Wednesday, December 5, 2012

إيمريس لأصباغ الورق والتغليف تقرر رفع أسعار الكاولين

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن شركة "إيمريس لأصباغ الورق والتغليف" عن رفع سعر الكاولين اعتباراً من الأول من يناير 2013 على أن يبقى خاضعاً لأي أحكام واردة في عقود العملاء الفردية.
وسترتفع أسعار الكاولين المنتج في الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل، بما في ذلك منتجات الكاولين المكلس، بنسبة تترواح بين 5 إلى 7 بالمائة. وتمثل الزيادات في تكاليف الشؤون اللوجستية والتعدين والكيماويات والوقود والطاقة عوامل أساسية أدت إلى اتخاذ هذا القرار. وعلى الرغم من البرامج المستمرة لشركة "إيمريس" للتحسين وخفض الكلفة لتخفيف هذه الآثار، تبقى الزيادات التي تمت ضروريةً لتحقيق الاستمرارية في أعمال الشركة.
وتلتزم "إيمريس لأصباغ الورق والتغليف" بالاستثمار في منتجات وتقنيات جديدة للحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق في مجال منتجات صباغ الورق، أما هدفنا فيتمثل في تزويد عملائنا بحلول فعالة من حيث الكلفة والقيمة المضافة.
ملاحظات للمحرّرين:
تعد "إيمريس لأصباغ الورق والتغليف" منتِجاً عالمياً رائداً للأصباغ البيضاء وتصنيع الكاولين وكربونات الكالسيوم الأرضي وكربونات الكالسيوم المترسب. وتقدم مجموعة أعمال الشركة خدماتها لتلبية احتياجات صناعة الورق الدولية، ويعمل لديها 2414 موظف، وتشغل 47 موقعاً صناعياً في 19 بلداً وتمثل 23 بالمائة من مبيعات "إيمريس".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيمريس لأصباغ الورق والتغليف أمريكا الشمالية"
كريس بوثبي
مدير التسويق
007706453479
البريد الإلكتروني: cboothby@imerys.com
الموقع الإلكتروني: www.imerys-paper.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6544/ar

No comments:

Post a Comment