Tuesday, December 4, 2012

آدين تعلن عن توافر حلّ نقاط البيع الجوالة لمدفوعات تشيب آند بين في أوروبا


انضمت "جيدسي" و"تيكيت سكريبت" و"دي بينكورف" إلى "آدين" خلال حفلات أقيمت في برلين ولندن وأمستردام لإطلاق "شاتل"، حلّ نقاط البيع الجوالة المتوافق بالكامل مع معايير "إي إم في"

لندن وأمستردام وبرلين - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آدين"، شركة المدفوعات العالمية، خلال حفلات اقيمت بالتزامن في كل من لندن وأمستردام وبرلين، عن توافر "شاتل" في السوق الأوروبية، والذي يعتبر حلّاً مبتكراً للدفع يُمكّن التجار من قبول مدفوعات "تشيب آند بين" المعتمدة في المملكة المتحدة وأيرلندا، من خلال الأجهزة الجوالة في نقاط البيع. ويعتبر هذا الحلّ المتوافر حالياً للبيع، متوافقاً تماماً مع معايير "إي إم في" ("يورو باي"، "ماستر كاد"، "فيزا")، ما يعني أنّ هذا النظام يقبل جميع بطاقات الائتمان وبطاقات المدين التي تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا.
وامتداداً للحلّ الذي تمتلكه الشركة في مجال المدفوعات الإلكترونية والجوالة، تقدّم "آدين" الآن البنية التحتية لمدفوعات نقاط البيع بحيث تكون القنوات الثلاثة مرتبطة مباشرة بمكاتب المساندة الخلفية في "آدين" ولا تتطلب سوى مركز إدارة واحد. ويعد "شاتل" جهاز نقاط بيع جوال مستقل يتصل لاسلكياً بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على أنظمة تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" وذلك عبر تقنية "بلوتوث". ولاستخدامه، يُدخل المتسوقون ببساطة رموز التعريف الشخصيّة إلى الجهاز فيتمّ عندها التحقق من المعاملات دون اتصال أو عبر الإنترنت. وبعدها تظهر النتيجة بوضوح على جهاز "شاتل" وعلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، ويتمّ إرسال الإيصال إلى العميل عبر البريد الإلكتروني. ويتصل جهاز "شاتل" بنظام إدارة المدفوعات في "آدين" من خلال شبكة الإنترنت على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
وقد تمّ تطوير جهاز "شاتل" لتحقيق إمكانية التنقل الكامل للتجارة في نقاط البيع، مغطياً كل الاختصاصات ابتداءً من المتاجر المتخصصة الصغيرة إلى المتاجر المتوسطة وصولاً إلى المتاجر كبيرة الحجم والشركات الدولية، بحيث يمكن التجار من قبول تحويلات "تشيب آند بين" عبر أيّة بطاقة ائتمان أو بطاقة مدين. ويسمح تطبيق "آدين" المعياريّ بقبول المدفوعات بطريقة أسهل دون أيّ برمجة إضافيّة، وأما بالنسبة للتجار الذين يستخدمون تطبيقات الدفع الخاصة بهم أو برمجيات نقاط الدفع، فتتوافر واجهة برمجية للتطبيقات بهدف دمج المدفوعات عبر الجهاز. ويعتبر جهاز "شاتل" موفراً للمصاريف بشكل كبير من خلال تقديمه حلاً جاهزاً للاستخدام في مجال نقاط البيع الجوالة لقاء رسم يدفع لمرّة واحد ويبلغ 99 يورو ورسم شهريّ يبلغ 10 يورو، بالإضافة إلى أنه يقدم أدنى رسوم للمعاملات في السوق. كما يتوّفر جهاز "شاتل" حالياً بصفة حلّ يمكن تصنيعه ليحمل أية علامة تجارية للشركاء.
وفي معرض حديثه خلال حفل الإطلاق الذي نظمته "آدين" في أمستردام، قال بيتر فان دير دوز، الرئيس التنفيذي لشركة "آدين": "يعتبر ’شاتل‘ امتداداً طبيعيّاً لحلّ المدفوعات الإلكترونية والجوالة الخاص بنا، فهو ينقل تكنولوجيا الإنترنت إلى مراكز البيع ويوّفر الاندماج الكامل لكافة قنوات البيع. وبفضل عمليات البيع المُتزايدة التي تتمّ عبر الإنترنت وباستخدام الأجهزة النقالة، يعيد التجار النظر في مقاربتهم للتجارة المباشرة. ويمثّل ’تشيب آند بين‘ نظام المدفوعات المعتمد في أوروبا، وبفضل ’شاتل‘، توّفر ’آدين‘ جهاز نقاط بيع جوال، فعّال من حيث الكلفة وعالي الأداء، يسمح للمستهلكين بالتحويل بالطريقة التي اعتادوا عليها مستخدمين أيّة بطاقة".
هذا وتحدثت خلال حفلات الإطلاق في أمستردام برلين ولندن مجموعة مختارة من عملاء "آدين" ضمت "جيدسي" (السوق المجتمعيّ على الإنترنت الذي يقدّم تجارب أصلية) و"تيكيت سكريبت" (أداة لقطع التذاكر عبر الإنترنت والجوال والمواقع الاجتماعيّة) و"دي بينكورف" (سلسلة المتاجر الفاخرة في هولندا)، والتي قامت جميعها بتجربة هذه التكنولوجيا وملتزمة باستخدامها في المستقبل.
