Wednesday, December 12, 2012

باناسونيك تطرح نسخة من تطبيق تقويم التراث العالمي خاصة بالحواسيب اللوحية بالتعاون مع اليونسكو





أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 12 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عقب إطلاق النسخة الخاصة بشبكة الإنترنت، يقدم مركز التراث العالمي التابع لليونسكو و"باناسونيك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6752، وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PC) نسخة من تقويمهما خاصة بالحواسيب اللوحية وبخمس لغات.
وسيكون بإمكانكم عند تنزيل التطبيق على حاسوبكم اللوحي، مشاهدة تقويم يحتوي على صور جميلة لمواقع التراث العالمي وقتما تشاؤون. كما يتضمن التقويم "شرحاً" حول مواقع التراث العالم باللغات الإنجليزية واليابانية والفرنسية والصينية والإسبانية. كما يمكن استعراض الصور بأسلوب العرض المتسلسل على غرار إطارات الصور الرقمية. ويهدف هذا المحتوى إلى تعليم الشباب مع التركيز بشكل خاص على شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو (والبالغ عددها 9 آلاف مدرسة في 180 بلداً في جميع أنحاء العالم). ونخطط كذلك لإنشاء محتوى أكثر ثراء في المستقبل.
وقد عكفت اليونسكو و"باناسونيك" على ابتكار تقاويم جدارية منذ العام 1995 ونسخة على شبكة الإنترنت منذ العام 2010 بهدف تعزيز التعليم البيئي من خلال حماية مناطق التراث العالمي. وتتضمن النسخة الخاصة بالإنترنت والنسخة الخاصة بالحواسيب اللوحية محتوى غير متوفر في النسخة المطبوعة، وبإمكانكم الاستمتاع بالألعاب التثقيفية وغيرها من المحتويات المتعلقىة بمواقع التراث العالمي.
وبالإضافة إلى ذلك، وبينما يتوفر التقويم الجداري فقط في اليابان حتى اليوم، يمكنكم حالياً شراء نسخة التقويم الدولية بقياس "4 إيه" من المقر الرئيسي لليونسكو ابتداءً من شهر ديسمبر 2012.
]تحميل الصفحة[تقويم باناسونيك - تقويم التراث العالمي على الإنترنت 2013 على الرابط:
روابط ذات الصلة:
الموقع الإلكتروني الخاص بالتراث العالمي التابع لـ"باناسونيك": http://panasonic.co.jp/worldheritage/.
صفحة "التراث العالمي مع باناسونيك" على الفيسبوك:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"باناسونيك كوربوريشن"
سينجو كوباياشي
المقر الرئيسي لاتصالات العلامة التجارية
مجموعة التسويق والرعاية
مكتب الترويج الاستشاري المؤسسي
0081335745657



مركز التراثي العالمي التابع لليونسكو
البريد الالكتروني:  g.doubleday@unesco.org







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6592/ar

No comments:

Post a Comment