Wednesday, October 24, 2012

كوينتايلز توسّع نفاذ المرضى إلى التجارب السريرية في إندونيسيا

التحالف مع "بروديا كلينيكال لابز" المعتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأميركية "كاب" تسمح بإجراء تجارب عالمية في رابع أكبر بلد من حيث عدد السكان في العالم

سنغافورة وجاكرتا، إندونيسيا - يوم الأَرْبعاء 24 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز اليوم عن بداية أول دراسة عالمية تشمل إندونيسيا والتي أصبحت ممكنة بفضل التحالف الحصري مع "بروديا كلينيكال لابراتوري" من أجل توفير اختبارات محلية وعالية الجودة لعينات مأخوذة من مرضى إندونيسيين ليتم استخدامها في التجارب السريرية.
وكان من الصعب في ظل عدد السكان الكبير الذي يتجاوز 240 مليون نسمة، ضم إندونيسيا إلى أي تجارب عالمية بفعل المتطلبات التي تقضي بإجراء الاختبارات على العينات محلياً قبل إرسال العينات أو البيانات إلى الخارج. ولقد أدى أمران إلى تغيير هذا الواقع: التحالف الحصري بين "بروديا" و"كوينتايلز" من أجل اختبار عينات التجربة، وحصول "بروديا" على اعتماد من قبل كلية علم الأمراض الأميركية "كاب" وهي أهم جمعية متخصصة في مجال تحسين جودة المختبرات في العالم.
وقال آلان أونج، نائب الرئيس والمدير العام في جنوب شرق آسيا لدى "كوينتايلز: "بدأنا صفحة جديدة في مجال الأبحاث السريرية مع وضع أول دراسة لنا ذلك من خلال الاستفادة من المختبر المركزي لشركة ’بروديا‘ الحاصل على اعتماد كلة ’كاب‘. تعتبر إندونيسيا اليوم جزءاً من دراسة حول السكري من المتوقع أن تشمل نحو 14 ألف مريض في جميع أنحاءالعالم، الأمر الذي يعتبر شهادة على التزام ’كوينتايلز‘ بالحصول على أدلة على المنافع المحتملة للأدوية الجديدة بين مجموعات المرضى التي تستهدفها".
هذا وكانت "كوينتايلز" قد أعلنت في نوفمبر من عام 2011 عن شراكة حصرية مع "بروديا كلينيكال لابراتوري" التي يقع مقرها في جاكرتا من خلال شركتها الفرعية "بروديا ذا سي آر أو" مما أعطى "كوينتايلز" نفاذاً حصرياً إلى المختبر المركزي لشركة "بروديا" لمدة عامين بداء من الدراسة الأولى في الموقع.
من جانبه قال إندانج هوياراندا، الرئيس المدير لمجموعة "بروديا" في معرض تعليقه: "تفخر ’بروديا‘ بالشراكة مع ’كوينتايلز‘ من أجل جعل إندونيسيا مركزاً إقليمياً للتجارب السريرية. وتؤدي ’بروديا‘ إنطلاقاً من كونها رائدة في السوق المحلي والمختبر المركزي الوحيد الحاصل على اعتماد كلية ’كاب‘ في إندونيسيا، دوراً مهماً في المساعدة على جعل إندونيسيا مركز ممتاز للتجارب السريرية".
ويواجه الشعب الإندونيسي متعدد الإثنيات مجموعة كبيرة من الأمراض المعدية وغير المعدية مما يجعل البلاد موقعاً واعداً لإجراء الدراسات السريرية الضرورية لجلب أدوية جديدة وأفضل للمرضى المحتاجين. هذا وكانت "كوينتايلز" قد افتتحت أول مكتب لها في إندونيسيا (جاكرتا) في عام 2006.
لمحة عن كوينتايلز
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالميا للخدمات الصيديلة الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم.  ومع الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة ، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على إجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
لمحة عن "بروديا كلينيكال لابراتوري"
"بروديا كلينيكال لابوراتوري" هي إحدى أكبر وأفضل المختبرات السريرية في آسيا منذ حوالي 39 عاما وهي تؤمن مجموعة واسعة من خدمات الفحص المخبري. وتعتبر الجودة أعم الأولويات منذ اللحظة التي يتم فيها تحضير المرضى لجمع العينات وصولاً إلى إصدار تحليل البيانات النهائي. وتعتبر "بروديا" أول مختبر سريري في إندونيسيا يلبي معايير الجودة "آيزو-9001" و"آيزو-15189". وحصلت مؤخراً على اعتماد من البرنامج الوطني لتحديد معايير غليكوهيموغلوبين ("إن جي إس بي")، المستوى الأول من معايير "إتش بي آيه 1 سي" والذي حصل مؤخراً على اعتماد كلية علم الأمراض الأميركية "كاب". كما حصلت "بروديا" على جوائز باعتبارها "أفضل علامة وطنية" لمدة ثلاثة أعوام على التوالي وهي تملك شبكة من 110 فروع في جميع أنحاء البلاد وذلك من أجل تأمين أخذ العينات في أي موقع في البلاد توجد فيه حاجة لذلك. وتعمل "بروديا" في مجال التجارب السريرية منذ حوالي 15 عام وقامت مؤخراً بإنشاء شركة تابعة لها "سي آر أو". للمزيد من المعلومات عن "بروديا لابز" و"بروديا ذ سي آر أو"، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بهما: www.prodiathecro.com و www.prodia.co.id.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
العلاقات الإعلامية
جيسي لي
+6566021576


علاقات المستثمرين
جريج كونورز
+19199982000
invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6290/ar

 

No comments:

Post a Comment