Thursday, September 1, 2011

كوينتايلز تعين رئيساً عالمياً جديداً لقسم المرحلة الأولى



ريسيرتش تراينجل بارك، نورث كارولينا - يوم الخَمِيس 1 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن تعيين الدكتور أورين كوهين بمنصب النائب الأول والرئيس العالمي لقسم البحث السريري للمرحلة الأولى في الشركة، والتي تتضمن المرافق العالمية المنتشرة في أوفرلاند بارك بالولايات المتحدة الأمريكية، ولندن بالمملكة المتحدة، وحيدر أباد بالهند. وسيستفيد كوهين من اتساع نطاق خدمات التجارب السريرية لشركة "كوينتايلز" والخبرة العميقة لتطور الواسمات البيولوجية لتزويد الجهات الراعية بمنصة متكاملة للتطوير السريري المبكر والتي ستساهم في خفض تكاليف الدراسة الشاملة، وتبسيط إدارة التجارب، وتسريع عملية التطوير، والمحافظة في نفس الوقت على الجودة وسلامة المرضى.

وقالت باولا براون ستافورد، رئيس قسم التطوير السريري في "كوينتايلز": "سيضيف أورين بانضمامه للعمل في ’كوينتايلز‘ فهماً عميقاً للمرضى، وخبرة سريرية وعلمية كبيرة للشركة، وفي ظل قيادته ستقوم ’كوينتايلز‘ بمساعدة العملاء بشكل فاعل في إدارة الصحة الجديدةمن خلال عرض متكامل وسلس للتطوير السريري المبكر ذي مستوى عالمي على صعيدي البنى التحتية ورأس المال الفكري."

وحصل كوهين على شهادة الطب من كلية الطب في جامعة ديوك، وأكمل فترة التدرب والتخصص في الطب الباطني في مستشفى نيويورك في مركز كورنيل الطبي. وأكمل الزمالة في الأمراض المُعدية في المعهد الوطني للتحسس والأمراض المُعدية، وتولى بعد ذلك العديد من المناصب العلمية والإدارية في هذا المعهد. وانضم كوهين إلى "كوينتايلز" للعمل كمشرف طبي في عام 2001، وفي عام 2004 تم تعيينه رئيساً لإدارة الخدمات الطبية والشؤون العلمية. وهو أستاذ استشاري في الطب في المركز الطبي بجامعة ديوك، وزميل في الجمعية الأمريكية للأمراض المُعدية.

وقال كوهين: "يشهد فضاء البحث السريري للمرحلة الأولى تغيراً سريعاً، بالإضافة إلى دخول عدد ضئيل من الجزئيات الجديدة إلى مرحلة التطوير وحدوث تحول جوهري في دراسة المجموعات السكانية المستهدفة من المتطوعين إلى مجموعات المرضى، وتتطلع شركات تصنيع المستحضرات الصيدلانية لإنشاء تحالف يساعدها على إدارة هذه التعقيدات وضمان سلامة المرضى وخفض التكاليف، ولذلك تقوم ’كوينتايلز‘ بتقديم أفضل الحلول في مجال التطوير السريري المبكر لتلبية احتياجات العملاء".

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارمٍ تجاه المرضى بالتقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط التالي على شبكة الإنترنت:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6846137&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

جاي جونسن

الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2091-998-919

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

هاتف: 2000-998-919

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4079/ar

No comments:

Post a Comment