Wednesday, December 5, 2012

مجمعات تيكوم للأعمال تطرح آلات فريدة من نوعها لإعادة تدوير النفايات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
قامت مجمعات تيكوم للأعمال اليوم بإطلاق آلة "ريفا" لإعادة تدوير النفايات من خلال تعاون فريد من نوعه بين مجمع الطاقة والبيئة "انبارك"، وشركة أفيردا، وإيرمايلز. ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية وعلب الألمنيوم للحصول على مكافآت متميزة مقدمة من برنامج الولاء الأشهر في المنطقة الخاص بإيرمايلز.
وستمنح اللآلات الجديدة فرصة لمكافأة كل من يقوم بإعادة تدوير في أي من الخمسة عشر أجهزة الموجودة في مجمعات تيكوم للأعمال، بجمع اثنين من الأميال التي سيتم إضافتها على حساب الإيرمايلز الخاص بالشخص.
وفي هذا الصدد، قال سعيد بن غباش، مديرإدارة مجمع الطاقة والبيئة "انبارك" : "نحن في إنبارك ملتزمون بمساعدة الشركات على النمو من خلال زيادة الوعي لموظفينا ولمجمعات لتيكوم للأعمال حول الكفاءة التشغيلية التي يمكن تحقيقها من خلال اعتماد مبادرات تقلل من النفايات واستخدام الطاقة. فستقوم آلات ريفا الجديدة بجعل عملية إعادة تدوير أكثر سهولة وفي متناول الجميع، كما أنها ستعمل على تغيير عادات العاملين وكل الذين يقطنون بالقرب من المناطق الحرة لمجمعات تيكوم. ونحن مسرورون للغاية لمساهمتنا في تعزيز هذا العمل المبتكر لشركة أفيردا، والتي تعد واحدة من 4500 شريك عمل في مجمعات تيكوم للأعمال. ويؤكد دعمنا لهذا الجهاز الجديد لإعادة تدوير النفايات على كيفية إدراج مثل هذه المبادرات في المجالات التجارية في جميع أنحاء مجتمعات الأعمال."
وقال جون إرفين، مدير شركة أفيردا، من خلال حفل الإطلاق الذي أقيم في قاعة الثريا في تيكوم: "لقد اخترنا إيرمايلز كشريك بسبب الحلول البسيطة والمريحة والمرنة التي تقدمها لعملائها. ونحن دائماً نسعى إلى رفع مستوى الوعي في المجتمعات المحلية حول أهمية إعادة التدوير في جميع أنحاء الأماكن العامة والتجارية، عن طريق أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة والسهلة. كما أننا نرى مشاركة الجهات المعنية مثل تيكوم، والدعم من مختلف الصناعات - ولا سيما الجهات الحكومية والمدارس والجامعات والجهات التجارية ووسائل الإعلام - كمفتاح لاستدامة ونجاح هذه المبادرات."
وستقوم آلات ريفا الجديدة بتحفيز وتشجيع المستهلكين على إعادة تدوير نفاياتهم تحت شعار "تجديد الطبيعة يحمل مكافأة لك". فستتيح ماكينات ريفا الجديدة الفرصة لللأفراد، من خلال هذه العملية البسيطة لتدوير العلب والزجاجات البلاستيكية، للمشاركة في تطوير والحفاظ على البيئة في دولة الإمارات.
ومن جانبه قال مارك مورتيمر ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة إيرمايلز: "نحن سعداء بكوننا الشريك الحصري في هذه المبادرة الرائعة الصديقة للبيئة، فهي حقاً  طريقة مبتكرة لأعضائنا لجمع الأميال والحصول على مكافآت في نفس الوقت الذي نساعد فيه البيئة."
ويمكن العثور على على آلات ريفا الخمسة عشر الموجودة في المناطق العامة، في كل من المناطق التالية: إنبارك، ومدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للاستوديوهات، ومنطقة دبي للتعهيد، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، ومدينة دبي الأكاديمية، ومدينة دبي للإعلام، ودبيوتك، وقرية دبي للمعرفة.
--انتهى-
معلومات للمحررين:
حول مجمع الطاقة والبيئة (إنبارك):
