Tuesday, December 4, 2012

استكمال أول عملية بيع مكاتب في إنترناشيونال جيم تاور التابع لشركة إكستيل

المشترون يبدأون تأسيس مكاتبهم في بناء الألماس والأحجار الكريمة

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): استكملت الأسبوع الماضي أول عملية بيع لمكتبين ضمن مشروع شركة "إكستيل ديفلوبمنت" الرائع والعصري، في برج "إنترناشيونال جيم تاور" الواقع في شارع 47 غرب، في مانهاتن بحي الماس الشهير.
هذا وقام عمالقة صناعة الألماس والأحجار الكريمة "مالكا-أميت يو إس إيه" و"كوبيرمان براذرز دايموندز يو إس إيه" قد استكملتا وأعلنتا عن استعدادهما للبدء في بناء مساحات خاصة بها في البرج الذي تم انجازه مؤخراً. وستُستكمل عمليات البيع بخطى ثابتة على مدى الأشهر القليلة المقبلة، حيث تتوقع "إكستيل" أن يبدأ المشترون بالانتقال إلى المقر الجديد بحلول منتصف عام 2013.
وقال جاري بارنيت، رئيس شركة "إكستيل ديفلوبمنت" في هذا السياق: "يُعد برج ’إنترناشيونال جيم تاور‘ المبنى التجاري الوحيد في مدينة نيويورك في القرن الحادي والعشرين والذي صمم خصيصاً لتجارة الماس والأحجار الكريمة والمجوهرات على المستوى العالمي. سيضيف البرج الجديد رقياً كبيراً لحي الماس في مانهاتن وسيشكل إضافة هامة إلى طابع المدينة وسوق العقارات فيها".
وكانت "مالكا-أميت يو إس إيه"، وهي خدمة البريد السريع العالمية للسلع الثمينة في قطاع الماس والأحجار الكريمة، قد اشترت نحو 10 آلاف قدم مربع في الطابق الثالث من المبنى.
وأما كوبيرمان براذرز دايموندز يو إس إيه، فقد اشترت ما يزيد عن 3 آلاف قدم مربع في الطابق 18 من المبنى المطل على الواجهة الجنوبية الشرقية المذهلة. هذا وتعمل "كوبيرمان براذرز دايموندز" مع جهات معتمدة في الدول الشهيرة بإنتاج الماس ومع حرفيي تصميم الماس الأكثر شهرة في العالم، لتصميم قطع رائعة من حيث الشكل والبريق واللون.
من جانبها قالت ريزي هاس، نائب الرئيس الأول لشؤون التطوير في "إكستيل ديفلوبمنت": "نتوجه بالشكر إلى مدينة نيويورك والمسؤولين في الولاية على دعم المشروع ومشاركتنا رؤيتنا في إقامة برج عالمي المستوى لقطاع الأحجار والماس في حي الماس بالمدينة".
وأضاف: "نحن ممتنون أيضا لدعم وسطاء ’دي تي سي‘ بما في ذلك: ’إتش جولدي آند كو لمتد‘، و’آي هينيج آند كو لمتد‘، و’بوناس آند كومباني لمتد‘، و’دبليو نيجيل إنترناشيونال‘".
كما عددت السيدة هاس أيضا أسماء العديد مؤسسات تجارة المجوهرات والماس الداعمة للمشروع، وتضم: بورصة إسرائيل للماس، والاتحاد العالمي لبورصات الألماس، ومجلس الترويج لصادرات الأحجار الكريمة والمجوهرات، ورابطة الماس والأحجار الملونة الهندية، ونادي وسطاء الماس، ومركز دبي للسلع المتعددة، والجمعية الأميركية لمصنعي ومستوردي الماس، والجمعية الدولية لمصنعي الماس، ومجلس الماس العالمي، والجمعية الدولية للأحجار الكريمة الملونة، والجمعية الكويتية للمجوهرات، ورابطة تجارة الأحجار الكريمة الأمريكية، وإدارة تطوير الأعمال في شارع 47.
وتابعت السيدة هاس: "نقدم فرصة نادرة للشركات العاملة في قطاع المجوهرات لامتلاك حيز مبنى مصمم وفق أحدث المواصفات ويتمتع بتقنيات ووسائل راحة استثنائية". وأضافت: "بالإضافة إلى نظام الأمن الدقيق الذي يحتوي على ماسحات ضوئية تتعرف على هوية الشخص عبر القزحية عند المدخل الدوار للمبنى والذي سيتم ربطه مع المصاعد، سيتمتع المالكون الجدد بمركز خاص للياقة البدنية".
وتجدر الإشارة إلى أن "مالكا-أميت" و"كوبيرمان براذرز دايموندز" هما جزء من قائمة طويلة من المشترين في برج "إنترناشيونال جيم تاور"، إلى جانب معهد الأحجار الكريمة الأمريكي "جي آي إيه"،و"مانفرا"، و"تورديلا آند بروكس"، و"ليو شاشتر آند كومباني"، و"يوروستار"، وغيرها.
لمحة عن برج "إنترناشيونال جيم تاور" ("آي جي تي")
يتكون برج "إنترناشيونال جيم تاور" التابع لشركة "إكستيل ديفلوبمنت" من 34 طابقاً، ومركز فائق التطور صمم خصيصاً لتجارة الأحجار الكريمة والمجوهرات. ويقع البرج الذي تم تصميمه من قبل "سكيدمور، أوينجز آند ميريل" التي تتخذ من شيكاجو مقراً لها، في قلب حي الماس في مدينة نيويورك في المبنى 50 في الشارع 47 غرب. ويشتمل التصميم على جدار من الكريستال وواجهات من ميداليات الماس ونوافذ كاملة على مدى المبنى توفر منظر دائري. وتقع المكاتب المخصصة للماس في الطوابق ما دون الطابق  22، وأما المكاتب المتوفرة للمستأجرين الآخرين فهي موجودة في الطوابق من 22 إلى 34، مع مدخل مقابل مبنى 55 في شارع 46 غرب. وتتوقع "إكستيل" أن يبدأ المشترون والمستأجرون بالانتقال للمبنة الجديد في منتصف عام 2013.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"روبنشتاين أسوسييتس"
ليسلي لي
هاتف: 8494-843-212
 llecount@rubenstein.com


كريستين كينني
هاتف: 9343-843-212
 kkenney@rubenstein.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6538/ar

 

No comments:

Post a Comment