفادة من خبرتهم المعمقة في توفير حلول عالمية المستوى".

وأضاف: "أصبح للمرافق العامة مع حلول مثل ’ميكومز 2012‘ و’مايكروسوفت داينامكس إيه إكس‘، أخيرا خيارٌ بديلٌ عن تعقيدات أنظمة المرافق التقليدية مما يسمج لهم بالتفوق على منافسيهم".

هذا وستساهم هذه الشراكة بتعزيز التوسع العالمي لميكومز، الأمر يبرهن على أهمية فيرانتي كمزود رئيسي لسوق الطاقة والمرافق في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "فيرانتي كومبيوتر سيستمز" وميكومز

تأسست شركة فيرانتي العضو في مجموعة "نيكيرك" في أنتويرب في بلجيكا عام 1976 وتتركّز أعمالها في قطاع الطاقة والمرافق العامة.

قامت شركة "فيرانتي كومبيوتر سيستمز" بتطوير ميكومز وهو حصيلة لأكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع المرافق، حيث بدأت عملية التطوير في عام 1994 وتم طرح الإصدار الأول الذي المرتكز على "مايكروسوفت داينامكس إيه إكس" عام 2005، وتم نشر ميكومز منذ ذلك الحين في أكثر من 40 مرفق في جميع أنحاء العالم.

ميكومز هو نظام دعم لأعمال شركات الطاقة والمرافق وهو يجمع بين المرونة والفعالية والرؤية الثاقبة من أجل خفض كلفة تقديم الخدمة بشكل كبير. ويمكن تطويعه بسهولة وسرعة بحيث يتماشى مع الاحتياجات المتبدلة لأي نوع من الأسواق سواء المنظّمة أو غير المنظّمة. يسمح ميكومز للمرافق مهما كان حجمها بدفع إجراءات الأعمال ودمج الكفاءة العالية مع خدمة من الدرجة الأولى للعملاء، ويقدم ميكومز أيضاً للمرافق الرؤية اللازمة لاكتشاف مشاكل الكفاءة التشغيلية واكتشاف فرص أعمال جديدة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mecoms.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

السيد تيبو فوس

مدير منتجات ميكومز لدى "فيرانتي كومبيوتر سيستمز إن في"

+32 3 540.49.11 :رقم الاتصال "دي آي دي"

+32 475 35.94.30 : هاتف نقال

بريد إلكتروني: ThibautVos@ferranti.be

No comments:

Post a Comment