Monday, October 29, 2012

افتتاح باب التسجيل لامتحانات محترف أعمال الموارد البشرية ومحترف إدارة الموارد البشرية

الإسكندرية، فرجينيا - يوم الإثنين 29 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم معهد أعمال الموارد البشرية "إتش.آر.سي.آي"، (المشار إليه فيما يلي بـ"المعهد")، الهيئة الرسمية المعترف بها دولياً لمهنة الموارد البشريّة، عن الافتتاح الرسمي لامتحانات محترف أعمال الموارد البشرية "إتش آر بي بي" ومحترف إدارة الموارد البشرية "إتش آر إم بي" التي سيتم تقديمها في مارس 2013. وقد تم إعداد شهادتي محترف أعمال الموارد البشرية "إتش آر بي بي" ومحترف إدارة الموارد البشرية "إتش آر إم بي" لخبراء الموارد البشرية الذين يعملون بشكل أساسي خارج الولايات المتحدة ويكملون عروض المعهد الحالية.
وتركز شهادتا "إتش آر بي بي" و"إتش آر إم بي" على مفاهيم الموارد البشرية ذات الصلة على الصعيد العالمي الشائعة في أنحاء المناطق الجغرافية، كما تقدّمان لخبراء الموارد البشرية، الذين يتقنون ممارسات وأنظمة الموارد البشرية في بلدانهم، وسيلة لإثبات مهاراتهم في نواحي المهنة الإستراتيجيّة والتقنيّة على حد سواء. وقد طُوّرت هذه الشهادات لتقييم معارف ومهارات الموارد البشريّة الأساسية والمصادقة عليها.
وتصادق شهادة "إتش آر بي بي" على معارف ومهارات الموارد البشريّة الأساسية على المستوى المهني وتثبت إتقان مبادئ الموارد البشرية التقنيّة والتشغيليّة المقبولة عموماً. أما شهادة "إتش آر إم بي" فهي مصممة للمصادقة على معارف ومهارات الموارد البشريّة الأساسية على المستوى الإداري وتثبت إتقان مبادئ الموارد البشرية المقبولة عموماً في الإستراتيجية وتطوير السياسات إضافةً إلى تقديم الخدمات. وكلا الشهادتين تتميزان عن شهادة المحترف المعتمد في الموارد البشرية "جي بي إتش آر" التي تركز بشكل أساسي على قضايا الموارد البشرية عبر الحدود.
تتألّف حافظة المعهد للشهادات المهنية المتقدمة حالياً من شهادات "إتش آر بي بي" و"إتش آر إم بي" و"جي بي إتش آر"، وشهادة محترف في الموارد البشريّة "بي إتش آر"، وشهادة "محترف أول في مجال الموارد البشرية" "إس بي إتش آر"، إضافةً إلى شهادات كاليفورنيا. ويقدم المعهد امتحانات عبر الكمبيوتر مرتين كل عام في مراكز الامتحانات المنتشرة في أنحاء العالم. وسيتم إجراء امتحانات "إتش آر بي بي" و"إتش آر إم بي" خلال فصل الربيع في عام 2013 في الفترة الممتدة من 1 الى 31 مارس. وتتراوح رسوم هذه الامتحانات من 275 دولار أمريكي إلى 375 دولار أمريكي. ولمزيد من المعلومات حول معهد الموارد البشرية "إتش.آر.سي.آي" أو لتقديم طلبات الامتحانات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.hrci.org/global.
لمحة عن معهد الموارد البشرية "إتش.آر.سي.آي"
معهد الموارد البشرية "إتش.آر.سي.آي" هو معهد عالميّ رائد في مجال وضع إمتحانات صارمة لإثبات إتقان وتطبيق عالميّ حقيقيّ لممارسات وسياسات ومبادئ الـموارد البشرية. يقدّم المعهد حافظة شاملة من الشهادات المهنيّة المتقدّمة المتعلّقة بالموارد البشريّة في جميع أنحاء العالم. من خلال الجمع بين التعليم الرسمي، والالتزام بالمعايير الأخلاقيّة العالية، والمعارف والإنجازات المثبتة من خلال الامتحان، والالتزام بالتنمية المهنية المستمرة، يعزز خبراء الموارد البشرية المحلّفين من قبل معهد الموارد البشرية العالمي مصداقيّة المهنة والمنظمات التي يخدمونها. ومنذ العام 1976، أصبح معهد الموارد البشرية موقع الرائد العالمي في منح الشهادات المهنية لمحترفي الموارد البشرية. ويحمل اليوم وبفخر أكثر من 120 ألف اختصاصي في الموارد البشرية في مئة بلد شهادات معهد الموارد البشرية كدليل على التمييز المهني العالي. للحصول على المزيد من المعلومات الرجاء النقر على الرابط: www.hrci.org/global.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


معهد الموارد البشرية "إتش.آر.سي.آي"
مارجريت براون
+1 7038989443
 Margaret.Brown@hrci.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6314/ar

No comments:

Post a Comment