Thursday, December 6, 2012

تي إس واي إس تحتفل بـ15 عاما من الشراكة مع البنك التجاري الأفريقي

تساعد منصة حل إدارة "برايم" العميل الإفريقي الرائد على تقديم الإبتكار في مجال المدفوعات

كولمبوس، جورجيا ونيروبي، كينيا - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت "تي إس واي إس"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) اليوم عن إحتفالها بذكرى مرور 15 عاماً من الشراكة مع البنك التجاري الأفريقي ("سي بي آيه") في كينيا، والذي يُعدّ من المصارف الرائدة في شرق إفريقيا.
هذا وكان البنك التجاري الأفريقي ("سي بي آيه") قد أصبح عميلاً لدى "تي إس واي إس" منذ العام 1997، عندما بدأ بإستخدام حل إدارة البطاقات "برايم" لإدارة  عمليات الإصدار والإستحواذ والتجميع والمكافآت الخاصة بمجموعة منتجات "فيزا" الخاصة به. وقام أيضاً بنشر حلول إدارة الإحتيال وشبكات أجهزة الصراف الآلي من "تي إس واي إس" فضلاً عن وحدات تقسيط "برايم" ليكون أول مؤسسة مالية تقدم برامج تقسيط في السوق الكيني. وواصل البنك التجاري الأفريقي ("سي بي آيه") في عام 2012 إستخدام منصة "برايم" من "تي سي واي إس" من أجل دفع التميز في المدفوعات في القارة، خاصة في ظل إطلاق أول بطاقات إئتمان فيزا بالدولار الأميركي في إفريقيا وخطط لإعتماد مقاربة متعددة البلدان للإصدار في تنزانيا وأوغندا في عام 2013 من خلال إستخدام منصة "برايم".
قال جيريمي نجونزي، المدير التنفيذي للبنك التجاري الأفريقي ("سي بي آيه") متحدثاُ في حفل لتوزيع الجائز: "نود أن نتقدم بالشكر من "تي إس واي إس" لدعمها من الدرجة الأولى الذي قدمته خلال فترة الـ15 سنة الماضية، وللمساعدة التي قدمتها إلينا من خلال التعريف بحافظتنا من عروض المنتجات الناجحة. كانت علاقتنا طوال تلك الفترة علاقة شراكة ونحن مسرورون لإختيارنا شركة قائمة على الأفراد تتمتع بمثل هذا الإهتمام بالثقة والنزاهة وقيم الأعمال.
قال جعفر آغا جعفر، العضو المنتدب للشرق الأوسط وإفريقيا لدى "تي إس واي إس" من جهته: "تفخر "تي إس واي إس" بتعاونها طويل الأمد مع البنك التجاري الأفريقي ("سي بي آيه") ونتقدم بالتهنئة منهم على الإلتزام بالإبتكار الذي ثابروا عليه مع مرور السنوات". وأضاف: "نحن نتطلع إلى زيادة توسيع شراكتنا ومساعدة البنك التجاري الأفريقي ( "سي بي آيه") على تقديم مجموعة مثيرة من المنتجات والخدمات الجديدة التي تحظى بدعمنا المشهور وخبرتنا العالمية".
تجدر الإشارة إلى أن "تي سي واي إس" تتمتع بحضور عالمي يتوزع على 130 عميلاً في أكثر من 70 دولة، ولديها حضور مهم في إفريقيا حيث تقوم بدعم أكثر من 12 مصرفاً إنطلاقاً من مكاتبها في كاب تاون وجوهانسبورغ.
لمحة عن "تي إس واي إس"
نؤمن لدى شركة "تي إس واي إس"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمزNYSE: TSS) أن المدفوعات يجب أن تتمحور حول الأشخاص وليس العكس. نطلق على هذا الإعتقاد "المدفوعات القائمة على الأفراد". وتعتبر "تي إس واي إس" من خلال وضع الأفراد في صلب أي قرار نتخذه وفي ظل خدمة للعملاء ومعرفة بالقطاع منقطعة النظير، بدعم المؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 دولة. نقوم من خلال تقديم حلول لقبول المدفوعات للتجار فضلا عن خدمات في مجال الإئتمان والإقراض والدفع المسبق والجوال والشرائح والرعاية الصحية وغيرها بتمكين الموجودين في السوق العالمي من إجراء صفقات إلكترونية آمنة ومضمونة بكل ثقة وراحة.
هذا ويقع المقر الرئيسي لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا وتملك الشركة مكاتب إقليمية تتوزع على الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وتقدم "تي إس واي إس" خدمات لأكثر من نصف أهم 20 مصرفاً عالمياً، وقد صنفتها مجلة "إيتيسفير" من بين أكثر الشركات إحتراماً لقيم الأعمال في العالم لعام 2012.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tsys.com.
لمحة عن البنك التجاري الأفريقي:
تأسس البنك التجاري الأفريقي (سي بي آيه) عام 1962 في دار السلام في تنزانيا وقام على الفور بإنشاء فروع في نيروبي ومومباسا في كينيا وفي كامبالا في أوغندا. ومع تأميم المصارف في تنزانيا، نقل "سي بي آيه" أعماله إلى كينيا في عام 1967 وإتخذ من نيروبي مقر رسمي له.
واليوم، يُعدّ البنك التجاري الأفريقي واحداً من أكبر المصارف المملوكة من القطاع الخاص في شرق إفريقيا وتتخطى قيمة أصوله 900 مليون دولار ولديه فروع في جميع أنحاء كينيا وتنزانيا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


علاقات المستثمرين لدى "تي إس واي إس"
شون روبرتس
0017066446081
بريد إلكتروني: shawnroberts@tsys.com


العلاقات الإعلامية لدى "تي إس واي إس"
سايل ميمز
0017066443110
بريد إلكتروني: cylemims@tsys.com


"تي إس واي إس"
سارة رافل
0035722882600
بريد إلكتروني: sararuffell@tsys.com


"كوميرشال بانك أوف أفريكا"
كريس باشا
00254202884305
بريد إلكتروني: chris.pasha@cbagroup.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6545/ar

 

No comments:

Post a Comment