Tuesday, October 30, 2012

زد تي إي رابع أكبر مصنع للهواتف الذكية على مستوى العالم

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.Hong Kong، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.Shenzhen)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوالة، بأنها تقدمت مرتبة واحدة في التصنيف العالمي لتصبح رابع أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من عام 2012، وذلك بحسب مؤسسة البيانات الدولية "آي دي سي" التي تعتبر المزود الرائد عالمياً لأبحاث السوق والخدمات الاستشارية الخاصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
ويشير التقرير الصادر عن المؤسسة والذي حمل عنوان المتعقب الربعي للهواتف النقالة حول العالم، إلى قيام "زد تي إي" بشحن 7.5 ملايين هاتف ذكي خلال الربع الثالث من عام 2012، تليها مباشرة "آر آي إم" بفارق 0.1 بالمائة فقط. كما تفوقت "زد تي إي" التي كانت في المركز الخامس خلال الربع الثاني، على "إتش تي سي" خلال الربع الثالث بحيث أصبحت بين الأربعة الكبار المصنعين للهواتف الذكية للمرة الأولى في تاريخها.
وأظهرت البيانات الصادرة عن "آي دي سي" بأن ارتفاع حصة "زد تي إي" في الأسواق يعود إلى الجهود المستمرة التي بذلتها الشركة في تصنيع منتجات متنوعة على المستوى الدولي خلال الربع الثالث. وقد تمكنت اليوم "زد تي إي" التي كانت تعتمد سابقاً بشكل أساسي على مبيعاتها في الصين، من تحقيق خطوة كبيرة في الدول المتقدمة إذ أن 35 بالمائة من شحناتها الإجمالية من الهواتف الذكية قد بيعت في الأسواق الدولية الرائدة لاسيما في أمريكا الشمالية.
وفي هذه المناسبة، قال السيد هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم الأجهزة الطرفية في شركة "زد تي إي": "شكل أداء سلسلة هواتفنا الذكية الرائدة ’جراند‘ المحرك الرئيسي لنمو ’زد تي إي‘ المتواصل في هذا القطاع. وهي تشمل أجهزة الجيل الثالث وأجهزة التطور طويل الأمد على حد سواء ومن بينها ’جراند إرا‘ رباعي النواة و’جراند إكس‘ مزدوج النواة، إضافةً إلى ’جراند إكس إن‘ المدعوم بمعالج ’إنتل‘. كما أطلقنا خلال الربع الثالث ’جراند إرا يو 985‘ وهو أرق هاتف ذكي رباعي النواة في العالم".
وأضاف السيد شيو: "وبغية نشر هذه الهواتف الذكية على أوسع نطاق ممكن قمنا بالتركيز على بناء قنواتنا للتوزيع في مختلق أنحاء العالم. وقد تم إطلاق جهازنا الرائد ’زد تي إي جراند إكس‘ على سبيل المثال من خلال أهم شركات التوزيع في المملكة المتحدة وسويسرا وتركيا وروسيا وإيطاليا".
يشار إلى أن شحنات "زد تي إي" من الهواتف الذكية خلال كامل عام 2011 كانت قد فاقت 15 مليون جهاز، بزيادة قدرها 400 بالمائة عن عام 2010، لتصبح بذلك "زد تي إي" أسرع مصنعي الهواتف الذكية نمواً بعد "آبل".
المصدر: بيان "آي دي سي" الصحفي الصادر بتاريخ 25 أكتوبر 2012 تحت عنوان: الهواتف الذكية تقود النمو خلال الربع الثالث في سوق الهواتف النقالة حول العالم بحسب ’آي دي سي‘. للاطلاع على البيان الصحفي الرجاء النقر على الرابط التالي: http://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS23753512.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين والمحترفين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207


"أكسي كوم"
ماريا أربالوفا
+44 20 8392 4058
 Maria.arbalova@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6320/ar

No comments:

Post a Comment