وفي معرض حديثه خلال حفل الإطلاق في أمستردام، قال بيتر هاي، مدير التجارة الإلكترونيّة في"دي بينكورف": "تعتبر القدرة على قبول وإدارة المدفوعات في جميع قنوات البيع التابعة لنا خطوّة مهمّة بالنسبة إلينا. وبعد تعاوننا الناجح مع ’آدين‘ في وقت سابق خلال هذا العام على صعيد المدفوعات عبر الإنترنت، تركّز ’دي بينكورف‘ اهتمامها الآن على جعل تجربة التسوّق في متاجرنا أكثر حركة ومرونة من خلال توفير مجموعتنا الموجودة على الإنترنت داخل المتجر. واليوم، نحن متحمسون جدّاً لنعلن مع ’آدين‘ أنّ ’دي بينكورف‘ قد أطلقت مشروع تجريبياً لنقطة بيع مدعومة بالأجهزة الجوالة والهواتف اللوحية".
وفي حديثه خلال حفل الإطلاق في برلين، قال إديال ديكر، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"جيدسي": "تربط ’جيدسي‘ المسافرين والسكان المحليين بأشياء يقومون بها. وعلى الرغم من أننا موقع إلكترونيّ، إلّا أنّ سحر ’جيدسي‘ يحدث خارج النطاق الإلكتروني، أيّ عندما يجتمع الناس للقيام بنشاط ما. وإننا متحمسون جدّاً لهذه الفرصة التي أتيحت لمنظّمينا لقبول بطاقات الدفع بشكل مباشر في هذه المواقع الواقعية. وأيضاً، ومن خلال استخدام ’آدين‘، يمكننا الاطمئنان إلى أن الأمر آمن وسهل".
وفي سياق حديثه خلال حفل الإطلاق في لندن، قال فرانس جونكر، الرئيس التنفيذي لدى "تيكيت سكريبت": "تندمج ’آدين‘ بسلاسة مع خدماتنا التجارية الإلكترونية، ما يجعلها شريك مدفوعات مثاليّ. وكونها مُزوّد خدمة الدفع للجيل القادم الذي يتمتع بعشر سنوات من الخبرة في مجال التجارة الإلكترونيّة، تتناسب ’آدين‘ مع أهداف ’تيكيت سكريبت‘ في التوسع الدولي بقوة. وبالإضافة إلى قائمة حلول التذاكر المبتكرة التي نملكها، ستطلق ’تيكيت سكريبت‘ خدمة شباك التذاكر باستخدام حلّ نقاط البيع الجوالة التابع لـ’آدين‘. وستتمّ هذه الخطوة في الربع الأول من العام 2013، مستهدفةً بشكل خاص فترة الأعياد".
من جانبه، قال أندرو كي، رئيس شؤون القبول وتطوّر الأسواق في شركة "ماستر كارد" في المملكة المتحدة وأيرلندا: "إننا متحمسون لرؤية ’آدين‘ تطلق حلاً مبتكراً لنقاط البيع الجوالة لمدفوعات ’تشيب آند بين‘. ونعتقد بأنّ تمكين الدفع بالبطاقات عبر جهاز محمول سيجلب البساطة والأمن والشفافيّة على صعيد المدفوعات الإلكترونيّة بالنسبة لعدد أكبر من الشركات وعملائها الذين يتطلعون للابتعاد عن الدفع النقديّ".
أمّا دانييال فان ديلفت، المدير المحلي لدى "فيزا يوروب" في هولندا، فقال: "إننا متحمسون بشأن إمكانيّات نقاط الدفع الجوالة في تمكين الشركات الصغيرة من قبول مدفوعات البطاقات، بحيث تقدم بهذه الطريقة لعملائها خدمة أفضل وأكثر كفاءة. وقد رأينا خلال الأشهر الأخيرة زخماً إيجابياً في مجال نقاط البيع الجوالة، ونتوّقع أن يستمر هذا الزخم خلال العام 2013. وتعتبر ’آدين‘أحدث مثال لشركة تقدّم حلّاً مبتكراً إلى السوق الأوروبيّة التي لا تزال تجلب الفوائد الآمنة التي توفرها مدفوعات ’تشيب آند بين‘".
لمحة عن شركة "آدين"
تعتبر "آدين"، التي يقع مقرها الرئيسيّ في أمستردام ولها مكاتب في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن وباريس وساو باولو وسنغافورة، شركة رائدة في مجال المدفوعات متعددة الأقنية. وتوّفر "آدين" حلّاً للمدفوعات التي تتم عبر جهة خارجية بالكامل، يعود عمره إلى أكثر من 15 عاماً من الخبرة في القطاع، ويمكن التجار من قبول المدفوعات من أيّ مكان من العالم. تدعم "آدين" كافة قنوات البيع ذات الصلة والتي تشمل شبكة الإنترنت والمحمول ونقاط البيع، ويمكنها معالجة 200 طريقة دفع مختلفة، والتعامل باستخدام 187 عملة خاصةً بالصفقات و14 عملة خاصة بالتسوية مستخدمة في أرجاء القارات الست. ويعتبر حلّ "آدين" قابلاً للتطوير بشكل كبير وهو مخصص بالكامل لتلبية أيّ مطلب للتجار. تعمل "آدين" مع العديد من العملاء العالميين من بينهم "ساوند كلاود" و"جيتي إيمجيز" و"بينيتون" و"كي إل إم" و"بوب كاب جيمز" و"جرين بيس" و"فودافون". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.adyen.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلاميّة فقط:
"أكسي كوم" للعلاقات العامة لصالح "آدين"
جيمس كينيدي
4091 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: james.kennedy@axicom.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6531/ar

 

No comments:

Post a Comment