Thursday, October 4, 2012

شركة دون ريفر تنشر الجيل الجديد من واجهة المستخدم الرسوميّة لتحلّ مكان نظام إدارة موارد العملاء من أمدوكس

تورونتو - يوم الخَمِيس 4 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): طوّرت شركة "دون ريفر"، الشركة الرائدة في تقديم حلول دعم النظام التشغيلي (أو أس أس) لمُزوّدي خدمات الاتصالات، واجهة المستخدم الرسوميّة الجديدة (جي يو آي) لتحلّ مكان نظام إدارة موارد العملاء من أمدوكس المحليّة. تمّ إنشاء حلول "دون ريفر" ونشرها في السوق في عام 2012 وذلك لأحد أكبر مزودي الاتصالات اللاسلكيّة والبيانات في كندا، وأحد المزودين الرائدين في مجال كابلات التلفزيون والإنترنت الفائقة السرعة والخدمات الهاتفيّة في كندا.
بفضل التركيز المستمر على الأداء وسهولة الاستخدام بالنسبة للمستخدمين النهائيين، طوّرت "دون ريفر" داخلياً منتجاً من الطراز العالميّ هدفه تعزيز أفضل تكنولوجيات الويب المُتاحة حالياً في السوق. وقال جون ماكفاي، رئيس الإدارة العالمي لشركة "دون ريفر": "لقد طالبت ’تيلكو‘ بواجهة مستخدم رسوميّة أفضل، وذلك منذ عقد من الزمن! في رأيي، ونظراً للخبرة التي نملكها تجاه هذا المنتج، ستشكّل واجهة المستخدم الرسوميّة الجديدة من ’دون ريفر‘ تغييراً مُرحباً به من قبل ’تيلكو‘ التي تستخدم حالياً نظام إدارة موارد العملاء من أمدوكس ولا تملك خياراً آخر بدلاً من إستخدام واجهة وصفها بعض العملاء بقديمة جدّاً، وضعيفة الآداء وبطيئة عند الاستخدام. دون أدنى شكّ، يشعر عملاؤنا بالسعادة الغامرة لما قدمناه لهم".
تستخدم واجهة المستخدم الرسوميّة لإدارة الموارد التابعة لـ"دون ريفير" واجهة تطبيقات برمجيات نظام إدارة موارد العملاء من أمدوكس المدعومة بشكل كامل وشامل وتمّكن مهندسي "تيلكو" من تصميم وتحديد عمل موارد الشبكة بطريقة كفوءة وذات درجة عالية من الأداء. وتسمح واجهة المستخدم التي تركز على مهمة معينة والمبسّطة بإزالة تعقيدات نموذج البيانات الأساسيّة، وتضمن للمهندسين القدرة على التركيز على المهمة التي بين أيديهم عِوَض تضييع وقتهم بمواجهة قضايا صناعيّة قديمة كالشاشات غير المتجاوبة بإستمرار. ويعني إستخدام أحدث تقنيات الويب وتقنيات التحسين الصارمة أنّ تحميل الصفحة التالية بسرعة هي القاعدة حتى عند طلب مجموعات كبيرة من البيانات. وبتصميمٍ من الألف إلى الياء مع الأخذ بعين الإعتبار القابلية القصوى للاستخدام، تتوافق واجهة المستخدم الرسوميّة من "دون ريفر" تماماً مع كافة المتصفحات الرئيسيّة والتي تشمل: "إنترنت إكسبلورر 9" و"فايرفوكس" و"كروم" و"سفاري" و"أبل إي أو أس (آي فون و آي باد)" و"جوجل أندرويد" للهواتف الذكيّة.
وقال مات كولتون، مدير الإستشارات والخدمات في "أو أس أس": "لقد إستثمرنا في خلق منصة واجهة مستخدم ذات ميزات غنيّة تستهدف مباشرةً صنع الشاشات التي تُركز على مهمة محددة وتتناسب بسهولة مع عمليات عملائنا التجاريّة. فهذه ليست أداة عامة متصلة بمكتب المهندس، إنما هي أداة محمولة وبسيطة ومحددة للعمل الذي يكون في متناول اليد. نحن نريد إنشاء الحلول التي توّلد خبرات المستخدم الإستثنائيّة – وفي ’دون ريفر‘، نحن نجلب أفضل المطوّرين ونقدّم أفضل الأدوات إلى السوق لتحقيق مُبتغانا".
ومنذ أن تمّ النشر في شهر يوليو، لوحظت تحسينات مهمّة على صعيد جوانب كثيرة من تصميم عملائنا والوظائف المحددة. بالإضافة إلى ذلك، ضَمّت "دون ريفر" شبكة إكتشاف متطوّرة وحلّ ملائم تسمح للمستخدمين النهائيين بالتفاعل مباشرة مع منصة "سينك إنجين" التابعة لـ"أمدوكس" وإتخاذ قرارات متخصصة مثلاً ما التناقضات التي يجب تحديثها تلقائياً في المخزون وما التعارضات التي تتطلب تدخلاً يدوياً.    
لمحة عن شركة "دونريفر"
إنّ "دون ريفر" هي شركة إستشاريّة عالمية وجامعة متخصصة بتقديم حلول الجيل القادم في قطاعات الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة والخدمات المالية المتنقلة. ونحن نفتخر بالقدرة على الجمع بين أفضل الخبرات في السوق مع قدرة ذات مستوى عالمي تسمح بإحداث تغييرات جوهريّة في طريقة عمل عملائنا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.donriver.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
جريج شنايدر
جوال: 1684 733 866 1+
البريد الإلكتروني: mediarelations@donriver.com
تويتر: @DonRiverInc
فايسبوك: DonRiver, Inc





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6161/ar

No comments:

Post a Comment