Monday, October 29, 2012

فودافون تختار جيمالتو لتركيب وإدارة خدمات الدفع الجوالة العالمية

أمستردام - يوم الإثنين 29 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميأن مجموعة "فودافون" التي تعتبر من بين أكبر المزودين العالميين لخدمات الاتصالات الجوالة، قد إختارتها لتأمين وتشغيل منصة "ترستد سيرفيس مانيجمنت" ("تي إس إم") العالمية الخاصة بها ونشر حلول خدمات الإتصالات قريبة المدى "إن إف سي".
وسيؤمن العقد العالمي الذي يمتد لعدة أعوام الأسس إتمام العمليات عبر الاتصالات اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" بطريقة آمنة ومريحة "مرر وادفع" عبر الهاتف الجوال، فضلاً عن توفير العديد من الخدمات الجديدة التي تتطلب مستويات عالية من الأمن والتكامل. ونذكر من بين العناصر الأساسية لهذا الحل المتكامل الذي تقوم "جيمالتو" بدمجه: منصة خدمات "آلينيس تي إس إم" (وهي عبارة عن حل كامل يضمن التشفير الآمن المتكامل للمدفوعات الجوالة بين المؤسسات المالية ومشغلي الجوال) بالإضافة إلى بطاقة "آبتيك إن إف سي" المتطورة الخاصة بالشركة.
وستقوم "جيمالتو" إنطلاقا من كونها المزود الأساسي الذي سيتولى دمج الأنظمة لمشروع "فودافون" العالمي الطموح، بدعم عملية إطلاق مجموعة من الخدمات المبتكرة التي يمكنها أن تتعامل مع مئات الملايين من المشتركين الذين يتوزعون على جميع البلدان التي تعمل فيها مجموعة "فودافون". وسيسمح حل "جيمالتو" من أجل دعم هذا البرنامج لكل من فروع "فودافون" ومزودي الخدمات من الأطراف الأخرى مثل المصارف ومشغلي النقل وبائعي التجزئة بالاشتراك في نظام اتصال قريب المدى آمن وموثوق.
وقال كريستيان ويرتز، مدير قسم التجارة الجوالة لدى مجموعة "فودافون" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نلتزم بإقامة شراكات مع أفضل المزودين من أجل منح العملاء سرعة وبساطة وراحة في إدارة الصفقات اليومية من خلال تمرير أو النقر على هاتفهم الذكي". تعتبر فوائد المدفوعات عبر الاتصالات اللاسلكية الذكية ’كونتاكتليس‘ بالنسبة للمستهلك واضحة للغاية ولا يزال هذا القطاع في بداية نشر البنى التحتية لهذا النوع من الاتصالات. وفي هذا الإطار تعتبر إمكانات الجوال في تحويل القطاعات القائمة مثل الخدمات المالية والتجزئة والنقل على سبيل المثال، هائلة".
من جانبه قال فيليب فاليه، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإتصالات لدى "جيمالتو" في هذا السياق: "يمثل قرار ’فودافون‘ بنشر أول خدمة عالمية في مجال الإتصالات قريبة المدى مع ’جيمالتو‘ إنجازاً مهماً آخر في العلاقة الناجحة طويلة المدى بين الشركتين". وأضاف: "تحمل ’جيمالتو‘ التي قامت بعشرات عملية نشر ’تي إس إم‘ في أنحاء العالم، في جعبتها خبرة متراكمة مهمة في قطاعي الاتصالات والمصارف على حد سواء. وفي هذا الإطار سيتسفيد المشروع من حافظة حلول ’جيمالتو‘ القوية ومن خبرتها في دمج المتكامل للأنظمة المهمة".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة لعام 2011 إلى نحو ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الاعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام لدى "جيمالتو"
كريستيل تيراس
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
0033155015789
 kristel.teyras@gemalto.com


إرنستو هايكيويتش
أميركا اللاتينية
 00551151059220
 ernesto.haikewitsch@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
0015127588921
 nicole.smith@gemalto.com


إيفون ليم
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
 006563173730
 yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6313/ar

No comments:

Post a Comment