يعد مجمع الطاقة والبيئة "إنبارك"، العضو في تيكوم للاستثمارات، أول منطقة حرة مخصصة لقطاعات الطاقة والاستدامة في منطقة الشرق الأوسط. ويعمل المجمع بمثابة منصة داعمة لقطاعات الطاقة المتجددة والطاقة التقليدية والمباني الخضراء وإدارة النفايات. 
وبالتعاون مع مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "دبيوتك"، المجمع الرائد المتخصص في مجال علوم الحياة في الشرق الأوسط، يوفر مجمع "إنبارك" بيئة مثلى تتيح للشركات تأسيس أعمالها والاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق المحلية والإقليمية.
كما يوفر مجمع "إنبارك" مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك؛ المساحات المكتبية، ومراكز الأعمال، والمختبرات الحديثة، والمستودعات، والأراضي المعدة للإيجار.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.enpark.ae
حول إيرمايلز الشرق الأوسط
·        قامت إيرمايلز الشرق الأوسطبتقديم ما يزيد على 760.000 من المكآفات المجزية لأعضائها منذ إطلاقها في عام 2001
·        قامت إيرمايلز بإصدار 1.7 مليون بطاقة ايرمايلز في المنطقة  وإذا تم وضعهم جنباً إلى جنب سيشكلون تقريباً نفس المسافة من دبي إلى أبو ظبي (120كيلومترتقريبا)
·        يعمل بإيرمايلز الشرق الأوسطأكثر من 20 جنسية، مما يساعد المنظمة على فهم الثقافات المتعددة لأعضائها
·        توجد منافذ بيع بطاقات إيرمايلزفي جميع مراكز التسوق العشرة الموجودة بدولة الإمارات
·        يكاد عدد أعضاء إيرمايلز يعادل عدد السكان الحالي في إمارة دبي
·        هناك في المتوسط عدد ​​93 مليون من أميال إيرمايلز التي يقوم الأعضاء بتحويلها شهرياً إلى مكافآت طيران
·        لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكترونيwww.airmilesme.com
حول شركة أفيردا
·        تعتبر شركة أفيردا الدولية والمتخصصة في مجال إدارة الموارد المتكاملة، هي أكبر مزود لحلول البيئية في منطقة الشرق الأوسط
·        تعد أفيردا في طليعة الشركات المبتكرة في السوق الإقليمية، حيت تقدم حلول مستدامة وأكثر من 35 عاما من الخبرة في مجال الإدارة الفعالة للنفايات لعملاء القطاع الخاص والعام على حد سواء في جميع المناطق والمنشأت السكنية والتجارية والصناعية
·        تمتلك أفيردا محفظة واسعة من الخدمات، تتنوع بين تنظيف الشوارع لجمع النفايات ومعالجتها والتخلص منها وإعادة تدويرها، بالإضافة إلى نطاق واسع من الحلول المستدامة للنفايات ومياه الصرف الصحي والمياه الصلبة، حيث تدور جميع هذه الخمات في إطار المحافظة على البيئة
·        تقوم أفيردا أيضا بتصميم وتنفيذ حلول شاملة لتدوير موارد قيمة مثل الورق، والمعادن، والماء
·        ويعمل بالشركة أكثر من 7500 موظف لخدمة الملايين كل يوم، كما تعمل أفيردا وفقاً للمعايير الدولية لمراقبة الجودة في جميع أنحاء البلاد التي تخدمها وتشمل: لبنان، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وفرنسا، والمغرب والعراق
·        لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.averda.com

Contacts


للاستفسارات الخاصة بالنواحي الإعلامية:
 إنبارك
إيزابيلا سييميكا، بيل بوتنجر الشرق الأوسط
00971555597407
  ISiemicka@bell-pottinger.co.uk


إيان هيني، إي إتش سي للعلاقات العامة
00971504661368
ian@ih-c.com


ميساء محمد الشامي، ليوكوم للعلاقات العامة
00971508888576



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6548/ar

No comments:

Post a Comment