Tuesday, December 4, 2012

تكريم بروكسيمكس في حفل جوائز الأمن القومي

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم إعلان "بروكسيمكس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة المعلومات في كلّ من السوقين الأمني والمادي ("بي إس إي إم") والاستخبارات الظرفية المدمجة بالإضافة إلى مستشفى فيرجينيا في تكسون بولاية أريزونا، فائزتين عن فئة "البرنامج الأبرز للبنى التحتية الحرجة" كما تأهلت للأدوار النهائية عن فئة "أفضل حل إدارة المعلومات في كلّ من السوقين الأمني والمادي" ("بي إس إي إم") وذلك خلال حفل النسخة الرابعة من "جوائز الأمن القومي"التي تنظم من قبل مجلة "جوفيرمنت سيكوريتي نيوز". ويعزز هذا التقدير الملحوظ الابتكار التقني غير المسبوق وحافظة العملاء العالمية الراسخة والعدد الفريد لعمليات الدمج ثنائية الاتجاه الناجحة لحل "سيرفيلينت" الذي تقدمه "بروكسيمكس".
هذا ويتم تقديم "جوائز الأمن القومي" من قبل مجلة "جوفيرمنت سيكوريتي نيوز" للباعة الرائدين في مجال حلول ومنتجات الأمن في كلّ من السوقين الأمني والمادي للإنجازات المرموقة في مجال البرامج الحكومية والمشاريع والاستراتيجيات والمبادرات، وتعتبر وسام الشرف الخامس على التوالي الذي تحققه "بروكسيمكس" خلال العام الجاري. وتشمل مجموعة الجوائز المرموقة الأخرى لهذه الشركة جائزة عرض المنتج الجديد من منظمة صناعة الأمن ("إس آي إيه") خلال معرض "آي إس سي ويست 2012"، وجائزة أمن الحكومة "جوفيز 2012" عن الفئة البلاتينية، وجائزة الريادة في دخول السوق العالمية "فروست آند سوليفان 2012"، كما تأهلت إلى المراحل النهائية لأفضل منتج أمن مدمج للعام في خلال معرض "آي إف إس إي سي 2012".
وقال لاري ليين، نائب رئيس إدارة المنتجات لدى "بروكسيمكس": "إنّ حماية الممتلكات الحساسة وتخفيف حدة التهديدات اليومية التي يواجهها القطاع العام  ليست مسألة سهلة، وإننا نعمل يومياً مع زبائننا لمساعدتهم على تقييم الحوادث وحلها بسرعة. وتم للمرة الثانية على التوالي تصنيف ’بروكسيمكس‘ من قبل ’جوفيرمنت سيكوريتي نيوز‘ على أنها رائدة في تأمين البنية التحتية الحساسة للدولة".
لقد وفر "سيرفيلينت" المقدم من قبل "بروكسيمكس" نتائج مثيرة للاهتمام حول العالم حيث ساعد العملاء على تخفيض وقت الإبلاغ بحدود 60 بالمائة، وزيادة ارتفاع صوت المنبه بحدود 40 بالمائة ومجمل أوقات الاستجابة بحدود 90 بالمائة ومتوسط سرعة الرد على الاتصالات الهاتفية والأحداث بنسبة 450 بالمائة. وقد تميز تنفيذ "البرنامج الأبرز للبنى التحتية الحرجة" بوجود منشأة عناية صحية في فيرجينيا استخدمت "سيرفيلينت" لدمج كافة النظم في سطح بيني واحد سهل الاستخدام وللانتقال إلى النظم الجديدة دون استبدال الاستثمارات الموجودة.
وبحسب جايكوب جودوين، رئيس تحرير مجلة "جوفيرمنت سيكوريتي نيوز" فقد تم اختيار المرشحين النهائيين والرابحين من قبل لجنة حكام موضوعية.
وقال جودوينك: "لقد استقبلنا عدداً رائعاً من المشتركين في المسابقة، وقمنا بالمراجعة وبعناية لملف كل مشترك ونحن سعداء الآن بإعلان مجموعة قوية واستثنائية من المرشحين النهائيين".
يشار إلى أنّ جائزة "جوفيرمنت سيكوريتي نيوز" لعام 2011 عن فئة "البرنامج الأمني الأبرز للملاحة البحرية/الموانئ" كانت من نصيب مرفأ لونج بيتش في ولاية كاليفورنيا الذي يستخدم "بروكسيمكس" كمنصة برمجية لنموذج أمني عالمي للموانئ.
من جهته، قال أدريان كورتيني، الشريك الإداري في "جوفيرمنت سيكوريتي نيوز": "لقد تم تصنيف ’بروكسيمكس‘ للعام الثاني على التوالي بين أفضل المشتركين الذين استقبلناهم. ولا تزال ’بروكسيمكس‘ رائدة في مجال تأمين البنية التحتية الحساسة للدولة".
لمحة عن شركة "بروكسيمكس"
تعتبر "بروكسيمكس" التي يقع مقرّها الرئيسيّ في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة أمن المعلومات المادية والظرفية والاستخبارات الظرفية المدمجة. ويثني العملاء في قطاعات النقل والدفاع والمؤسسات على حلول "بروكسيمكس" نظراً لكونها الأسرع من حيث التركيب والنشر، والأفضل من حيث قابليتها للتحديث والتوافر وقدراتها في إستمراريّة العمل في حالات الطوارئ، إضافة إلى كونها حققت أفضل إندماج في القطاع. وتقوم حلول "بروكسيمكس" بجمع وربط المعلومات من أنظمة الأمن المختلفة في بيئة مركزة واحدة، لتحوّل بذلك الكميات الهائلة من البيانات إلى معلومات يمكن الإستفادة منها والتصرّف بناءً عليها. وبالإستفادة من خبرات ومعارف الشركة في قطاع تقنية المعلومات، تقوم حلول "بروكسيمكس" بدمج أنظمة الأمن المادي والمنطقي بالشبكات وتقنيات مراقبة الصحة بهدف التصدّي للهجمات متعددة المحاور ونقل المعلومات الهامة المُتعلّقة بالأعمال. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.proximex.com.
إنّ أسماء الشركات والمنتجات الحقيقيّة المذكورة في هذا النصّ قد تكون علامات تجاريّة لأصحابها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة  بروكسيمكس"
آن لينز
001-978-518-4512
البريد الإلكتروني: anne@matternow.com


أليكس أسنوفيتش
001-408-217-6098
البريد الإلكتروني: Alex.asnovich@proximex.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6534/ar

No comments:

Post a Comment