Saturday, October 27, 2012

كيلمان تغيّر اسمها إلى كتاليست، وتعيد تسمية العلامة التجارية للحل الرئيسي المتكامل لإدارة البيانات

هيوستن وألبرتا، كندا - يوم الخَمِيس 25 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كيلمان داتا مانجمنت"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة البيانات الجيوفيزيائيّة، يوم الأربعاء، رسمياً عن تغيير اسمها ليصبح "كتاليست داتا مانجمنت".
وقد تميّزت مبادرات تغيير اسم العلامة التجارية التي رافقت اسم "كتاليست"، بحصولها على موضع جديد على المخطط البياني ("تحرير طاقات البيانات الخاصة بك")، وبتأسيس موقع إلكترونيّ جديد للشركة (www.katalystdm.com)، وبحملة تسويقيّة سيتمّ إطلاقها في لاس فيغاس خلال الاجتماع السنويّ لجمعية الجيوفيزيائيين للاستكشاف الذي سيعقد من الـ 4 وحتى الـ 9  من نوفمبر. 
تأسست شركة "كيلمان" في كندا، في العام 1982، كشركة متخصصة في معالجة البيانات الزلزاليّة الجيوفيزيائيّة ويقع مقرّها في كالغاري، ثم بدأت الشركة بتقديم خدمات إدارة البيانات ثمّ في العام 1996. وما لبثت أن توّسع إنتشارها ليصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2001، وتملك حالياً الشركة مكاتب في هيوستن، وأوكلاهوما سيتي، ودنفر.
وفي العام 2010، تمّ دمج الشركة مع وحدة خدمات تسجيل بيانات النفط المرموقة لشركة "أيرون ماونتون"، التي يقع مقرّها في هيوستن. وفي السنة التالية، باعت الشركة الأمّ، "كيلمان تكنولوجيز"، شركة معالجة البيانات الزلزاليّة التابعة لها إلى شركة "فوغرو"، وبما في ذلك حقو استخدام اسم "كيلمان".
أمّا بالنسبة لشركة "كتاليست" فهي توّفر مجموعة متكاملة من خدمات إدارة البيانات التي تشمل تسجيل البيانات (إعادة تخصيص وإجراء المسح الضوئي لشريط التسجيل)، وعملية تحميل التصفّح، وتسجيل بيانات التعريف، ومراقبة الجودة، واستضافة قواعد البيانات، والتخزين الرقمي، والتعافي من الآثار الناجمة عن الكوارث.
وقال ستيف دارنيل، رئيس الشركة: "تمثّل ’كتاليست‘ بشكل أفضل المنتجات المبتكرة، مثل: ’آي جلاس‘، البوابة المتكاملة للوصول إلى البيانات الجيوفيزيائيّة. وفي المستقبل، سيصبح اسم ’كتاليست‘ مرادفاً لأحدث العروض التي يستطيع العملاء استخدامها لرفع حجم الأصول لديهم إلى الحدّ الأقصى. وتواصل ’كتاليست‘ التزامها في مجالي البحث والتطوير، وذلك بهدف المحافظة على موقعها الريادي في مجال إدارة البيانات الجيوفيزيائيّة. وفي الأشهر القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن العديد من الأمور المثيرة للاهتمام".
تعد "كتاليست" شركة رائدة في مجال استكشاف وإنتاج إدارة البيانات التي يمكن أن تخفّض الدورة الزمنية للاستكشاف الجيوفيزيائيّ، وذلك من خلال ضمان فهرسة جميع البيانات التي تم جمعها بدّقة في غضون أيّام وليس أشهرٍ، وتشمل هذه العملية كذلك أقدم صيغ الإرث. وتعتبر عملية "تاتش وانس" الشهيرة التي تقدمها الشركة، خدمة إدارة البيانات المتكاملة الوحيدة في القطاع.
لمزيد من المعلومات حول "كتاليست"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.katalystdm.com، أو يرجى حضور المحاضرة التي سوف يتم القائها حول "آي جلاس" خلال الاجتماع السنويّ لجمعية الجيوفيزيائيين للاستكشاف الذي سيعقد من الـ 4 وحتى الـ 9 من نوفمبر في لاس فيغاس (الجناح رقم 1156).     
لمحة عن شركة "كتاليست"
توّفر شركة "كتاليست داتا مانجمنت" خدمات إدارة البيانات الجيوفيزيائيّة المتكاملة. وتتخصص الشركة بحماية الأصول الجيوفيزيائيّة وإدارتها وتنظيمها وتخزينها في قطاع النفط والغاز.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كتاليست داتا مانجمنت"
ستيف دارنيل
الرئيس
هاتف: 3202-529-281
البريد الإلكتروني: steve.darnell@katalystdm.com


أو
باتريك بيك
نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق
هاتف: 3215-529-281
البريد الإلكتروني: pat.peck@katalystdm.com


أو
نيل بيكر
نائب رئيس قسم إدارة البيانات
هاتف: 5268-294-403-1
البريد الإلكتروني: neil.baker@katalystdm.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6295/ar

No comments:

Post a Comment