Tuesday, October 30, 2012

كي بي آر وشركة فرعية من ساوثرن كومباني تعلنان عن اتفاقية تعاون

يهدف التعاون الى الاستفادة من نقاط القوة لدى الشركتين 

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE:KBR، وشركة "ساوثرن جنريشن تكنولوجيز"، التابعة لشركة "ساوثرن كومباني"، أنهما توصلتا الى اتفاق تعاون، سيسمح للشركتين بالتعاون في محاولة لتوسيع عملية الاعتماد العالمية للتحويل المتكامل إلى الغاز "تريج".
وبموجب أحكام هذا الاتفاق، ستتولى شركة "كي بي آر" عملية بيع وتسليم تراخيص تقنية "تريج" في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التراخيص المتعلقة بتطبيقات الطاقة. وستوفر "كي بي آر" خدمة البيع والتسليم وإدارة المشاريع، فيما ستحظى وحدة الأعمال التكنولوجية من "كي بي آر" بدعم في سوق الطاقة من قبل وحدة أعمال الطاقة الكهربائية لتقديم الخدمات. وستوفر الشركة التابعة لـ"ساوثرن كومباني" الخبرات التشغيلية والهندسية، إلى جانب البحث المستمر والتطوير والدعم التقني.
وقال بيل أوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي بي آر" في معرض تعليقه على الأمر:"هذا التعاون الجديد بين شركتي ’كي بي آر‘ و’ساوثرن كومباني‘ سيستخدم مكامن القوة لدى الشركتين من أجل نشر عمليات ’تريج‘ التجارية المرخصة في جميع أنحاء العالم، وتسريع اعتماد تقنية ’تريج‘ في السوق. يساهم توسيع حقوق الترخيص لهذه التكنولوجيا ليشمل مشاريع الطاقة، بوضع شركة ’كي بي آر‘ في أسواق أكبر حجماً. كما يقوم هذا الاتفاق بتوسيع حافظة وحدة الأعمال التكنولوجية من ’كي بي آر‘، وهو يتناسب مع استراتيجية ’كي بي آر‘ لتنمية أعمالها في مجال التكنولوجيا بما يتفق مع احتياجات السوق".
وتم تطوير تقنية "تريج" بواسطة شركتي "كي بي آر" و"ساوثرن كومباني" بدعم من وزارة الطاقة الأميركية، وتُعتبر "كي بي آر" حالياً صاحبة الترخيص التكنولوجي لتقنية "تريج" للتطبيقات الصناعية، وهي تبرهن عن نقاط قوة مميزة في مجال البيع الشامل، والتسويق، والتوضيب، والتسليم للتراخيص التكنولوجية. وتعد شركة "ساوثرن جنريشن تكنولوجيز" التابعة لشركة "ساوثرن كومباني"، المرخص التكنولوجي لتقنية "تريج" لصالح قطاع صناعة الطاقة وهي متخصصة في تطوير ونشر وتصميم وتشغيل هذه التكنولوجيا.
من جانبه، لفت طوماس إيه فانينج، رئيس مجلس إدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ساوثرن كومباني": "تعتبر ’ساوثرن كومباني‘ شركة رائدة في مجال الابتكار المتعلق بالطاقة. من خلال تعاوننا المستمر مع ’كي بي آر‘، فنحن نعمل على تطوير وتوفير الحلول الحقيقية المتاحة لتوليد طاقة نظيفة، آمنة وموثوقة وبأسعار معقولة - في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم".
هذا تُعتبر شركة "ساوثرن كومباني" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SO) والتي تتخذ من اتلانتا مقراً لها، الشركة الرائدة في مجال الطاقة التي تخدم منطقة الجنوب الشرقي، وذلك بفضل 4.4 مليون عميل وأكثر من 43 ألف ميغاواط من القدرة على توليد الطاقة. كما تملك شركة "ساوثرن كومباني"، وهي المنتج الرائد للطاقة في الولايات المتحدة، مرافق كهربائية في أربع ولايات وشركة تنافسية لتوليد الطاقة، فضلاً عن شركة ألياف بصرية واتصالات لاسلكية. كما تشتهر علامات "ساوثرن كومباني" التجارية بخدمة العملاء الممتازة، والموثوقية العالية وأسعار التجزئة الكهربائية التي يبلغ سعرها أقل من المتوسط ​​الوطني. وتحتل شركة "ساوثرن كومباني" أيضاً مكانة دائمة بين أفضل مرافق الغاز والكهرباء في العالم في قائمة "فورتشن" السنوية.الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني على الرابط:
وتجدر الإشارة إلى أن "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي بي آر"
زاك ناجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
713-753-3625
 Investors@kbr.com


ماريان غوش
مديرة إتصالات الشركة
الخط الساخن للعلاقات الاعلامية: 7137533800




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6319/ar

 

No comments:

Post a Comment